شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي حول أقليات الشرق الأوسط      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء      وداعا للشيخوخة.. كشف طبي      ميسي يتوج بأول ألقابه كقائد لبرشلونة      مخيم عماوس الخامس عشر (الإيمان، الرجاء، المحبة)      العبادي يوجه بإلغاء ثلاثة محاور عمليات في نينوى وسحب الحشد الشعبي من الموصل      مصدر: اربع كتل ستعلن التحالف الاكبر تحت هذا المسمى وهذه حظوظ العبادي والعامري برئاسة الحكومة المقبلة
| مشاهدات : 855 | مشاركات: 0 | 2017-09-18 11:04:54 |

البرلمان العراقي يصوت اليوم على صرف رواتب موظفي نينوى وقرار الدور الثالث وتحسين المعدل

 

عشتار تيفي كوم - الغد برس/

يعتزم مجلس النواب في جلسة، اليوم الاثنين، التصويت على صرف رواتب موظفي محافظة نينوى، وقرار الدور الثالث وتحسين المعدل، فضلا عن عدة مشاريع اخرى.
وذكر بيان للدائرة الإعلامية لمجلس النواب تلقت "الغد برس" نسخة منه، إن "جدول أعمال الجلسة رقم 20 لليوم الاثنين، تتضمن التصويت على صيغة قرار بخصوص صرف رواتب موظفي محافظة نينوى والمناطق المحررة، والتصويت على مقترح قانون تعديل قانون المفوضية العليا المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقم (11) لسنة 2007".

واضاف البيان، إنه "سيتم التصويت على مقترح قانون التعديل الثاني لقانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقــم (11) لسنة 2007".

واشار إلى أنه سيتم التصويت أيضا على "مرشحي عضويـة اللجنة التحقيقية بخصوص المخطوفيـن، وتقريـر عمل لجنة الخبراء لإختيار أعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات"، لافتاً إلى "إستكمال التصويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في إقليم رقم (21) لسنة 2008".
وبين انه سيتم التصويت كذلك "من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجلس النواب رقم (45) لسنة 2013، والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقم (188) لسنة 1959، والتصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقيــة التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة جمهورية العـــراق وحكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية".

وتابع بالقول، "التصويت على مشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين، والتصـويت على صيغة قرار بخصوص موضوع الـدور الثالث وتحسين المعدل، والتصويت على صيغـة قــرار بخصـوص الغـاء قرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي القاضي بمنع المستضافين مــن النقـل الى جامعات سكناهـم، وموضوع عــام للمناقشة بخصوص الوضع الخدمي والامني في محافظة البصرة".
واوضح بيان الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، إن "الجلسة ستبدأ عند الساعة الحادية عشر صباحاً".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3816 ثانية