اللاجئون المسيحيون في لبنان يرغبون بالعودة إلى إقليم كوردستان      النائبان رائد اسحق وعماد يوخنا يبحثان مع الامين العام لمجلس الوزراء عدد من المواضيع المتعلقة بالمكون المسيحي      تحت شعار ( لغتنا السريانية اصالة وتجدد ) حفل تخرج دورة مار افرام الرابعة عشرة لتعليم اللغة السريانية في قره قوش      بيان رسمي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: البطريرك يونان يوجّه رسالة تضامُن ودعم وتأييد إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون      منظمة بيث نهرين تفتتح معرضها الخامس للرسم ضمن مشروعها تحت عنوان ( دراسة نفسية الطفل المهجر من خلال الرسم )      في مشيكان امسية حوارية حول التعديلات على قانون الاحوال الشخصية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان تشارك في اجتماع دعت اليه الوكالة الامريكية للتنمية الدولية      فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      الحكومة العراقية: حصة إقليم كوردستان من الموازنة ستتغير بما يتناسب مع عدد سكانه      دراسة تكشف: لماذا أصبحت إيران أخطر من داعش؟      الحرب على كوريا الشمالية.. كل الطرق تؤدي إلى الجحيم      آمال ريال في اللقب تتراجع بعد قمة مدريد      أمطار رعدية وسيول تشهدها بعض مناطق البلاد الأسبوعين المقبلين      تركيا وإيران… مخططات مختلفة للسيطرة على مدينة سنجار العراقية      علاوي: ديون العراق بلغت 133 مليار دولار      طبيب بريطاني ينسف إعلان نجاح زراعة أول رأس بشري      النوارس تحلق بكأس السوبر بعيدا عن الصقور      هزة ارضية تضرب منطقة كرميان جنوب السليمانية
| مشاهدات : 983 | مشاركات: 1 | 2017-10-17 10:26:49 |

مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي

 

عشتار تيفي كوم/

أقيمت صباح الاثنين 16 تشرين الأول 2017 مراسيم خدمة الراقدين وتشييع جثمان الفقيد الراحل سليم متي مقدسي الذي كان قد رقد على رجاء القيامة فجر ذات اليوم إثر مرض عضال لم يمهله طويلا.

وجرت هذه المراسيم في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في عنكاوا بأربيل بمشاركة عدد من الآباء الكهنة والسادة الشمامسة وبحضور عدد من البرلمانيين من أبناء شعبنا، والمسؤولين الإداريين والحكوميين والحزبيين في أربيل وممثلي مؤسسات المجتمع المدني وجموع من المؤمنين.

وعقب اختتام مراسيم خدمة الراقدين ووري جثمان الفقيد الراحل الثرى في مقبرة عنكاوا. وأقيم مجلس العزاء في قاعة كنيسة مار يوسف في عنكاوا.

والفقيد الراحل تولد 1948، عُرف بشعوره القومي العالي وخدماته الطيبة التي قدمها في مجال عمله لأبناء شعبنا في عنكاوا. وهو والد البرلماني والقيادي في حزب أبناء النهرين الدكتور سرود سليم المقدسي.

ويقام قداس اليوم الثاني للفقيد الراحل في الساعة السابعة من صباح يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017 في كنيسة مار يوسف في عنكاوا، وتُقبل التعازي في قاعة الكنيسة من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ومن الثالثة عصرا حتى السابعة مساءً.
















مشاركاتكم (1)
Saeed Khummi | 2017-10-17 20:28:42
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ، مع القديسيّن الأبرار والصالحين ، ولأهله وذويه الصبر والسلوان ، نصلي لأجله ، آمين يا رب !!!


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7337 ثانية