قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 857 | مشاركات: 0 | 2017-09-21 10:02:32 |

بالأرقام.. ميسي "يساوي" ريال مدريد بأكمله

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

اعتاد عشاق كرة القدم المقارنة دائما بين كبيري الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، لكن الأمر هذا الموسم، وعقب 5 جولات من بداية الليغا، يبدو مختلفا بعض الشيء، وبطريقة من المؤكد أنها لن تسعد أبدا عشاق الفريق الملكي.

وجاء سقوط ريال مدريد على ملعبه، الأربعاء، بمواجهة ريال بيتيس ليكشف مجموعة من الأرقام السلبية لحامل اللقب، الذي لم يجمع سوى 8 نقاط وبات في مركز سابع قد يتراجع عنه بعد اكتمال مباريات الجولة.

وأوقفت الهزيمة رقم ريال مدريد القياسي الخاص بإحراز هدف واحد على الأقل، بـ73 مباراة متتالية.

لكن الرقم الأكثر فداحة كان تسجيل "الملكي" 9 أهداف فقط في 5 مباريات بمعدل يقل عن هدفين بالمباراة، وهو متوسط فقير للغاية، لاسيما إن علمنا أن الغريم التقليدي برشلونة أحرز 17 هدفا.

والمثير أن المتألق ليونيل ميسي أحرز 9 من أهداف برشلونة 17، ما يعني أن البرغوث الأرجنتيني أحرز بمفرده نفس عدد الأهداف التي سجلها ريال مدريد بأكمله، وهي مفارقة غريبة، وربما تبدو مهينة أيضا في أنظار العديد من مشجعي ريال مدريد.

ورغم أن الموسم لا يزال طويلا إلا أن "حديث الأرقام" بات يثير هواجس مقلقة عند العديد من عشاق ريال مدريد فيما يتعلق بشكل المنافسة خلال الأشهر المقبلة.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5900 ثانية