مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      اتحاد النساء الآشوري يزور عددا من الآباء الكهنة في تلسقف والشرفية      ارتياح كوردي للتطورات مع بغداد وواشنطن تأمل "نتائج مقبولة" بشأن المطارات      واشنطن تحذر من تأجيل الانتخابات العراقية      البنك المركزي العراقي يفتح حساب مصرفي خاص باقليم كوردستان والعبادي هو الشخص الوحيد المسؤول عنه      تقرير بريطاني: مصرع 3378 شخصا بالعراق و3641 آخرين فى سوريا عام 2017      زيدان : ارفض الحديث عن رونالدو وتجديد عقدي لا يشغلني      في ثاني قداس له في تشيلي، البابا يصلي ’من أجل اندماج الشعوب‘      نيجيرفان البارزاني: تلقينا دعوة لزيارة بغداد والاجتماعات الجارية بداية جيدة لحل الخلافات      عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن      التحالف: القوة التي سنشكلها في سورية لتأمين الحدود مع العراق      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 1070 | مشاركات: 1 | 2017-10-17 10:26:49 |

مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي

 

عشتار تيفي كوم/

أقيمت صباح الاثنين 16 تشرين الأول 2017 مراسيم خدمة الراقدين وتشييع جثمان الفقيد الراحل سليم متي مقدسي الذي كان قد رقد على رجاء القيامة فجر ذات اليوم إثر مرض عضال لم يمهله طويلا.

وجرت هذه المراسيم في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في عنكاوا بأربيل بمشاركة عدد من الآباء الكهنة والسادة الشمامسة وبحضور عدد من البرلمانيين من أبناء شعبنا، والمسؤولين الإداريين والحكوميين والحزبيين في أربيل وممثلي مؤسسات المجتمع المدني وجموع من المؤمنين.

وعقب اختتام مراسيم خدمة الراقدين ووري جثمان الفقيد الراحل الثرى في مقبرة عنكاوا. وأقيم مجلس العزاء في قاعة كنيسة مار يوسف في عنكاوا.

والفقيد الراحل تولد 1948، عُرف بشعوره القومي العالي وخدماته الطيبة التي قدمها في مجال عمله لأبناء شعبنا في عنكاوا. وهو والد البرلماني والقيادي في حزب أبناء النهرين الدكتور سرود سليم المقدسي.

ويقام قداس اليوم الثاني للفقيد الراحل في الساعة السابعة من صباح يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017 في كنيسة مار يوسف في عنكاوا، وتُقبل التعازي في قاعة الكنيسة من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ومن الثالثة عصرا حتى السابعة مساءً.
















مشاركاتكم (1)
Saeed Khummi | 2017-10-17 20:28:42
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ، مع القديسيّن الأبرار والصالحين ، ولأهله وذويه الصبر والسلوان ، نصلي لأجله ، آمين يا رب !!!


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6243 ثانية