حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما      المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019      بالصّور: انتخاب كلب عمدة لمدينة أميركية      اليوم السابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      اليوم الثاني من لقاء كهنة العراق الكلدان      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا
| مشاهدات : 686 | مشاركات: 0 | 2017-10-09 10:01:43 |

نجوم مصر: تأهلنا للمونديال وحققنا حلم 100 مليون

 

عشتار تيفي كوم - صحافتي/

أعرب لاعبو المنتخب المصري لكرة القدم، يوم الأحد، عن سعادتهم الغامرة لتحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا عن البطولة العالمية، وللمرة الثالثة في تاريخ الفراعنة بعد مونديالي إيطاليا 1934 و1990.

وتغلب منتخب الفراعنة على ضيفه منتخب الكونغو بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة.

وشدّد اللاعبون في تصريحات صحفية على أن التأهل جاء لإسعاد 100 مليون مصري انتظروا فرحة كبيرة تسعدهم.

وقال صاحب الهدفين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إن التأهل لمونديال روسيا هدية من لاعبي المنتخب لشعب مصر العظيم الذي انتظر هذا الحلم من زمن كبير.

وأضاف، "التأهل أقل ما يمكن أن نقدمه كلاعبين للجماهير العظيمة التي ساندت المنتخب حتى الرمق الأخير، والاستعداد للمونديال يختلف تماما عن أي بطولة إفريقية، سيكون علينا أن نعمل بكل جهد".

وأكد رمضان صبحي نجم المنتخب المصري وستوك سيتي الإنجليزي أن التأهل للمونديال نقطة فارقة في حياته الكروية ومشواره في الملاعب.

وقال "اللعب في المونديال سيشكل له فارقًا كبيرًا حيث سيكون أكثر تواجدًا في السوق العالمية، اللعب في المونديال فرصة كبيرة للجيل الحالي للظهور أمام العالم كله في البطولة الأهم، كما أنها فرصة ونقلة للكرة المصرية بشكل عام لتستعيد مكانتها على المستوى العالمي".

وأكد محمود تريزيجيه المحترف في فريق قاسم باشا التركي أن سعادته بالتأهل لمونديال روسيا تأتي لكون المنتخب تمكن من إسعاد الجماهير العظيمة التي ساندت الفراعنة.

وقال "اللعب في المونديال والتألق في الدوري التركي سيسهل تحقيق حلمي باللعب في أحد الدوريات الكبرى والأندية العالمية".

وقال صالح جمعة نجم الأهلي إن التأهل للمونديال أمر لا يصدق وإنه يشعر بفرحة كبيرة لا توصف.

وعن فرص احترافه، أوضح "لا أفكر في الاحتراف حاليًا ومستمر مع الأهلي لأطول فترة ممكنة فعلاقتي بإدارة الأهلي ليست وليدة اليوم، وأنا أحترمهم". 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7980 ثانية