المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 901 | مشاركات: 0 | 2017-10-16 10:21:00 |

فتيات نادي "قره قوش" يحققن إنجازا رياضيا في الموصل

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

على الرغم من أن النزوح لم يكن خيارهن،  إلا أن المثابرة والحرص على تحقيق النجاحات كان هدفا نُصب أعين فتيات نادي "قره قوش" الرياضي.

ثلاثُ سنوات إنقضت على معاناتهن، واصرارهن على البقاء في القمة لم يخفت بريقه..  عملهن الدؤوب توّج بالفوز في بطولة الدوري العراقي لكرة الطائرة للسنة الرابعة على التوالي.
 
حديث  خالص ايشوع - رئيس نادي قره قوش الرياضي "الخراب الذي حل بمؤسسات ناديهن بسبب جرائم داعش، لم يكن عائقا أمام طموح فتيات نادي قره قوش الرياضي، فقد وجدن البديل للتميز واحراز الانتصارات في لعبة كرة الطائرة على مستوى العراق".

حديث  سعد بردى - مدرب نادي قره قوش لكرة الطائرة " قياساً بأندية العراق النسوية في المناطق التي تتمتع بقدر أكبر من الإستقرار، فإن الإنجاز الذي حققنه يشكل علامة فارقة في تحدي المصاعب والظروف القاسية".

عبير وسام - لاعبة في نادي فريق قره قوش الرياضي" داعش الذي حاول شل الأنشطة الرياضية النسوية في الموصل  إبّان إحتلالها ، لم يفلح في هزيمة روح الإصرار والتحدي لدى هؤلاء الفتيات.  فهاهن اليوم يحتفلن برفع كاس الفوز، في حين أن التنظيم المتطرف يلفض أنفاسة الأخيرة في العراق".

https://www.youtube.com/watch?v=F1l3bsRR1i4

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1402 ثانية