شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي حول أقليات الشرق الأوسط      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء      وداعا للشيخوخة.. كشف طبي      ميسي يتوج بأول ألقابه كقائد لبرشلونة      مخيم عماوس الخامس عشر (الإيمان، الرجاء، المحبة)      العبادي يوجه بإلغاء ثلاثة محاور عمليات في نينوى وسحب الحشد الشعبي من الموصل      مصدر: اربع كتل ستعلن التحالف الاكبر تحت هذا المسمى وهذه حظوظ العبادي والعامري برئاسة الحكومة المقبلة
| مشاهدات : 1255 | مشاركات: 0 | 2017-09-24 10:24:18 |

الرؤساء والملوك العرب يهنئون سركيسيان بمناسبة عيد استقلال أرمينيا

 

عشتار تيفي كوم - ازتاك بالعربي/

بعث العديد من رؤساء دول العالم ومن بنيهم الرؤساء والملوك العرب برقيات تهنئة لرئيس جمهورية أرمينيا سيرج سركيسيان بمناسبة الذكرى الـ26 لاستقلال أرمينيا.

ووفق وكالات الأنباء في تلك الدول، فقد بعث الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين برقية تهنئة إلى الرئيس سيرج ساركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، وذلك بمناسبة ذكرى العيد الوطني لأرمينيا، وأعرب الملك فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بهذه المناسبة الوطنية.

وكذلك بعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات برقية تهنئة إلى الرئيس سيرج سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال أرمينيا.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس سيرج سركيسيان.

كما ووفق وكالة الأنباء المغربية، فقد بعث الملك محمد السادس ملك المغرب برقية تهنئة إلى سيرج سركيسيان، رئيس جمهورية أرمينيا، وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق التمنيات، للرئيس سركيسيان بموفور الصحة والسعادة، ولشعب أرمينيا الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والرخاء. وأكد الملك، بهذه المناسبة، حرصه على مواصلة العمل سويا مع الرئيس الأرميني من أجل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين، والارتقاء بها إلى مستوى أرفع، لما فيه خير الشعبين الصديقين.

هذا ومازال الرئيس الأرميني يتسلم برقيات تهنئة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3779 ثانية