البطريرك ساكو يزور البطريرك مار أدي الثاني      قداس في كنيسة ام النور بعنكاوا بعيد القديسة مارت شموني      الدراسة السريانية تقيم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي      لقاء إذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا، بخصوص تغير تشريع قانون الزواج في استراليا      رسالة شديدة اللهجة لرئيس المجر…تحذير وهذا ما أبلغه للأوروبيين ولمسيحيي الشرق      البابا تواضروس الثاني يناقش مشاكل المسيحيين مع "بطاركة الشرق" في المانيا      رئيس مجلس أعيان بغديدي يزور حركة تجمع السريان      ماذا سيخسر الشرق الأوسط برحيل المسيحيين؟      كارو بايلان النائب في البرلمان التركي: الأرمن في تركيا ليسوا جالية وهذه بلادنا      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة      ايران تعلن بدء تصدير 10 ملايين مترمكعب من الغاز يوميا الى العراق      قيادة محور غرب دجلة بقوات البيشمركة تصدر بياناً حول الوضع في سنجار      مفاجأة مدوية..."نيمار" في طريقه إلى "ريال مدريد"      بعد آلاف السنين.. علماء يكشفون سر وجود الذهب على الأرض      "ديربي الغضب" يدخل تاريخ الكالتشيو برقم هائل      اجتماع بين وزارة البيشمركة والتحالف الدولي في أربيل      أهالي كركوك ينضمون إلى قوات البيشمركة للدفاع عن مدينتهم      مستشار أمني أمريكي سابق مخاطباً ترمب: الميليشيات العراقية المدعومة من إيران تقاتل قوات البيشمركة
| مشاهدات : 463 | مشاركات: 0 | 2017-09-26 10:04:32 |

أسوأ بداية لريال مدريد منذ 20 عاماً وبوادر توتر بين زيدان وبيريز

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

بعد خسارته على ملعبه أمام ريال بيتيس مساء الأربعاء بنتيجة 0-1، أصبح فريق ريال مدريد الإسباني في موقف لا يحسد عليه. 

وأفاد موقع "ماركا" بأن خسارة ريال مدريد يوم الأربعاء على ملعبه، جعلت بداية هذا الموسم الأسوأ لفريق العاصمة منذ 20 عاماً.

وفشل لاعبو ريال مدريد في تحقيق أي انتصار في المباريات الثلاث الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو هذا الموسم، حيث تعادل مع كل من ليفانتي وفالنسيا، وخسر أمام بيتيس.

وتعود آخر مرة فشل فيها الريال في تحقيق الانتصار في المباريات الثلاث الأولى على ملعبه إلى موسم 1995-1996، وهو الموسم الذي أنهاه ريال مدريد في المركز السادس بفارق 17 نقطة عن البطل وقتها، أتلتيكو مدريد.

في سياق آخر بدأت المشاكل تطفو على السطح بين المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، وذلك بسبب التعاقدات الضعيفة التي قام بها النادي المدريدي، والتي قد تكلفه عدم تحقيق الإنجازات هذا الموسم. 

وقالت صحيفة "الدون بالون" الإسبانية، إن "المدير الفني للفريق غير موافق على سياسة فلورنتينو بيريز التعاقدية في السنوات الماضية، وذلك على الرغم من عمله وتحقيقه الكثير من البطولات لصالح الفريق، ولكن لا توجد صفقة كبيرة تنضم للريال". 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن "رد بيريز كان الصمت، وهو لم يعد زيدان بأي حلول حتى الآن، أو على الأقل احتمالية التعاقد مع لاعبين من الطراز العالي في فترة الانتقالات الشتوية".

يذكر أن ريال مدريد يقبع حالياً في المركز السابع في لائحة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن غريمه برشلونة المتصدر.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6854 ثانية