الجمعة ... مهرجان جماهيري للتعريف بمرشحي المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري القائمة "113"      بث مباشر : مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      غبطة البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد ججو      جمعية حدياب للكفاءات تقيم ورشة عمل حول " تعزيز قدرات الشبيبة للتوجة نحو الاعمال الحرة " 20-21 نيسان 2018      المسلمون يكلّلون المسيحيين بالورود والصليب يرتفع من جديد في إحدى القرى السورية بعد ان هدمته داعش      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب      سابقة.. نتائج انتخابات العراق "في غضون ساعات"      عشرات القتلى والجرحى بعملية دهس في كندا      الولايات المتحدة تغرق أوروبا بالنفط وتقوض جهود أوبك وروسيا      تطوير أسلوب جديد لتشخيص وعلاج سرطان البروستاتا      علماء يخططون لمركز أوروبي ضخم "للذكاء" ينافس أميركا      مانشستر سيتي.. "التمريرات هي الحل"      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'      كندا تفاجئ العالم بنظام راداري يكشف الطائرات الشبحية
| مشاهدات : 769 | مشاركات: 0 | 2017-09-19 11:49:33 |

"أزمة شخصية" تهدد سان جيرمان

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

بعدما أنفق باريس سان جرمان ما يقرب من 540 مليون دولار، لتعزيز خطه الأمامي بالمهاجمين البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، بات يعاني الآن أول شرخ في الهيكل الجديد للنادي.

ورغم البداية القوية للنادي الفرنسي في الدوري، وبعد اكتساح سلتيك الاسكتلندي بنتيجة 5-0 في دوري أبطال أوروبا، إلا أن بعض المشكلات الشخصية بدأت تظهر الأحد الماضي.

ووفقا لموقع "يوروسبورت"، ظهرت خلافات بين نجوم الفريق، الأوروغواياني إيدنسون كافاني من جهة، والبرازيليين نيمار وداني ألفيش من جهة أخرى، خلال لقاء الفريق أمام ليون في الدوري الفرنسي.

ففي الحادثة الأولى، رفض المدافع البرازيلي داني ألفيش إعطاء الكرة لكافاني، الذي طلب تنفيذ ركلة حرة مباشرة، وقام في المقابل بإعطائها لمواطنه نيمار.

وفي الحادثة الثانية، حاول نيمار تنفيذ ركلة جزاء حصل عليها الفريق، إلا أن كافاني رفض ذلك، وأصر على تسديد الركلة بنفسه، قبل أن يهدرها.

وبعد الحادثة، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن اللاعبين تشاجرا داخل غرفة تبديل الملابس عقب المباراة، مما اضطر عدد من اللاعبين للتدخل.

ولم تكن مشكلة نيمار وكافاني الأولى من نوعها، فقد سبق لكافاني رفض إعطاء النجم البرازيلي الكرة لتنفيذ ركلة جزاء سابقة أمام نادي سانت إتيان.

ورغم تحقيق الفريق للانتصار السادس على التوالي، إلا أن مشكلة للاعبين بحجم نيمار وكافاني، قد تعني موسما مضطربا داخل غرف تبديل الملابس في باريس سان جرمان.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7236 ثانية