شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي حول أقليات الشرق الأوسط      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء      وداعا للشيخوخة.. كشف طبي      ميسي يتوج بأول ألقابه كقائد لبرشلونة      مخيم عماوس الخامس عشر (الإيمان، الرجاء، المحبة)      العبادي يوجه بإلغاء ثلاثة محاور عمليات في نينوى وسحب الحشد الشعبي من الموصل      مصدر: اربع كتل ستعلن التحالف الاكبر تحت هذا المسمى وهذه حظوظ العبادي والعامري برئاسة الحكومة المقبلة
| مشاهدات : 1194 | مشاركات: 0 | 2017-09-20 10:21:35 |

مخيم عماوس للشبيبة الرابع عشر

 

عشتار تيفي كوم/

     برعاية سيادة المطران مار يوسف توما / رئيس أساقفة كركوك والسليمانية للكلدان، اقامت جماعة عماوس - خدمة شبيبة ابرشية كركوك مخيمها السنوي (الرابع عشر) للشبيبة من أعمار (18-35) سنة في سليمانية  للفترة 22– 2682017 في كنيسة مار يوسف للكلدان تحت شعار (( أعرف نفسك )). حيث شارك في المخيم  اكثر من 100 شاب وشابة من ابرشية كركوك والسليمانية وبغداد والبصرة وراهبات من رهبنة بنات مريم الكلدانية. تمحور موضوع المخيم عن الهوية المسيحية للشباب المسيحي وكيف على الشاب اكتشافه وعيشه اليوم ومتطلبات هذه الهوية، وقد شارك في تقديم المواضيع كل من الأبوين روبرت سعيد والأب فيليب الدومنيكي بالإضافة لمتابعة الشبيبة وأرشادهم من قبل الأب قيس ممتاز ( المرشد الروحي للجماعة ) والأخت لوسيا شمعون / من رهبنة بنات مريم الكلدانية ، كما ورافق الشبيبة خلال أيام المخيم ألاخت يوسي من هولندا .

      هذا وتضمن أيام المخيم الفقرات منوعة روحية منها القداديس اليومية و رتبة توبة واعترافات وساعة سجود وصلوات صباحية ومسائية إضافة إلى رتبة صلاة مخصصة مع قداسة البابا ومحاضرات متنوعة حول موضوع المخيم . كما تضمن المخيم فقرات ترفيهية وألعاب ومسابقات وزيارة بارك أزادي وجافي لاند .

وفي الختام تشكر جماعة عماوس من صميم القلب الأب أيمن عزيز راعي كنيسة مار يوسف وكل من سانده في المشاركة في نجاح المخيم من أستقبال وتهيئة الاماكن والاجواء المناسبة لأقامة المخيم .

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3016 ثانية