إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة هذا البلد تخاف من المسيحيين كثيراً وبدأت بهدم الكنائس بطريقة هستيرية      في ذكرى ميلاده ال 70 مازال المطران يوحنا إبراهيم مطران حلب للسريان مغيباً قسراً      كنيسة المشرق الاشورية تحتفل بمناسبة تذكار القديسة مريم العذراء، في بغداد      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا      واشنطن تصنف الخطر في العراق "درجة رابعة" وتحذر رعاياها من السفر      في تحد لترامب، إيران تكشف عن "طائرة مقاتلة جديدة محلية الصنع"      "عكس ما كنا نتوقع" المقتنيات الثمينة تضر بجاذبيتك
| مشاهدات : 1019 | مشاركات: 0 | 2017-10-01 17:04:30 |

طعن ودهس في كندا.. وعلم داعش في سيارة المهاجم

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

أعلنت الشرطة الكندية أن سائقاً هاجم ليل السبت- الأحد، حاجزاً للشرطة في مدينة إدمونتون، ومن ثم ترجل من سيارته (شيفروليه بيضاء) وراح يتشاجر مع الشرطي حاملاً سكيناً، ما أدى إلى إصابة الأخير بعدة طعنات، قبل أن يلوذ بالفرار، مستعملاً شاحنة بيضاء، ويدهس عدداً من المارة عمداً.

وأفادت وسائل إعلام محلية أن 4 أشخاص أصيبوا بجروح، مضيفة أن المهاجم كان يضع علم داعش على المقعد الأمامي لسيارته.

إلى ذلك، أكد رود كنيتش، متحدث باسم الشرطة الكندية في المدينة خلال مؤتمر صحافي، صباح الأحد، أنه تم توقيف المهاجم، ويتم التعامل مع الهجوم على أنه "عمل إرهابي". وأكد أن إصابة الشرطي ليست حرجة. وأضاف رود أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن المهاجم تصرف بشكل فردي. كما أكد ما سبق أن نشرته وسائل إعلام محلية من أنه تم العثور على علم داعش في السيارة الكبيرة، وهي شاحنة بيضاء.

وأضاف رود قائلاً: "إنه بعد أن عمد المهاجم إلى طعن الشرطي، لم يُتوقع أن ينطلق بشاحنة بسرعة جنونية من أجل دهس المارة".

كما أشار إلى أن المهاجم كان معروفاً للشرطة، إلا أنهم لم يتوقعوا وقوع هجوم مماثل.

إلى ذلك، أفاد رود في مؤتمره الصحافي أن المهاجم صدم الشرطي بسيارته، "دافعاً" إياه 15 قدماً في الجو. بعدها ترجل من سيارته وطعنه عدة مرات. ثم لاذ بالفرار مشياً على الأقدام متوجهاً شمالاً نحو شارع 92، حيث استقل شاحنة بيضاء." وتابع قائلاً: "إنه تم تعميم "معلومات أمنية" عن السيارة والسائق على كافة نقاط التفتيش، وبعد عدة ساعات أوقفت الشاحنة عند احد الحواجز، وتعرفت الشرطة على السائق، فألقت القبض عليه".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9416 ثانية