حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 1599 | مشاركات: 0 | 2017-10-11 09:39:19 |

البابا فرنسيس يستقبل بطاركة ورؤساء أساقفة الكنائس الشرقية

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

استقبل البابا فرنسيس، ظهر يوم الاثنين في القصر بالفاتيكان، بطاركة الكنائس الشرقيّة ورؤساء الأساقفة، وبهذه المناسبة وجّه قداسته كلمة رحّب بها بضيوفه وقال: يسعدني أن أكون معكم لنتقاسم أفراح وآلام المؤمنين الموكلين إلى عنايتكم الراعوية.

وتابع في كلمته: تظهر العناية تجاه جميع الكنائس من خلال الشركة الهرميّة مع أسقف روما، خليفة القديس بطرس. إن أسقف روما هو أساس الخدمة البطرسيّة التي هي خدمة رئاسة للمحبة وفي المحبة. وأنا مقتنع أنّه ينبغي إعطاء دفع وقيمة للرابط الذي يجمع، في الكنيسة، المجمعية الأسقفية بأولية بطرس من أجل القيام بـ"الخدمة الأوليّة": خدمة خدام الله.

وختم البابا كلمته قائلا: من بين مهام خليفة بطرس، تمامًا كما كان الأمر في اختيار متيّا الرسول، مهمّة تأمين أساقفة صالحين للكنائس الخاصة المنتشرة في العالم. وبالتالي أطلب منكم ومن سينودساتكم التعاون في هذه الخدمة المهمّة في سبيل تحديد أشخاص ملائمين لهذه الخدمة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4656 ثانية