بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البطريرك ساكو يستقبل السيد مارك كرين مسؤول المساعدات الامريكية للأقليات في العراق      مسيحيو لبنان رقم صعب عام 2040      إدلب... "النصرة" الإرهابية تستولى على عقارات مسيحيين      البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      رئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل الحكومة الإثنين المقبل      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم      "جنرال إلكتريك" مرجحة للفوز بعقد ضخم في العراق بعد تدخل واشنطن      كندا.. تشريع القنب الهندي للترفيه يدخل حيز التنفيذ      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"
| مشاهدات : 934 | مشاركات: 0 | 2017-10-09 10:09:26 |

هذه الأطعمة ليست صحية .. لا تنخدع بها

 

عشتار تيفي كوم - msn /

تعد معرفة الأطعمة الصحية من غير الصحية أمرًا صعبًا للغاية، وهو أمر مهم كذلك لمن يريدون الاحتفاظ بجسد صحي، وحياة متكاملة.

وفقًا لصحيفة ذا إندبندنت البريطانية فقد نصح عدد من خبراء التغذية بتجنب بعض الأطعمة التي يتناولها الناس ممن يطبقون أنظمة غذائية صحية على أنفسهم، ويظنون أنها أطعمة صحية غير ضارة وهي في الحقيقة ليست كذلك، ومن هذه الأطعمة المشار إليها:

1- الزبادي المنكه:

من المعروف أن الزبادي طعام صحي لكن الزبادي المنكه طعام غير موفق، إذا كنت تريد تطبيق نظام غذائي، لاحتوائه على الكثير من السكر، والكثير منها لا يحتوي على فاكهه من الأساس.

2- الفواكه المجففة

قد تبدو بديلا صحيًا للحلويات، وللأسف هي خيار غير صحي، لأنها محملة بالسكر والمواد الحافظة مثل ثاني أكسيد الكبريت، لتمديد مدة صلاحيتها.

3- الأطعمة الخالية من السكر

بعض الأطعمة الخالية من السكر تحتوي على الاسبرتام، الذي يرتبط بزيادة الوزن، وقد مرت جميع الأطعمة المنزوعة السكر بعدد من العمليات الكيميائية، ما يسبب اضطرابات المعدة.

4- المشروبات الغازية «الدايت»

المشروبات الاصطناعية الخالية من الدهون هي خدعة، فهي تتسبب في ارتفاع في الأنسولين، ما يساعد في تكوين الدهون.

5- عصير الفاكهة

قد يبدو وكأنه وسيلة سهلة للحصول على بعض فوائد الفاكهة، ولكنه مليء بالسكر، وكما عصائر الفواكه لا تحتوي على الألياف القيمة التي تحصل عليها مع تناول الفاكهة كلها، فهذا الألياف تحمينا ضد آثار الفركتوز (السكر).

6- الحبوب

قد تعتقد أن حبوب الإفطار وجبة خفيفة صحية، وما لم تكن تعرفه أنها محملة بالسكر وتسبب زيادة في نسبة السكر في الدم في الجسم.

7- الفشار

إذا كنت من هواة دخول السينما ففي المرة القادمة لا تأخذ معك الفشار، فالملح الموجود في الصوديوم يسبب خطورة على ضغط الدم.

8- الحمص

يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون، ولذلك يعتبر خيارًا غير صحي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2661 ثانية