شاهد .. المسيحيون في بغداد يحيون قداس تذكار مريم العذراء      قرى الآشوريين في سوريا "خاوية على عروشها"      غبطة البطربرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      بلد عربي يغلق الكنائس ويضيّق على المسيحيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يتقدم باحر التهاني الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني      بارزاني يوجه دعوة للأمم المتحدة : نحن نرفض تاجيل الانتخابات      الدولار يغيّر نهج العراق      مدينة ملبورن الأسترالية تخطط لبناء "نسخة عصرية" من حدائق بابل المعلقة      حالة طوارئ في كندا بعد اندلاع أكثر من 500 حريق      رسميًا.. إقامة مباريات الدورى الإسبانى فى الولايات المتحدة وكندا      احتفال كبير في كنيسة انتقال مريم العذراء في سيدني      حكومة إقليم كوردستان توزع رواتب المتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى      البابا تواضروس يعزي شعب الكنيسة في رحيل الأنبا أرسانيوس      علماء يكتشفون أثر قدم عمرها 3000 عام      7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو
| مشاهدات : 869 | مشاركات: 0 | 2017-10-09 10:09:26 |

هذه الأطعمة ليست صحية .. لا تنخدع بها

 

عشتار تيفي كوم - msn /

تعد معرفة الأطعمة الصحية من غير الصحية أمرًا صعبًا للغاية، وهو أمر مهم كذلك لمن يريدون الاحتفاظ بجسد صحي، وحياة متكاملة.

وفقًا لصحيفة ذا إندبندنت البريطانية فقد نصح عدد من خبراء التغذية بتجنب بعض الأطعمة التي يتناولها الناس ممن يطبقون أنظمة غذائية صحية على أنفسهم، ويظنون أنها أطعمة صحية غير ضارة وهي في الحقيقة ليست كذلك، ومن هذه الأطعمة المشار إليها:

1- الزبادي المنكه:

من المعروف أن الزبادي طعام صحي لكن الزبادي المنكه طعام غير موفق، إذا كنت تريد تطبيق نظام غذائي، لاحتوائه على الكثير من السكر، والكثير منها لا يحتوي على فاكهه من الأساس.

2- الفواكه المجففة

قد تبدو بديلا صحيًا للحلويات، وللأسف هي خيار غير صحي، لأنها محملة بالسكر والمواد الحافظة مثل ثاني أكسيد الكبريت، لتمديد مدة صلاحيتها.

3- الأطعمة الخالية من السكر

بعض الأطعمة الخالية من السكر تحتوي على الاسبرتام، الذي يرتبط بزيادة الوزن، وقد مرت جميع الأطعمة المنزوعة السكر بعدد من العمليات الكيميائية، ما يسبب اضطرابات المعدة.

4- المشروبات الغازية «الدايت»

المشروبات الاصطناعية الخالية من الدهون هي خدعة، فهي تتسبب في ارتفاع في الأنسولين، ما يساعد في تكوين الدهون.

5- عصير الفاكهة

قد يبدو وكأنه وسيلة سهلة للحصول على بعض فوائد الفاكهة، ولكنه مليء بالسكر، وكما عصائر الفواكه لا تحتوي على الألياف القيمة التي تحصل عليها مع تناول الفاكهة كلها، فهذا الألياف تحمينا ضد آثار الفركتوز (السكر).

6- الحبوب

قد تعتقد أن حبوب الإفطار وجبة خفيفة صحية، وما لم تكن تعرفه أنها محملة بالسكر وتسبب زيادة في نسبة السكر في الدم في الجسم.

7- الفشار

إذا كنت من هواة دخول السينما ففي المرة القادمة لا تأخذ معك الفشار، فالملح الموجود في الصوديوم يسبب خطورة على ضغط الدم.

8- الحمص

يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون، ولذلك يعتبر خيارًا غير صحي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1348 ثانية