اعلان حول عظات المطران ماربشار متي وردة حول صوم الباعوثا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تقدم خدماتها في قرية افزروك شنو      رئيس حركة تجمع السريان يلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس      بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي      البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها      محاضرة للكاتب والباحث ابرم شبيرا في قاعة لانتانا في سيدني      البابا يخصص اليوم الثاني من زيارته للبيرو لمنطقة تضربها ظاهرة النينيو      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام الشؤون الادارية لوزارة التربية      زيارات وتهاني بمناسبة عيد الميلاد وراس السنة الميلادية 2017-2018 لرعية كنيسة ماريوسف الكلدانية في السليمانية      نيجيرفان البارزاني: سأجتمع مع العبادي ووزير النفط العراقي في منتدى دافوس      البركان انفجر.. عمود ضخم من الشظايا البركانية يتصاعد من قمة جبل بالفلبين حاجباً النور عن القرى المجاورة      حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟      المحكمة العليا في العراق تقضي بعدم دستورية تأجيل الانتخابات العامة      ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"      خطاب البابا فرنسيس إلى الكهنة والرهبان والراهبات والإكليريكين في تروخيلو      نجيرفان البارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع الرئيس الإيراني في طهران      أميركا تصادر 245 قطعة أثرية دينية مهربة من العراق      7 أشياء لا يفعلها الأذكياء      خبراء تغذية: الخضروات المجمدة أكثر فائدة من الطازجة
| مشاهدات : 701 | مشاركات: 0 | 2017-10-16 10:21:00 |

فتيات نادي "قره قوش" يحققن إنجازا رياضيا في الموصل

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

على الرغم من أن النزوح لم يكن خيارهن،  إلا أن المثابرة والحرص على تحقيق النجاحات كان هدفا نُصب أعين فتيات نادي "قره قوش" الرياضي.

ثلاثُ سنوات إنقضت على معاناتهن، واصرارهن على البقاء في القمة لم يخفت بريقه..  عملهن الدؤوب توّج بالفوز في بطولة الدوري العراقي لكرة الطائرة للسنة الرابعة على التوالي.
 
حديث  خالص ايشوع - رئيس نادي قره قوش الرياضي "الخراب الذي حل بمؤسسات ناديهن بسبب جرائم داعش، لم يكن عائقا أمام طموح فتيات نادي قره قوش الرياضي، فقد وجدن البديل للتميز واحراز الانتصارات في لعبة كرة الطائرة على مستوى العراق".

حديث  سعد بردى - مدرب نادي قره قوش لكرة الطائرة " قياساً بأندية العراق النسوية في المناطق التي تتمتع بقدر أكبر من الإستقرار، فإن الإنجاز الذي حققنه يشكل علامة فارقة في تحدي المصاعب والظروف القاسية".

عبير وسام - لاعبة في نادي فريق قره قوش الرياضي" داعش الذي حاول شل الأنشطة الرياضية النسوية في الموصل  إبّان إحتلالها ، لم يفلح في هزيمة روح الإصرار والتحدي لدى هؤلاء الفتيات.  فهاهن اليوم يحتفلن برفع كاس الفوز، في حين أن التنظيم المتطرف يلفض أنفاسة الأخيرة في العراق".

https://www.youtube.com/watch?v=F1l3bsRR1i4

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6836 ثانية