المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      الاتحاد السرياني زحلة استقبل لائحة كلنا وطني      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'      كندا تفاجئ العالم بنظام راداري يكشف الطائرات الشبحية      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه
| مشاهدات : 1215 | مشاركات: 1 | 2017-10-17 10:26:49 |

مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي

 

عشتار تيفي كوم/

أقيمت صباح الاثنين 16 تشرين الأول 2017 مراسيم خدمة الراقدين وتشييع جثمان الفقيد الراحل سليم متي مقدسي الذي كان قد رقد على رجاء القيامة فجر ذات اليوم إثر مرض عضال لم يمهله طويلا.

وجرت هذه المراسيم في كنيسة مار كيوركيس الشهيد في عنكاوا بأربيل بمشاركة عدد من الآباء الكهنة والسادة الشمامسة وبحضور عدد من البرلمانيين من أبناء شعبنا، والمسؤولين الإداريين والحكوميين والحزبيين في أربيل وممثلي مؤسسات المجتمع المدني وجموع من المؤمنين.

وعقب اختتام مراسيم خدمة الراقدين ووري جثمان الفقيد الراحل الثرى في مقبرة عنكاوا. وأقيم مجلس العزاء في قاعة كنيسة مار يوسف في عنكاوا.

والفقيد الراحل تولد 1948، عُرف بشعوره القومي العالي وخدماته الطيبة التي قدمها في مجال عمله لأبناء شعبنا في عنكاوا. وهو والد البرلماني والقيادي في حزب أبناء النهرين الدكتور سرود سليم المقدسي.

ويقام قداس اليوم الثاني للفقيد الراحل في الساعة السابعة من صباح يوم الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017 في كنيسة مار يوسف في عنكاوا، وتُقبل التعازي في قاعة الكنيسة من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ومن الثالثة عصرا حتى السابعة مساءً.
















مشاركاتكم (1)
Saeed Khummi | 2017-10-17 20:28:42
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ، مع القديسيّن الأبرار والصالحين ، ولأهله وذويه الصبر والسلوان ، نصلي لأجله ، آمين يا رب !!!


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5935 ثانية