نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان يطمئن المسيحيين على وضعهم: أنتم مكون أصيل      النائب رائد اسحق يزور بعشيقة وبحزاني      الجمعية العراقية والمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان يحتفلان بالذكرى ( 69 ) للاعلان العالمي لحقوق الانسان      وزير التعليم العالي في حكومة إقليم كوردستان: اللغة السريانية جزء مهم من التراث السرياني والتاريخ والهوية ويجب الحفاظ عليها      البطريرك ساكو يتفقد كنيسة ام الأحزان في الشورجة      فرع دهوك للمجلس الشعبي يستقبل بيت نهرين الديموقراطي      الكنيسة الكاثوليكية فى النمسا: 30 % من المسيحيين اللاجئين من العراق يرغبون فى العودة الى بلدهم بعد هزيمة تنظيم داعش      مسيحيو برطلة يهيئون كنيستهم لاعياد الميلاد      البطريرك بنيامين الأول عبود: المسيحيون في العراق كيان مُهمّش      الجيش اللبناني يستعيد جرس كنيسة و11 كتاباً دينياً قديماً لدير معلولا      وزارة النقل في كردستان ترجح افتتاح مطارات الاقليم قبل نهاية العام الحالي      العراق كما لم تشاهده من قبل      بوتين يتهم أميركا بغض الطرف عن دواعش يسافرون للعراق      النرويج..أول دولة توقف موجات "إف إم"      رونالدو يدخل تاريخ "الموندياليتو"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد الميلاد المجيد للطلاب الإكليريكيين في دير سيّدة النجاة – الشرفة      جبار ياور: البغدادي لا زال حيا وتنظيم داعش يرتب صفوفه لشن هجمات      100 مليار دولار.. حجم الفساد في العراق      نيجيرفان بارزاني: يجب الاستفادة بشكل افضل من المصادر البشرية الغنية الموجودة في اقليم كوردستان      تيلرسون: ندعم الكورد في تطبيق الدستور العراقي؛ الذي لم يطبق بالكامل أبداً
| مشاهدات : 565 | مشاركات: 0 | 2017-09-20 10:46:51 |

البحث عن "اسمين" على الإنترنت يعرضك للخطر

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

حذرت شركة متخصصة في أمن المعلومات من أن البحث عن أسماء معينة على الإنترنت قد يوجه المستخدمين إلى خطر حقيقي، بسبب روابط غير آمنة.

وتصدر مغنيا البوب أفريل لافين وبرونو مارس قائمة للمشاهير الثلاثاء بوصفهما الأخطر عند البحث عن اسميهما على الإنترنت بسبب النتائج التي يمكن أن تعرض معجبيهما لمواقع إلكترونية خبيثة.

وقالت شركة مكافي للأمن الإلكتروني، إن المغنين كارلي راي جبسن وزين مالك وسلين ديون ضمن شاغلي المراكز الخمسة الأولى في قائمتها السنوية، لأن البحث عن أسمائهم يمكن أن يؤدي بالمعجبين للضغط على روابط مريبة قد تعرضهم لبرمجيات خبيثة.

وقالت إن البحث عن أغنيات مجانية لأفريل لافين ينطوي على احتمال الوصول إلى مواقع خبيثة بنسبة 22 في المئة.

واشتهرت لافين عام 2002 بأغنيتها الفردية (كومبليكيتد) لكنها غابت عن الساحة لعدة سنوات لإصابتها بمرض لايم الذي تقول إنه تركها طريحة الفراش.

لكنها قالت عام 2016 إنها تعتزم إصدار ألبوم هذا العام وهو الأول منذ أربع سنوات وهو ما أدى لزيادة البحث عن أخبارها وأغنياتها على ما يبدو.

وهيمن المغنون على الدراسة التي أجرتها مكافي لعام 2017 لكن الممثلين الذين وصلوا إلى قائمة أخطر 25 اسما شملوا نجمة فيلم (بيتش بيرفكت) أنا كيندريك وجنيفر لوبيز والنجمة الصاعدة هيليستاين فيلد.

وقال نائب رئيس شركة مكافي لشؤون التسويق العالمي للمستهلكين جاري ديفيس في بيان "في عالم اليوم الرقمي نريد الحصول على أحدث الألبومات والفيديوهات والأفلام الناجحة فورا على أجهزتنا".

وأضاف أن على المستهلكين ألا يتسرعوا وأن يدرسوا المخاطر.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6760 ثانية