البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران
| مشاهدات : 768 | مشاركات: 0 | 2017-10-09 10:09:26 |

هذه الأطعمة ليست صحية .. لا تنخدع بها

 

عشتار تيفي كوم - msn /

تعد معرفة الأطعمة الصحية من غير الصحية أمرًا صعبًا للغاية، وهو أمر مهم كذلك لمن يريدون الاحتفاظ بجسد صحي، وحياة متكاملة.

وفقًا لصحيفة ذا إندبندنت البريطانية فقد نصح عدد من خبراء التغذية بتجنب بعض الأطعمة التي يتناولها الناس ممن يطبقون أنظمة غذائية صحية على أنفسهم، ويظنون أنها أطعمة صحية غير ضارة وهي في الحقيقة ليست كذلك، ومن هذه الأطعمة المشار إليها:

1- الزبادي المنكه:

من المعروف أن الزبادي طعام صحي لكن الزبادي المنكه طعام غير موفق، إذا كنت تريد تطبيق نظام غذائي، لاحتوائه على الكثير من السكر، والكثير منها لا يحتوي على فاكهه من الأساس.

2- الفواكه المجففة

قد تبدو بديلا صحيًا للحلويات، وللأسف هي خيار غير صحي، لأنها محملة بالسكر والمواد الحافظة مثل ثاني أكسيد الكبريت، لتمديد مدة صلاحيتها.

3- الأطعمة الخالية من السكر

بعض الأطعمة الخالية من السكر تحتوي على الاسبرتام، الذي يرتبط بزيادة الوزن، وقد مرت جميع الأطعمة المنزوعة السكر بعدد من العمليات الكيميائية، ما يسبب اضطرابات المعدة.

4- المشروبات الغازية «الدايت»

المشروبات الاصطناعية الخالية من الدهون هي خدعة، فهي تتسبب في ارتفاع في الأنسولين، ما يساعد في تكوين الدهون.

5- عصير الفاكهة

قد يبدو وكأنه وسيلة سهلة للحصول على بعض فوائد الفاكهة، ولكنه مليء بالسكر، وكما عصائر الفواكه لا تحتوي على الألياف القيمة التي تحصل عليها مع تناول الفاكهة كلها، فهذا الألياف تحمينا ضد آثار الفركتوز (السكر).

6- الحبوب

قد تعتقد أن حبوب الإفطار وجبة خفيفة صحية، وما لم تكن تعرفه أنها محملة بالسكر وتسبب زيادة في نسبة السكر في الدم في الجسم.

7- الفشار

إذا كنت من هواة دخول السينما ففي المرة القادمة لا تأخذ معك الفشار، فالملح الموجود في الصوديوم يسبب خطورة على ضغط الدم.

8- الحمص

يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون، ولذلك يعتبر خيارًا غير صحي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8598 ثانية