الجمعة ... مهرجان جماهيري للتعريف بمرشحي المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري القائمة "113"      بث مباشر : مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      غبطة البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد ججو      جمعية حدياب للكفاءات تقيم ورشة عمل حول " تعزيز قدرات الشبيبة للتوجة نحو الاعمال الحرة " 20-21 نيسان 2018      المسلمون يكلّلون المسيحيين بالورود والصليب يرتفع من جديد في إحدى القرى السورية بعد ان هدمته داعش      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب      سابقة.. نتائج انتخابات العراق "في غضون ساعات"      عشرات القتلى والجرحى بعملية دهس في كندا      الولايات المتحدة تغرق أوروبا بالنفط وتقوض جهود أوبك وروسيا      تطوير أسلوب جديد لتشخيص وعلاج سرطان البروستاتا      علماء يخططون لمركز أوروبي ضخم "للذكاء" ينافس أميركا      مانشستر سيتي.. "التمريرات هي الحل"      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'      كندا تفاجئ العالم بنظام راداري يكشف الطائرات الشبحية
| مشاهدات : 1110 | مشاركات: 0 | 2017-09-20 10:21:35 |

مخيم عماوس للشبيبة الرابع عشر

 

عشتار تيفي كوم/

     برعاية سيادة المطران مار يوسف توما / رئيس أساقفة كركوك والسليمانية للكلدان، اقامت جماعة عماوس - خدمة شبيبة ابرشية كركوك مخيمها السنوي (الرابع عشر) للشبيبة من أعمار (18-35) سنة في سليمانية  للفترة 22– 2682017 في كنيسة مار يوسف للكلدان تحت شعار (( أعرف نفسك )). حيث شارك في المخيم  اكثر من 100 شاب وشابة من ابرشية كركوك والسليمانية وبغداد والبصرة وراهبات من رهبنة بنات مريم الكلدانية. تمحور موضوع المخيم عن الهوية المسيحية للشباب المسيحي وكيف على الشاب اكتشافه وعيشه اليوم ومتطلبات هذه الهوية، وقد شارك في تقديم المواضيع كل من الأبوين روبرت سعيد والأب فيليب الدومنيكي بالإضافة لمتابعة الشبيبة وأرشادهم من قبل الأب قيس ممتاز ( المرشد الروحي للجماعة ) والأخت لوسيا شمعون / من رهبنة بنات مريم الكلدانية ، كما ورافق الشبيبة خلال أيام المخيم ألاخت يوسي من هولندا .

      هذا وتضمن أيام المخيم الفقرات منوعة روحية منها القداديس اليومية و رتبة توبة واعترافات وساعة سجود وصلوات صباحية ومسائية إضافة إلى رتبة صلاة مخصصة مع قداسة البابا ومحاضرات متنوعة حول موضوع المخيم . كما تضمن المخيم فقرات ترفيهية وألعاب ومسابقات وزيارة بارك أزادي وجافي لاند .

وفي الختام تشكر جماعة عماوس من صميم القلب الأب أيمن عزيز راعي كنيسة مار يوسف وكل من سانده في المشاركة في نجاح المخيم من أستقبال وتهيئة الاماكن والاجواء المناسبة لأقامة المخيم .

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6614 ثانية