الجمعة ... مهرجان جماهيري للتعريف بمرشحي المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري القائمة "113"      بث مباشر : مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      غبطة البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد ججو      جمعية حدياب للكفاءات تقيم ورشة عمل حول " تعزيز قدرات الشبيبة للتوجة نحو الاعمال الحرة " 20-21 نيسان 2018      المسلمون يكلّلون المسيحيين بالورود والصليب يرتفع من جديد في إحدى القرى السورية بعد ان هدمته داعش      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب      سابقة.. نتائج انتخابات العراق "في غضون ساعات"      عشرات القتلى والجرحى بعملية دهس في كندا      الولايات المتحدة تغرق أوروبا بالنفط وتقوض جهود أوبك وروسيا      تطوير أسلوب جديد لتشخيص وعلاج سرطان البروستاتا      علماء يخططون لمركز أوروبي ضخم "للذكاء" ينافس أميركا      مانشستر سيتي.. "التمريرات هي الحل"      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'      كندا تفاجئ العالم بنظام راداري يكشف الطائرات الشبحية
| مشاهدات : 1174 | مشاركات: 0 | 2017-09-24 10:24:18 |

الرؤساء والملوك العرب يهنئون سركيسيان بمناسبة عيد استقلال أرمينيا

 

عشتار تيفي كوم - ازتاك بالعربي/

بعث العديد من رؤساء دول العالم ومن بنيهم الرؤساء والملوك العرب برقيات تهنئة لرئيس جمهورية أرمينيا سيرج سركيسيان بمناسبة الذكرى الـ26 لاستقلال أرمينيا.

ووفق وكالات الأنباء في تلك الدول، فقد بعث الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين برقية تهنئة إلى الرئيس سيرج ساركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، وذلك بمناسبة ذكرى العيد الوطني لأرمينيا، وأعرب الملك فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بهذه المناسبة الوطنية.

وكذلك بعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات برقية تهنئة إلى الرئيس سيرج سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال أرمينيا.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس سيرج سركيسيان.

كما ووفق وكالة الأنباء المغربية، فقد بعث الملك محمد السادس ملك المغرب برقية تهنئة إلى سيرج سركيسيان، رئيس جمهورية أرمينيا، وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق التمنيات، للرئيس سركيسيان بموفور الصحة والسعادة، ولشعب أرمينيا الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والرخاء. وأكد الملك، بهذه المناسبة، حرصه على مواصلة العمل سويا مع الرئيس الأرميني من أجل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين، والارتقاء بها إلى مستوى أرفع، لما فيه خير الشعبين الصديقين.

هذا ومازال الرئيس الأرميني يتسلم برقيات تهنئة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7267 ثانية