القوى السياسية لشعبنا تبحث المستجدات السياسية وتؤكد على استحداث إقليم في سهل نينوى      أبناء النهرين: تصريح حول اختيار أعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات      البطريرك ساكو يزور مقر بعثة الأمم المتحدة في بغداد      الكنيسة فى النمسا تنفق 450 آلف يورو لمساعدة المسيحيين الشرقيين على البقاء بأوطانهم      فريق أغاثي تابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع للمرة الثانية منظومات منزلية لتصفية وتحلية المياه على السكان العائدين الى بلدتي تللسقف وباقوفا      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية التاسعة في كركوك      المرصد الآشوري : تنظيم داعش يعدم مواطنين مسيحيين من مدينة القريتين في ريف حمص      المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      رونالدو وزيدان.. الأفضل في العالم      الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكية تدعو الى حماية المدنيين في المناطق المتنازع عليها ووقف التصعيد العسكري      مجلس أمن إقليم كوردستان: العراق يواصل حشد قواته حول الإقليم      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق
| مشاهدات : 892 | مشاركات: 0 | 2017-09-20 10:21:35 |

مخيم عماوس للشبيبة الرابع عشر

 

عشتار تيفي كوم/

     برعاية سيادة المطران مار يوسف توما / رئيس أساقفة كركوك والسليمانية للكلدان، اقامت جماعة عماوس - خدمة شبيبة ابرشية كركوك مخيمها السنوي (الرابع عشر) للشبيبة من أعمار (18-35) سنة في سليمانية  للفترة 22– 2682017 في كنيسة مار يوسف للكلدان تحت شعار (( أعرف نفسك )). حيث شارك في المخيم  اكثر من 100 شاب وشابة من ابرشية كركوك والسليمانية وبغداد والبصرة وراهبات من رهبنة بنات مريم الكلدانية. تمحور موضوع المخيم عن الهوية المسيحية للشباب المسيحي وكيف على الشاب اكتشافه وعيشه اليوم ومتطلبات هذه الهوية، وقد شارك في تقديم المواضيع كل من الأبوين روبرت سعيد والأب فيليب الدومنيكي بالإضافة لمتابعة الشبيبة وأرشادهم من قبل الأب قيس ممتاز ( المرشد الروحي للجماعة ) والأخت لوسيا شمعون / من رهبنة بنات مريم الكلدانية ، كما ورافق الشبيبة خلال أيام المخيم ألاخت يوسي من هولندا .

      هذا وتضمن أيام المخيم الفقرات منوعة روحية منها القداديس اليومية و رتبة توبة واعترافات وساعة سجود وصلوات صباحية ومسائية إضافة إلى رتبة صلاة مخصصة مع قداسة البابا ومحاضرات متنوعة حول موضوع المخيم . كما تضمن المخيم فقرات ترفيهية وألعاب ومسابقات وزيارة بارك أزادي وجافي لاند .

وفي الختام تشكر جماعة عماوس من صميم القلب الأب أيمن عزيز راعي كنيسة مار يوسف وكل من سانده في المشاركة في نجاح المخيم من أستقبال وتهيئة الاماكن والاجواء المناسبة لأقامة المخيم .

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6693 ثانية