منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      وفد قيادي من معهد الولايات المتحدة الامريكية للسلام بمعية السيد وليم وردا يزور مناطق في سهل نينوى      الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة      ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الأمم المتحدة: ينبغي رفع الحظر على الرحلات الدولية بمطارات كوردستان ودفع رواتب موظفي الإقليم      ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج      اطلاق مشروع بناء ساعة تعمل 10 آلاف سنة دون توقف      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل
| مشاهدات : 1473 | مشاركات: 0 | 2017-10-13 14:00:20 |

الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكية تدعو الامم المتحدة لحث الدول المانحة للجوء على قبول طلبات اللاجئين العراقيين في لبنان

 

 

عشتارتيفي كوم/

 

الى / المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين المحترمين

 

نهديكم تحياتنا:

 الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكية تدعو الامم المتحدة  لحث الدول المانحة للجوء على قبول طلبات اللاجئين العراقيين في الجمهورية اللبنانية بسبب الظروف القاهرة التي يمرون بها.

 ان هؤلاء اللاجئين غادروا بلدهم الاصلي نتيجة احتلال تنظيم داعش الارهابي لمدنهم التاريخية وتم الاعتداء على الممتلكات الخاصة والعامة وارتكابهم لاعمال تعسفية من عمليات الاحتجاز والاغتصاب والخطف والابتزاز والقتل .. واليوم وبعد تحرير مناطقهم لا زالت التهديدات الامنية مستمرة في هذه المدن الساخنة والتي اصبحت ساحة لتصفية الحسابات السياسية والعنصريّة والطّائفيَّة.

 في الوقت الذي نشكر فيه دولة لبنان الشقيقة على استضافتهم، نود ان نلفت النظر الى الظُّروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها بسبب قوانين العمل المعمول بها والتي لا تسمح للاجئ بالعمل واعتقال من يعمل مما ادى الى الصعوبة في العيش مع ظروف قاهرة في مجال السكن والتعليم والصحة وغلاء المعيشة.

 إننا في الجمعية العراقية لحقوق الانسان نناشدكم باسم القانون الدولي لإعادة النظر بالملفات وإسعاف طلبات اللاجئين العراقيين في لبنان وتوطينهم في بلد الثالث، وانهاء معاناتهم الانسانية.

مع التقدير

 

الجمعية العراقية لحقوق الإنسان

في الولايات المتحدة الأمريكية

13 / تشرين الاول / 2017

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7122 ثانية