شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي حول أقليات الشرق الأوسط      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء      وداعا للشيخوخة.. كشف طبي      ميسي يتوج بأول ألقابه كقائد لبرشلونة      مخيم عماوس الخامس عشر (الإيمان، الرجاء، المحبة)      العبادي يوجه بإلغاء ثلاثة محاور عمليات في نينوى وسحب الحشد الشعبي من الموصل      مصدر: اربع كتل ستعلن التحالف الاكبر تحت هذا المسمى وهذه حظوظ العبادي والعامري برئاسة الحكومة المقبلة
| مشاهدات : 1061 | مشاركات: 0 | 2017-09-21 17:31:05 |

زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو

 

عشتارتيفي كوم/

 

الأربعاء/ 20/9/2017

قام وفد يمثل منظمات إنسانية وأوربية برئاسة يان درك رئيس منظمة الدفاع عن المسيحيين المضطهدين وفادية إيليا ممثلة المنظمة الالمانية (AWO) التي تهتم بشؤون المرأة المهاجرة برعاية مركز التدريب والتطوير الأوربي وكان في استقبال الوفد رئيس المنظمة خالص ايشوع وفارس ججو نائب الرئيس وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للمنظمة.

حيث رحّب رئيس المنظمة بالوفد الزائر وابدى شكره للمنظمات الإنسانية والتي تقدم الدعم لأبناء شعبنا المهجرين والعائدين الى مناطق سكناهم لكي يتمكنوا من تطوير مدنهم وقراهم كي تصبح صالحة للسكن والعيش وإمكانية التمسك بوطن الآباء والأجداد.

واطلع رئيس الوفد الإنجازات التي تحققت من عملية التوثيق التي قامت بها منظمة شلومو للتوثيق وتوصلها الى أرقام واحصائيات بالانتهاكات والجرائم التي قام بها تنظيم داعش الإرهابي بحق شعبنا المسيحي في الموصل ومدن وقصبات سهل نينوى.

بعدها شكر الوفد المنظمة لهذه الإحصائيات والأرقام وما تشكل من ركائز أساسية للمطالبة بإحالة قضية ما جرى للمسيحيين الى المحاكم الدولية لينال المجرمون ما يستحقون ولعدم تكرار ما جرى مرة أُخرى.













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2179 ثانية