إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك
| مشاهدات : 859 | مشاركات: 0 | 2017-10-07 17:24:22 |

استعدادات واسعة لاقتحام قضاء راوة غربي الأنبار العراقية

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

تستعدُ القواتُ العراقية لشنِ هجومٍ واسعِ النطاق لاستعادةِ منطقةِ قضاءِ راوة غربي الأنبار من تنظيمِ داعش.

من جانبه أكد عضو اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الأنبار، راجع بركات العيساوي تواصل الاستعدادات بالتزامن مع قصف عنيف للطيران الحربى على معاقل التنظيم، ما اسفر عن مقتل العشرات من أفراد التنظيم، بينهم انتحاريون من جنسيات أجنبية».

 وأضاف أن" مدفعية الجيش قصفت وبشكل مكثف معاقل التنظيم في المنطقة المستهدفة، مبينا أن" القوات الأمنية وبمساندة طيران الجيش تقوم بخطة أمنية لقطع امدادات عصابات داعش الاجرامية، وأن القوات على استعداد تام لتحرير المناطق الغربية حال وصول تعزيزات عسكرية إضافية للمناطق المحررة. في سياق متصل، أعلن قائد عمليات دجلة، الفريق الركن مزهر العزاوي اعتقال خمسة مطلوبين بتهمة الإرهاب في مناطق متفرقة من محافظة ديالي. وقال العزاوي، في تصريح صحفي، إن قوات أمنية مشتركة نفذت اليوم عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من ديالي أسفرت عن اعتقال خمسة مطلوبين للقضاء بتهمة الإرهاب.. وكانت الأجهزة الأمنية في ديالي قد اعتقلت عشرات المطلوبين للقضاء بتهم إرهابية وجنائية في مناطق متفرقة من المحافظة خلال الأشهر الماضية.. فيما أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية إحباط محاولة لنقل متفجرات من ديالي إلى العاصمة بغداد.

الى ذلك، قال المبعوث الأميركي الخاص للتحالف الدولي ضد «داعش» ماكغورك في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن «داعش انهار، ومجموعة كبيرة من عناصره استسلمت للقوات العراقية في الحويجة، معقلهم السابق». وأضاف، أن «مفاجآت أكثر في الطريق».

وكانت الولايات المتحدة الأميركية، هنأت القوات الأمنية بتحرير الحويجة، واصفة التحرير بـ«الخطوة الكبيرة» لطرد تنظيم «داعش» من الأراضي العراقية، فيما أكدت أن هزيمة التنظيم ستعتمد على استمرار التعاون الوثيق بين جميع قوات.  

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2643 ثانية