واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      بيان اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يترأس قداسا في كنيسة ام النور بعنكاوا بمناسبة الذكرى 103 لشهداء الإبادة السريانية (سيفو)      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 1569 | مشاركات: 0 | 2017-10-13 14:00:20 |

الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكية تدعو الامم المتحدة لحث الدول المانحة للجوء على قبول طلبات اللاجئين العراقيين في لبنان

 

 

عشتارتيفي كوم/

 

الى / المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين المحترمين

 

نهديكم تحياتنا:

 الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكية تدعو الامم المتحدة  لحث الدول المانحة للجوء على قبول طلبات اللاجئين العراقيين في الجمهورية اللبنانية بسبب الظروف القاهرة التي يمرون بها.

 ان هؤلاء اللاجئين غادروا بلدهم الاصلي نتيجة احتلال تنظيم داعش الارهابي لمدنهم التاريخية وتم الاعتداء على الممتلكات الخاصة والعامة وارتكابهم لاعمال تعسفية من عمليات الاحتجاز والاغتصاب والخطف والابتزاز والقتل .. واليوم وبعد تحرير مناطقهم لا زالت التهديدات الامنية مستمرة في هذه المدن الساخنة والتي اصبحت ساحة لتصفية الحسابات السياسية والعنصريّة والطّائفيَّة.

 في الوقت الذي نشكر فيه دولة لبنان الشقيقة على استضافتهم، نود ان نلفت النظر الى الظُّروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها بسبب قوانين العمل المعمول بها والتي لا تسمح للاجئ بالعمل واعتقال من يعمل مما ادى الى الصعوبة في العيش مع ظروف قاهرة في مجال السكن والتعليم والصحة وغلاء المعيشة.

 إننا في الجمعية العراقية لحقوق الانسان نناشدكم باسم القانون الدولي لإعادة النظر بالملفات وإسعاف طلبات اللاجئين العراقيين في لبنان وتوطينهم في بلد الثالث، وانهاء معاناتهم الانسانية.

مع التقدير

 

الجمعية العراقية لحقوق الإنسان

في الولايات المتحدة الأمريكية

13 / تشرين الاول / 2017

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9621 ثانية