البطريرك ساكو يزور البطريرك مار أدي الثاني      قداس في كنيسة ام النور بعنكاوا بعيد القديسة مارت شموني      الدراسة السريانية تقيم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي      لقاء إذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا، بخصوص تغير تشريع قانون الزواج في استراليا      رسالة شديدة اللهجة لرئيس المجر…تحذير وهذا ما أبلغه للأوروبيين ولمسيحيي الشرق      البابا تواضروس الثاني يناقش مشاكل المسيحيين مع "بطاركة الشرق" في المانيا      رئيس مجلس أعيان بغديدي يزور حركة تجمع السريان      ماذا سيخسر الشرق الأوسط برحيل المسيحيين؟      كارو بايلان النائب في البرلمان التركي: الأرمن في تركيا ليسوا جالية وهذه بلادنا      قيادة محور غرب دجلة بقوات البيشمركة تصدر بياناً حول الوضع في سنجار      مفاجأة مدوية..."نيمار" في طريقه إلى "ريال مدريد"      بعد آلاف السنين.. علماء يكشفون سر وجود الذهب على الأرض      "ديربي الغضب" يدخل تاريخ الكالتشيو برقم هائل      اجتماع بين وزارة البيشمركة والتحالف الدولي في أربيل      أهالي كركوك ينضمون إلى قوات البيشمركة للدفاع عن مدينتهم      مستشار أمني أمريكي سابق مخاطباً ترمب: الميليشيات العراقية المدعومة من إيران تقاتل قوات البيشمركة      لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي تدعو لإنهاء أزمة كركوك بالحوار      جنرال أمريكي متقاعد: واشنطن لن تقبل بشنِّ هجمات على كركوك بإشراف إيران      فتيات نادي "قره قوش" يحققن إنجازا رياضيا في الموصل
| مشاهدات : 435 | مشاركات: 0 | 2017-10-09 10:01:43 |

نجوم مصر: تأهلنا للمونديال وحققنا حلم 100 مليون

 

عشتار تيفي كوم - صحافتي/

أعرب لاعبو المنتخب المصري لكرة القدم، يوم الأحد، عن سعادتهم الغامرة لتحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا عن البطولة العالمية، وللمرة الثالثة في تاريخ الفراعنة بعد مونديالي إيطاليا 1934 و1990.

وتغلب منتخب الفراعنة على ضيفه منتخب الكونغو بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة.

وشدّد اللاعبون في تصريحات صحفية على أن التأهل جاء لإسعاد 100 مليون مصري انتظروا فرحة كبيرة تسعدهم.

وقال صاحب الهدفين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إن التأهل لمونديال روسيا هدية من لاعبي المنتخب لشعب مصر العظيم الذي انتظر هذا الحلم من زمن كبير.

وأضاف، "التأهل أقل ما يمكن أن نقدمه كلاعبين للجماهير العظيمة التي ساندت المنتخب حتى الرمق الأخير، والاستعداد للمونديال يختلف تماما عن أي بطولة إفريقية، سيكون علينا أن نعمل بكل جهد".

وأكد رمضان صبحي نجم المنتخب المصري وستوك سيتي الإنجليزي أن التأهل للمونديال نقطة فارقة في حياته الكروية ومشواره في الملاعب.

وقال "اللعب في المونديال سيشكل له فارقًا كبيرًا حيث سيكون أكثر تواجدًا في السوق العالمية، اللعب في المونديال فرصة كبيرة للجيل الحالي للظهور أمام العالم كله في البطولة الأهم، كما أنها فرصة ونقلة للكرة المصرية بشكل عام لتستعيد مكانتها على المستوى العالمي".

وأكد محمود تريزيجيه المحترف في فريق قاسم باشا التركي أن سعادته بالتأهل لمونديال روسيا تأتي لكون المنتخب تمكن من إسعاد الجماهير العظيمة التي ساندت الفراعنة.

وقال "اللعب في المونديال والتألق في الدوري التركي سيسهل تحقيق حلمي باللعب في أحد الدوريات الكبرى والأندية العالمية".

وقال صالح جمعة نجم الأهلي إن التأهل للمونديال أمر لا يصدق وإنه يشعر بفرحة كبيرة لا توصف.

وعن فرص احترافه، أوضح "لا أفكر في الاحتراف حاليًا ومستمر مع الأهلي لأطول فترة ممكنة فعلاقتي بإدارة الأهلي ليست وليدة اليوم، وأنا أحترمهم". 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6283 ثانية