البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها      محاضرة للكاتب والباحث ابرم شبيرا في قاعة لانتانا في سيدني      البابا يخصص اليوم الثاني من زيارته للبيرو لمنطقة تضربها ظاهرة النينيو      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام الشؤون الادارية لوزارة التربية      زيارات وتهاني بمناسبة عيد الميلاد وراس السنة الميلادية 2017-2018 لرعية كنيسة ماريوسف الكلدانية في السليمانية      قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      نجيرفان البارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع الرئيس الإيراني في طهران      أميركا تصادر 245 قطعة أثرية دينية مهربة من العراق      7 أشياء لا يفعلها الأذكياء      خبراء تغذية: الخضروات المجمدة أكثر فائدة من الطازجة      رئيس الاتحاد المصري: الريال سيقدم عرضا ضخما لشراء محمد صلاح      العبادي ونيجيرفان البارزاني يؤكدان على حل الإشكالات بين أربيل وبغداد وفق الدستور      البرلمان العراقي يفشل في التصويت على مقترح تأجيل الانتخابات      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد
| مشاهدات : 610 | مشاركات: 0 | 2017-09-19 11:49:33 |

"أزمة شخصية" تهدد سان جيرمان

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

بعدما أنفق باريس سان جرمان ما يقرب من 540 مليون دولار، لتعزيز خطه الأمامي بالمهاجمين البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، بات يعاني الآن أول شرخ في الهيكل الجديد للنادي.

ورغم البداية القوية للنادي الفرنسي في الدوري، وبعد اكتساح سلتيك الاسكتلندي بنتيجة 5-0 في دوري أبطال أوروبا، إلا أن بعض المشكلات الشخصية بدأت تظهر الأحد الماضي.

ووفقا لموقع "يوروسبورت"، ظهرت خلافات بين نجوم الفريق، الأوروغواياني إيدنسون كافاني من جهة، والبرازيليين نيمار وداني ألفيش من جهة أخرى، خلال لقاء الفريق أمام ليون في الدوري الفرنسي.

ففي الحادثة الأولى، رفض المدافع البرازيلي داني ألفيش إعطاء الكرة لكافاني، الذي طلب تنفيذ ركلة حرة مباشرة، وقام في المقابل بإعطائها لمواطنه نيمار.

وفي الحادثة الثانية، حاول نيمار تنفيذ ركلة جزاء حصل عليها الفريق، إلا أن كافاني رفض ذلك، وأصر على تسديد الركلة بنفسه، قبل أن يهدرها.

وبعد الحادثة، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن اللاعبين تشاجرا داخل غرفة تبديل الملابس عقب المباراة، مما اضطر عدد من اللاعبين للتدخل.

ولم تكن مشكلة نيمار وكافاني الأولى من نوعها، فقد سبق لكافاني رفض إعطاء النجم البرازيلي الكرة لتنفيذ ركلة جزاء سابقة أمام نادي سانت إتيان.

ورغم تحقيق الفريق للانتصار السادس على التوالي، إلا أن مشكلة للاعبين بحجم نيمار وكافاني، قد تعني موسما مضطربا داخل غرف تبديل الملابس في باريس سان جرمان.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6402 ثانية