المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      الاتحاد السرياني زحلة استقبل لائحة كلنا وطني      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'      كندا تفاجئ العالم بنظام راداري يكشف الطائرات الشبحية      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه
| مشاهدات : 620 | مشاركات: 0 | 2017-10-16 12:29:38 |

لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي تدعو لإنهاء أزمة كركوك بالحوار

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

أكد نائب رئيس لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي، حامد المطلك، أن الأزمة التي تمر بها محافظة كركوك لن تحل إلا عن طريق الجلوس إلى طاولة الحوار وإجراء مفاوضات بين حكومة المركز في بغداد، وحكومة إقليم كوردستان.

وقال المطلك في تصريح لشبكة رووداو الإعلامية إن" الطريق الوحيد لحل الأزمة في محافظة كركوك  ستكون عبر المفاوضات بين حكومة المركز في بغداد وحكومة إقليم كوردستان".

وأضاف أن" التصعيد العسكري الذي يمارسه الحشد الشعبي ضد قوات البيشمركة يساهم في إبقاء فتيل الأزمة بين الطرفين".

وأشار المطلك إلى أن " إصرار حكومة الإقليم على التمسك بنتائج استفتاء كوردستان ، وتشبث بغداد بتطبيق الدستور يزيد حالة التوتر في المنطقة".

وبين نائب رئيس لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي أن" وعي القوات المسلحة سيساهم في تلاشي حالة القلق واللجوء إلى الحوار بين بما يخدم مصلحة الجميع".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7171 ثانية