نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      وزير التعليم العالي في حكومة إقليم كوردستان: اللغة السريانية جزء مهم من التراث السرياني والتاريخ والهوية ويجب الحفاظ عليها      البطريرك ساكو يتفقد كنيسة ام الأحزان في الشورجة      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل بيت نهرين الديموقراطي      الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش      مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد      البطريرك بنيامين الأول عبود: المسيحيون في العراق كيان مُهمّش      الجيش اللبناني يستعيد جرس كنيسة و11 كتاباً دينياً قديماً لدير معلولا      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"      رونالدو يدخل تاريخ "الموندياليتو"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد الميلاد المجيد للطلاب الإكليريكيين في دير سيّدة النجاة – الشرفة      جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات      100 مليار دولار.. حجم الفساد في العراق      نيجيرفان بارزاني: يجب الاستفادة بشكل افضل من المصادر البشرية الغنية الموجودة في اقليم كوردستان      تيلرسون: ندعم الكورد في تطبيق الدستور العراقي؛ الذي لم يطبق بالكامل أبداً
| مشاهدات : 874 | مشاركات: 0 | 2017-10-06 18:03:32 |

سماعة «غوغل» الجديدة توفر الترجمة الفورية لـ40 لغة

 

عشتارتيفي كوم- إيلاف/

 

أطلقت شركة غوغل أول سماعة لاسلكية توفر الترجمة الفورية من خدمة «ترجمة غوغل».

وأعلنت غوغل عن سماعات «بيكسيل بادز» إلى جانب عدد من الأجهزة الجديدة في حدث بسان فرانسيسكو، حيث كشفت الستار عن هاتفين ذكيين جديدين، وجهاز كمبيوتر محمول.

ويسمح برنامج الترجمة الجديد للمستخدمين بالاستماع إلى اللغات الأجنبية فضلا عن التحدث بها باستخدام هواتفهم الذكية.

وللحصول على خدمات الاستماع، يتوجب على المستخدم الضغط على سماعة الأذن واستماع مباشرة للترجمة إلى اللغة التي يختارها. أما بالنسبة لخدمات التحدث بلغات أجنبية، يمكن للمستخدم الاستعانة بمساعد غوغل للتحدث بلغات أخرى باستخدام تطبيق الترجمة من غوغل. وذلك عن طريق الضغط على قفل السماعة والقول “أريد أن أتكلم الإيطالية”.

وبمجرد الكلام يحصل المستخدم على ترجمة للجمل التي ينطقها بلغته من خلال مكبرات الصوت في هاتفه الذكي والتي تعمل على نقل الترجمة تلقائيا إلى الإيطالية.

يدعم مساعد غوغل والسماعة الجديدة مبدئيا 40 لغة وستكون متاحة في أسواق المملكة المتحدة بسعر 159 جنيها إسترلينيا عند إصدارها في 22 نوفمبر.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5993 ثانية