بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟      وكيل وزير وزارة الثقافة والشباب يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟      داعش يهدد بعمليات جديدة في مصر.. ويدعو ذئابه لاستهداف المسيحيين والسياح      جمعية حدياب للكفاءات في عنكاوا تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل والاساتذة المتقاعدين      حزب الاتحاد المسيحي في هولندا يطرح مشروعين للاعتراف بالابادة الأرمنية      مداخلة الكاردينال كوخ في مؤتمر حول مسيحيي الشرق الأوسط في الذكرى الثانية للقاء البابا فرنسيس والبطريرك كيريل      لمدّ الجسور في مجتمعات سهل نينوى... المنظمة الأيزيدية للتوثيق تقيم ورشة و جلسة حوارية في برطلة      "تحديات الوجود المسيحي في المشرق" كتاب جديد سطر مواقف البطريرك يوحنا العاشر منذ توليه السدة البطريركية!      ملك الاردن: سنؤمن عودة المسيحيين إلى ديارهم في سوريا والعراق      حكومة كوردستان تعلن نتائج اجتماعها مع العبادي في ميونخ      صحيفة سعودية: ألواح طينية لتاريخ الطب في الإمبراطورية الآشورية      أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018      ميسي يواصل هوايته بتحطيم الأرقام القياسية      البابا يسمح للأساقفة الذين بلغوا سن الـ75 من العمر بالإستمرار بالخدمة      نيجيرفان البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ      إستنفار في ناحيتين شرق ديالى بالعراق تحسبا لوصول سيول      مستشار الأمن القومي الأميركي: حان وقت التصرف ضد إيران      من يخلف ميسي ورونالدو على عرش كرة القدم العالمية؟      الأمم المتحدة تطلق برنامج "التعافي والصمود" لدعم العراق
| مشاهدات : 1032 | مشاركات: 0 | 2017-10-07 19:47:14 |

لجنة القضية الأرمنية ترعى مؤتمر مكرس للدفاع عن المسيحيين في الشرق الأوسط

 

عشتارتيفي كوم- أزتاك العربي/

 

ستكون لجنة القضية الأرمنية في أمريكا هذا العام أيضاً أحد الرعاة لمؤتمر سيعقد في واشنطن بين 24-26 تشرين الأول بعنوان “دفاعاً عن المسيحيين في الشرق الأوسط”، حيث سيشارك رجال سياسية وممثلون عن الكنائس المختلفة ومنهم بطريرك الروم الملكيين يوسف عبسي وكاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول.

سيتناول المشاركون في المؤتمر قضايا: الدفاع عن المسيحيين في الشرق الأوسط والحريات الدينية.

وأكد رافي هامباريان رئيس لجنة القضية الأرمنية أن المشاركة في المؤتمر مهمة، حيث سيتم تكريم عضو الكونغرس كريس سميث (جمهوري، نيوجرسي ) الذي يتعاون مع اللجنة منذ عام 1980.

كما ستتم مناقشة قضايا الأمن والاستقرار في لبنان، وتخصيص مساعدات لضحايا الإبادة في العراق وسوريا، وإمكانية معاقبة تنظيمات إرهابية نفذت عمليات إبادة مثل داعش والقاعدة، بالإضافة الى بذل جهود لتأمين الاعتراف بالإبادة الأرمنية والتعويضات.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6592 ثانية