لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      العراق يعتزم نقل النفط إلى "دول مجاورة"      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة      علماء يؤكدون تقلص ثقب الأوزون إلى أدنى حد منذ 30 عاما      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية
| مشاهدات : 519 | مشاركات: 0 | 2017-09-21 10:02:32 |

بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

اعتاد عشاق كرة القدم المقارنة دائما بين كبيري الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، لكن الأمر هذا الموسم، وعقب 5 جولات من بداية الليغا، يبدو مختلفا بعض الشيء، وبطريقة من المؤكد أنها لن تسعد أبدا عشاق الفريق الملكي.

وجاء سقوط ريال مدريد على ملعبه، الأربعاء، بمواجهة ريال بيتيس ليكشف مجموعة من الأرقام السلبية لحامل اللقب، الذي لم يجمع سوى 8 نقاط وبات في مركز سابع قد يتراجع عنه بعد اكتمال مباريات الجولة.

وأوقفت الهزيمة رقم ريال مدريد القياسي الخاص بإحراز هدف واحد على الأقل، بـ73 مباراة متتالية.

لكن الرقم الأكثر فداحة كان تسجيل "الملكي" 9 أهداف فقط في 5 مباريات بمعدل يقل عن هدفين بالمباراة، وهو متوسط فقير للغاية، لاسيما إن علمنا أن الغريم التقليدي برشلونة أحرز 17 هدفا.

والمثير أن المتألق ليونيل ميسي أحرز 9 من أهداف برشلونة 17، ما يعني أن البرغوث الأرجنتيني أحرز بمفرده نفس عدد الأهداف التي سجلها ريال مدريد بأكمله، وهي مفارقة غريبة، وربما تبدو مهينة أيضا في أنظار العديد من مشجعي ريال مدريد.

ورغم أن الموسم لا يزال طويلا إلا أن "حديث الأرقام" بات يثير هواجس مقلقة عند العديد من عشاق ريال مدريد فيما يتعلق بشكل المنافسة خلال الأشهر المقبلة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3758 ثانية