منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      وفد قيادي من معهد الولايات المتحدة الامريكية للسلام بمعية السيد وليم وردا يزور مناطق في سهل نينوى      الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة      ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الأمم المتحدة: ينبغي رفع الحظر على الرحلات الدولية بمطارات كوردستان ودفع رواتب موظفي الإقليم      ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج      اطلاق مشروع بناء ساعة تعمل 10 آلاف سنة دون توقف      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل
| مشاهدات : 1007 | مشاركات: 0 | 2017-10-07 09:31:46 |

غبطة البطريرك يونان يختتم جلسات الدورة العادية لسينودس أساقفة الكنيسة السريانية الكاثوليكية الأنطاكية

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة 6 تشرين الأول 2017، وعلى أثر اختتام الجلسة الأخيرة من سينودس أساقفة الكنيسة السريانية الكاثوليكية الأنطاكية، توجّه غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، ومعه أصحاب السيادة الأساقفة آباء السينودس، بحسب التقليد المتَّبع في اختتام السينودس في كنيستنا السريانية، إلى كابيلا سيّدة النجاة في الكرسي البطريركي بدير الشرفة – درعون - حريصا، حيث أدّوا صلاة الشكر لله على فيض نِعَمِه وبركاته في هذا السينودس، ورنّموا تشمشت (خدمة) والدة الله.

    وفي ختام الصلاة، منح غبطة أبينا البطريرك بركته الرسولية للكنيسة السريانية الكاثوليكية الأنطاكية في العالم، أساقفةً وإكليروساً ومؤمنين.

    هذا وسيعقد السينودس جلسة ختامية صباح يوم السبت 7 تشرين الأول، يتلو خلالها سيادة المطران مار أفرام يوسف عبّا أمين سرّ السينودس البيان الختامي أمام وسائل الإعلام.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5687 ثانية