شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي حول أقليات الشرق الأوسط      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء      وداعا للشيخوخة.. كشف طبي      ميسي يتوج بأول ألقابه كقائد لبرشلونة      مخيم عماوس الخامس عشر (الإيمان، الرجاء، المحبة)      العبادي يوجه بإلغاء ثلاثة محاور عمليات في نينوى وسحب الحشد الشعبي من الموصل      مصدر: اربع كتل ستعلن التحالف الاكبر تحت هذا المسمى وهذه حظوظ العبادي والعامري برئاسة الحكومة المقبلة
| مشاهدات : 694 | مشاركات: 0 | 2017-09-24 11:27:49 |

المكسيك مهددة بزلازل مدمرة جديدة

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

أعلن رئيس المركز الوطني للوقاية من الكوارث الطبيعية كارلوس فالديز، بأن المكسيك لازالت مهددة بهزات جديدة، وأن هذا أمر متوقع حدوثه بشكل كبير.

وقال فالديز في مؤتمر صحفي أنه  لليوم الخامس عقب الزلزال الذي أودى بحياة 307 شخصا، لا تزال المكسيك تعيش حالة توتر وما زالت تتوقع هزات جديدة، فضلا عن جمعها للمساعدات.

وأضاف أن البلاد تنتظر وقوع زلزال شبيهة بالتي حدثت، وكان أحدها قد وقع يوم السبت في شكل هزات بولاية اوكساكا بشدة 6.1 درجة.

ونصح رئيس المركز الوطني للوقاية من الكوارث الطبيعية الجميع بأن يكونوا على استعداد لحقيقة مفادها أنهم سيكون مضطرون لمغادرة منازلهم بسرعة، وأن يكون لديهم خطة للإخلاء جاهزة لجميع أفراد الأسرة.

كما أعلنت وزارة الداخلية المكسيكية يوم السبت أنها أعلنت حالة الطوارئ في 75 بلدية بولاية اوكساكا المتضررة من الكارثة. 

ووفقا للوزارة تم ذلك من أجل تزويد هذه الوحدات الإقليمية بإمكانية الوصول إلى صناديق خاصة للمساعدة الطارئة.

وكان زلزال قوته 7.1 درجة بمقياس ريختر، قد ضرب وسط المكسيك، يوم الثلاثاء 19 أيلول / سبتمبر، ما أدى إلى انهيار عشرات المباني في العاصمة مكسيكو سيتي المكتظة بالسكان وانهيار 27 مبنى في مكسيكو سيتي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3810 ثانية