المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      عامر شمعون آمر قوات حراسات سهل نينوى : قواتنا على اتم الأستعداد لحماية بلدات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في سهل نينوى      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      جون أنور هداية رئيس حركة تجمع السريان يزور مستشفى الحمدانية العام - بغديدا      توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د.هانريخ بدفورد ستروم      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      أبناء النهرين يستقبل وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطَكستا)      العثور على رفات مسيحي ارمني في سنجار      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      أربيل: 33 حزبا وجهة سياسية في كردستان تصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل
| مشاهدات : 539 | مشاركات: 0 | 2017-09-20 17:21:52 |

النفط: العراق اصبح المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي لناقلات النفط العالمية بالمياه الاقليمية

 

عشتارتيفي كوم- شبكة الاعلام العراقي/

 

اعلن وزير النفط جبار اللعيبي، الاربعاء، عن مباشرة الشركة العراقية لخدمات النقل والتجارة النفطية بتجهيز اول ناقلة نفط عالمية بالوقود التشغيلي (بنكر)، معتبرا اياه انجاز كبير بعد توقف دام 30 عاما. وقال الوزير في بيان ، إن “الشركة العراقية لخدمات النقل والتجارة النفطية اصبحت اليوم هي المجهز الرئيسي للوقود التشغيلي (البنكر) لجميع البواخر وناقلات النفط والغاز التي تؤوم المواني العراقية”.  

واضاف اللعيبي، ان “هذا الانجاز جاء ثمرة للخطط التي وضعتها الوزارة لتطوير اداء شركاتنا الوطنية ومنها شركة ناقلات النفط العراقية، و يعد من الانجازات الكبيرة التي حققتها الوزارة لعدة اعتبارات منها، انه سيكون مفصلاً ساند قويا للموانئ العراقية وتطويرها، وكذلك مورداً مالياً داعماً للاقتصاد العراقي لما تحققه من إيرادات مالية بالعملة الصعبة الأجنبية بالإضافة الى انه يسهم في انشاء وتنمية سوق عالمي للبنكر في جنوب البلاد ينافس سوق الفجيرة وسنغافورة اللذان يعتبران من أهم الأسواق العالمية في هذا المجال وبذلك تصبح الشركة العراقية من أقوى الشركات المجهزة للبنكر في الشرق الأوسط”.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5760 ثانية