العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور مجمع عمارات اسيرو      البطريرك ساكو يقيم القداس الاول في الكنيسة الجديدة في سودرتاليا      بالصور.. بمناسبة تذكار الشهيدين بهنام واخته سارة في دير ماربهنام وسارة .. القداس الاحتفالي الاول في منطقة النمرود بعد التحرير      المجلس القومي الكلداني يقدم التهاني لحزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة تسنم قيادته الجديدة مهام عملها      البطريركية الكلدانية: على الولايات المتحدة احترام قرارات الأمم المتحدة بشأن القدس      حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية بمحاضرة بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      رغم الهجمات الإرهابية.. المسيحيون في مصر سيخرجون للاحتفال بعيد الميلاد: اعتدنا الوضع وبدأنا نطلق النكات      وفد مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة كريتيان دوريان " SOS " يتفقد مستشفى الحمدانية وروضة قره قوش      سامي حنا مدير العلاقات العامة في المرصد الآشوري: كل من يسعى خلاف احلال السلام في الأراضي المقدسة وحده المسؤول قانونياً واخلاقياً عن كل ما يحصل هناك من الآلام ومآسي      اجتمـاع للاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا      اليوم.. ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل      العثور على كميات كبيرة من الذخيرة بالقرب من سوق لعيد الميلاد في برلين      التايمز تنشر قصة منشق كشف عقد صفقات مع "داعش" وأحرج واشنطن      ميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما      الى ماذا ترمز رقصة الكوتشاري الأرمنية …التي اعتبرها اليونسكو من التراث الثقافي اللامادي؟!      البيشمركة ترد على تجاهل العبادي توجيه التهنئة لها بمناسبة انتهاء الحرب على داعش      صحيفة: غلق مطاري اربيل والسليمانية يتسبب بخسارة الاقليم 400 الف دولار يوميا      تعرف على حكاية عملة بيتكوين التي تجاوزت 17 ألف دولار      تعرف إلى مجموعة العراق في خليجي 23
| مشاهدات : 500 | مشاركات: 0 | 2017-10-09 10:01:43 |

نجوم مصر: تأهلنا للمونديال وحققنا حلم 100 مليون

 

عشتار تيفي كوم - صحافتي/

أعرب لاعبو المنتخب المصري لكرة القدم، يوم الأحد، عن سعادتهم الغامرة لتحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا عن البطولة العالمية، وللمرة الثالثة في تاريخ الفراعنة بعد مونديالي إيطاليا 1934 و1990.

وتغلب منتخب الفراعنة على ضيفه منتخب الكونغو بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة.

وشدّد اللاعبون في تصريحات صحفية على أن التأهل جاء لإسعاد 100 مليون مصري انتظروا فرحة كبيرة تسعدهم.

وقال صاحب الهدفين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إن التأهل لمونديال روسيا هدية من لاعبي المنتخب لشعب مصر العظيم الذي انتظر هذا الحلم من زمن كبير.

وأضاف، "التأهل أقل ما يمكن أن نقدمه كلاعبين للجماهير العظيمة التي ساندت المنتخب حتى الرمق الأخير، والاستعداد للمونديال يختلف تماما عن أي بطولة إفريقية، سيكون علينا أن نعمل بكل جهد".

وأكد رمضان صبحي نجم المنتخب المصري وستوك سيتي الإنجليزي أن التأهل للمونديال نقطة فارقة في حياته الكروية ومشواره في الملاعب.

وقال "اللعب في المونديال سيشكل له فارقًا كبيرًا حيث سيكون أكثر تواجدًا في السوق العالمية، اللعب في المونديال فرصة كبيرة للجيل الحالي للظهور أمام العالم كله في البطولة الأهم، كما أنها فرصة ونقلة للكرة المصرية بشكل عام لتستعيد مكانتها على المستوى العالمي".

وأكد محمود تريزيجيه المحترف في فريق قاسم باشا التركي أن سعادته بالتأهل لمونديال روسيا تأتي لكون المنتخب تمكن من إسعاد الجماهير العظيمة التي ساندت الفراعنة.

وقال "اللعب في المونديال والتألق في الدوري التركي سيسهل تحقيق حلمي باللعب في أحد الدوريات الكبرى والأندية العالمية".

وقال صالح جمعة نجم الأهلي إن التأهل للمونديال أمر لا يصدق وإنه يشعر بفرحة كبيرة لا توصف.

وعن فرص احترافه، أوضح "لا أفكر في الاحتراف حاليًا ومستمر مع الأهلي لأطول فترة ممكنة فعلاقتي بإدارة الأهلي ليست وليدة اليوم، وأنا أحترمهم". 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6508 ثانية