البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها      محاضرة للكاتب والباحث ابرم شبيرا في قاعة لانتانا في سيدني      البابا يخصص اليوم الثاني من زيارته للبيرو لمنطقة تضربها ظاهرة النينيو      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام الشؤون الادارية لوزارة التربية      زيارات وتهاني بمناسبة عيد الميلاد وراس السنة الميلادية 2017-2018 لرعية كنيسة ماريوسف الكلدانية في السليمانية      قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      نجيرفان البارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع الرئيس الإيراني في طهران      أميركا تصادر 245 قطعة أثرية دينية مهربة من العراق      7 أشياء لا يفعلها الأذكياء      خبراء تغذية: الخضروات المجمدة أكثر فائدة من الطازجة      رئيس الاتحاد المصري: الريال سيقدم عرضا ضخما لشراء محمد صلاح      العبادي ونيجيرفان البارزاني يؤكدان على حل الإشكالات بين أربيل وبغداد وفق الدستور      البرلمان العراقي يفشل في التصويت على مقترح تأجيل الانتخابات      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد
| مشاهدات : 987 | مشاركات: 0 | 2017-09-20 10:21:35 |

مخيم عماوس للشبيبة الرابع عشر

 

عشتار تيفي كوم/

     برعاية سيادة المطران مار يوسف توما / رئيس أساقفة كركوك والسليمانية للكلدان، اقامت جماعة عماوس - خدمة شبيبة ابرشية كركوك مخيمها السنوي (الرابع عشر) للشبيبة من أعمار (18-35) سنة في سليمانية  للفترة 22– 2682017 في كنيسة مار يوسف للكلدان تحت شعار (( أعرف نفسك )). حيث شارك في المخيم  اكثر من 100 شاب وشابة من ابرشية كركوك والسليمانية وبغداد والبصرة وراهبات من رهبنة بنات مريم الكلدانية. تمحور موضوع المخيم عن الهوية المسيحية للشباب المسيحي وكيف على الشاب اكتشافه وعيشه اليوم ومتطلبات هذه الهوية، وقد شارك في تقديم المواضيع كل من الأبوين روبرت سعيد والأب فيليب الدومنيكي بالإضافة لمتابعة الشبيبة وأرشادهم من قبل الأب قيس ممتاز ( المرشد الروحي للجماعة ) والأخت لوسيا شمعون / من رهبنة بنات مريم الكلدانية ، كما ورافق الشبيبة خلال أيام المخيم ألاخت يوسي من هولندا .

      هذا وتضمن أيام المخيم الفقرات منوعة روحية منها القداديس اليومية و رتبة توبة واعترافات وساعة سجود وصلوات صباحية ومسائية إضافة إلى رتبة صلاة مخصصة مع قداسة البابا ومحاضرات متنوعة حول موضوع المخيم . كما تضمن المخيم فقرات ترفيهية وألعاب ومسابقات وزيارة بارك أزادي وجافي لاند .

وفي الختام تشكر جماعة عماوس من صميم القلب الأب أيمن عزيز راعي كنيسة مار يوسف وكل من سانده في المشاركة في نجاح المخيم من أستقبال وتهيئة الاماكن والاجواء المناسبة لأقامة المخيم .

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6504 ثانية