شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي حول أقليات الشرق الأوسط      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء      وداعا للشيخوخة.. كشف طبي      ميسي يتوج بأول ألقابه كقائد لبرشلونة      مخيم عماوس الخامس عشر (الإيمان، الرجاء، المحبة)      العبادي يوجه بإلغاء ثلاثة محاور عمليات في نينوى وسحب الحشد الشعبي من الموصل      مصدر: اربع كتل ستعلن التحالف الاكبر تحت هذا المسمى وهذه حظوظ العبادي والعامري برئاسة الحكومة المقبلة
| مشاهدات : 789 | مشاركات: 0 | 2017-09-22 15:30:17 |

القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط

القوات العراقية خلال تقدمها نحو الشرقاط

 

عشتارتيفي كوم- الحرة عراق/

 

اقتحمت القوات العراقية الجمعة مركز قضاء الشرقاط شمال بغداد في إطار العمليات العسكرية الرامية إلى استعادة قضاء الحويجة، آخر معاقل داعش في شمال البلاد.

وأعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت في بيان الجمعة استعادة السيطرة على 60 في المئة من مساحة الساحل الأيسر للشرقاط وتحرير 30 قرية وقتل 135 من عناصر داعش، وتدمير 11 سيارة مفخخة وتفكيك 25 عبوة ناسفة.

وكان قائد قيادة العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الأمير يارالله قد أعلن الخميس استعادة السيطرة على 20 حيا في محيط الشرقاط.

وقامت القوات العراقية بعد سيطرتها على مركز المدينة، بإزالة الرايات السوداء لتنظيم داعش، مطالبة المدنيين من الرجال بنزع ملابسهم للتأكد من عدم حملهم لأحزمة ناسفة.

وهذه أحدث خريطة لسير عمليات تحرير الحويجة ويبدو فيها العلم العراقي في مناطق بالشرقاط.

ويقع قضاء الشرقاط على بعد حوالي 30 كيلومترا شمال غرب الحويجة التي تخضع لسيطرة داعش منذ حزيران/يونيو 2014.

وتشارك قوات من الجيش والشرطة والرد السريع والحشد الشعبي، في عملية استعادة الشرقاط قبل التوجه إلى الحويجة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2685 ثانية