القوى السياسية لشعبنا تبحث المستجدات السياسية وتؤكد على استحداث إقليم في سهل نينوى      أبناء النهرين: تصريح حول اختيار أعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات      البطريرك ساكو يزور مقر بعثة الأمم المتحدة في بغداد      الكنيسة فى النمسا تنفق 450 آلف يورو لمساعدة المسيحيين الشرقيين على البقاء بأوطانهم      فريق أغاثي تابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع للمرة الثانية منظومات منزلية لتصفية وتحلية المياه على السكان العائدين الى بلدتي تللسقف وباقوفا      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية التاسعة في كركوك      المرصد الآشوري : تنظيم داعش يعدم مواطنين مسيحيين من مدينة القريتين في ريف حمص      المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      رونالدو وزيدان.. الأفضل في العالم      الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكية تدعو الى حماية المدنيين في المناطق المتنازع عليها ووقف التصعيد العسكري      مجلس أمن إقليم كوردستان: العراق يواصل حشد قواته حول الإقليم      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق
| مشاهدات : 792 | مشاركات: 0 | 2017-09-21 17:31:05 |

زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو

 

عشتارتيفي كوم/

 

الأربعاء/ 20/9/2017

قام وفد يمثل منظمات إنسانية وأوربية برئاسة يان درك رئيس منظمة الدفاع عن المسيحيين المضطهدين وفادية إيليا ممثلة المنظمة الالمانية (AWO) التي تهتم بشؤون المرأة المهاجرة برعاية مركز التدريب والتطوير الأوربي وكان في استقبال الوفد رئيس المنظمة خالص ايشوع وفارس ججو نائب الرئيس وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للمنظمة.

حيث رحّب رئيس المنظمة بالوفد الزائر وابدى شكره للمنظمات الإنسانية والتي تقدم الدعم لأبناء شعبنا المهجرين والعائدين الى مناطق سكناهم لكي يتمكنوا من تطوير مدنهم وقراهم كي تصبح صالحة للسكن والعيش وإمكانية التمسك بوطن الآباء والأجداد.

واطلع رئيس الوفد الإنجازات التي تحققت من عملية التوثيق التي قامت بها منظمة شلومو للتوثيق وتوصلها الى أرقام واحصائيات بالانتهاكات والجرائم التي قام بها تنظيم داعش الإرهابي بحق شعبنا المسيحي في الموصل ومدن وقصبات سهل نينوى.

بعدها شكر الوفد المنظمة لهذه الإحصائيات والأرقام وما تشكل من ركائز أساسية للمطالبة بإحالة قضية ما جرى للمسيحيين الى المحاكم الدولية لينال المجرمون ما يستحقون ولعدم تكرار ما جرى مرة أُخرى.













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5283 ثانية