المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية
| مشاهدات : 466 | مشاركات: 0 | 2017-10-17 11:05:07 |

"ديربي الغضب" يدخل تاريخ الكالتشيو برقم هائل

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

لم تقتصر قيمة مواجهة إنتر ميلانو وجاره ميلان في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، الأحد، على الأهداف الخمسة التي شهدتها المباراة أو الإثارة البالغة من البداية للنهاية، وإنما تجاوزت ذلك برقم استثنائي أدخل "ديربي الغضب" تاريخ "الكالتشيو".

فقد حققت المباراة، التي فاز بها إنتر بنتيجة 3-2، العائدات الأعلى في تاريخ الدوري.

ووصلت قيمة الإيرادات إلى 4.8 ملايين يورو، أي أكثر بحوالي مليون يورو من الرقم السابق الذي سجل في مباراة إنتر ويوفنتوس في أكتوبر 2015.

وسجل الأرجنتيني ماورو إيكاردي ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من اللقاء، مكملا ثلاثيته في المباراة، ليمنح إنتر نقاط المباراة أمام غريمه ميلان أمام 80 ألف متفرج احتشدوا في مدرجات ملعب "سان سيرو".

ورفع الفوز الثمين رصيد إنتر إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن نابولي المتصدر، بينما تراجع ميلان الذي تلقى الهزيمة الرابعة هذا الموسم إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6941 ثانية