البطريرك ساكو يزور البطريرك مار أدي الثاني      قداس في كنيسة ام النور بعنكاوا بعيد القديسة مارت شموني      الدراسة السريانية تقيم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي      لقاء إذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا، بخصوص تغير تشريع قانون الزواج في استراليا      رسالة شديدة اللهجة لرئيس المجر…تحذير وهذا ما أبلغه للأوروبيين ولمسيحيي الشرق      البابا تواضروس الثاني يناقش مشاكل المسيحيين مع "بطاركة الشرق" في المانيا      رئيس مجلس أعيان بغديدي يزور حركة تجمع السريان      ماذا سيخسر الشرق الأوسط برحيل المسيحيين؟      كارو بايلان النائب في البرلمان التركي: الأرمن في تركيا ليسوا جالية وهذه بلادنا      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة      ايران تعلن بدء تصدير 10 ملايين مترمكعب من الغاز يوميا الى العراق      قيادة محور غرب دجلة بقوات البيشمركة تصدر بياناً حول الوضع في سنجار      مفاجأة مدوية..."نيمار" في طريقه إلى "ريال مدريد"      بعد آلاف السنين.. علماء يكشفون سر وجود الذهب على الأرض      "ديربي الغضب" يدخل تاريخ الكالتشيو برقم هائل      اجتماع بين وزارة البيشمركة والتحالف الدولي في أربيل      أهالي كركوك ينضمون إلى قوات البيشمركة للدفاع عن مدينتهم      مستشار أمني أمريكي سابق مخاطباً ترمب: الميليشيات العراقية المدعومة من إيران تقاتل قوات البيشمركة
| مشاهدات : 460 | مشاركات: 0 | 2017-09-21 10:02:32 |

بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

اعتاد عشاق كرة القدم المقارنة دائما بين كبيري الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، لكن الأمر هذا الموسم، وعقب 5 جولات من بداية الليغا، يبدو مختلفا بعض الشيء، وبطريقة من المؤكد أنها لن تسعد أبدا عشاق الفريق الملكي.

وجاء سقوط ريال مدريد على ملعبه، الأربعاء، بمواجهة ريال بيتيس ليكشف مجموعة من الأرقام السلبية لحامل اللقب، الذي لم يجمع سوى 8 نقاط وبات في مركز سابع قد يتراجع عنه بعد اكتمال مباريات الجولة.

وأوقفت الهزيمة رقم ريال مدريد القياسي الخاص بإحراز هدف واحد على الأقل، بـ73 مباراة متتالية.

لكن الرقم الأكثر فداحة كان تسجيل "الملكي" 9 أهداف فقط في 5 مباريات بمعدل يقل عن هدفين بالمباراة، وهو متوسط فقير للغاية، لاسيما إن علمنا أن الغريم التقليدي برشلونة أحرز 17 هدفا.

والمثير أن المتألق ليونيل ميسي أحرز 9 من أهداف برشلونة 17، ما يعني أن البرغوث الأرجنتيني أحرز بمفرده نفس عدد الأهداف التي سجلها ريال مدريد بأكمله، وهي مفارقة غريبة، وربما تبدو مهينة أيضا في أنظار العديد من مشجعي ريال مدريد.

ورغم أن الموسم لا يزال طويلا إلا أن "حديث الأرقام" بات يثير هواجس مقلقة عند العديد من عشاق ريال مدريد فيما يتعلق بشكل المنافسة خلال الأشهر المقبلة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6659 ثانية