المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      الاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا يحـيي الذكـرى الـ ٥٠ لتـأسـيسـه      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 769 | مشاركات: 0 | 2017-10-16 10:21:00 |

فتيات نادي "قره قوش" يحققن إنجازا رياضيا في الموصل

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

على الرغم من أن النزوح لم يكن خيارهن،  إلا أن المثابرة والحرص على تحقيق النجاحات كان هدفا نُصب أعين فتيات نادي "قره قوش" الرياضي.

ثلاثُ سنوات إنقضت على معاناتهن، واصرارهن على البقاء في القمة لم يخفت بريقه..  عملهن الدؤوب توّج بالفوز في بطولة الدوري العراقي لكرة الطائرة للسنة الرابعة على التوالي.
 
حديث  خالص ايشوع - رئيس نادي قره قوش الرياضي "الخراب الذي حل بمؤسسات ناديهن بسبب جرائم داعش، لم يكن عائقا أمام طموح فتيات نادي قره قوش الرياضي، فقد وجدن البديل للتميز واحراز الانتصارات في لعبة كرة الطائرة على مستوى العراق".

حديث  سعد بردى - مدرب نادي قره قوش لكرة الطائرة " قياساً بأندية العراق النسوية في المناطق التي تتمتع بقدر أكبر من الإستقرار، فإن الإنجاز الذي حققنه يشكل علامة فارقة في تحدي المصاعب والظروف القاسية".

عبير وسام - لاعبة في نادي فريق قره قوش الرياضي" داعش الذي حاول شل الأنشطة الرياضية النسوية في الموصل  إبّان إحتلالها ، لم يفلح في هزيمة روح الإصرار والتحدي لدى هؤلاء الفتيات.  فهاهن اليوم يحتفلن برفع كاس الفوز، في حين أن التنظيم المتطرف يلفض أنفاسة الأخيرة في العراق".

https://www.youtube.com/watch?v=F1l3bsRR1i4

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6428 ثانية