القوى السياسية لشعبنا تبحث المستجدات السياسية وتؤكد على استحداث إقليم في سهل نينوى      أبناء النهرين: تصريح حول اختيار أعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات      البطريرك ساكو يزور مقر بعثة الأمم المتحدة في بغداد      الكنيسة فى النمسا تنفق 450 آلف يورو لمساعدة المسيحيين الشرقيين على البقاء بأوطانهم      فريق أغاثي تابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع للمرة الثانية منظومات منزلية لتصفية وتحلية المياه على السكان العائدين الى بلدتي تللسقف وباقوفا      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية التاسعة في كركوك      المرصد الآشوري : تنظيم داعش يعدم مواطنين مسيحيين من مدينة القريتين في ريف حمص      المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      رونالدو وزيدان.. الأفضل في العالم      الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكية تدعو الى حماية المدنيين في المناطق المتنازع عليها ووقف التصعيد العسكري      مجلس أمن إقليم كوردستان: العراق يواصل حشد قواته حول الإقليم      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق
| مشاهدات : 584 | مشاركات: 0 | 2017-09-17 11:32:25 |

وزارة المالية العراقية: موازنة 2018 أمنت رواتب جميع الموظفين والمتقاعدين

 

عشتار تيفي كوم - وردنا/

اعلنت وزارة المالية في الحكومة العراقية، ان موازنة العام المقبل 2018 تؤمن مرتبات موظفي الدولة والحماية الاجتماعية والمتقاعدين والبطاقة التموينية وادامة متطلبات الامن والدفاع والصحة.

وقال المفتش العام للوزارة ماهر البياتي في حديث لصحيفة "الصباح"، ان "الوزارة اخذت على عاتقها توفير المبالغ المخصصة كمرتبات للموظفين والمتقاعدين والعاملين في مؤسسات الدولة اضافة الى مرتبات الحماية الاجتماعية ومتطلبات الامن والدفاع والصحة".

وأضاف ان "رئيس الوزراء حيدر العبادي شدد، خلال اجتماعه بالملاك المتقدم للوزارة بخصوص مشروع قانون موازنة عام 2018، على ضرورة المراجعة الدقيقة لها وتحقيق المزيد من ضغط النفقات التشغيلية للرئاسات الثلاث والوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة وبالحد الادنى لضمان تأمين النفقات الاساسية وفي مقدمتها مرتبات واجور جميع العاملين في الدولة والمتقاعدين، فضلا عن تامين الأموال الخاصة بالبطاقة التموينية والحماية الاجتماعية ومتطلبات الامن والدفاع".

وتابع البياتي ان "رئيس الوزراء اكد خلال الاجتماع، ضرورة تأمين التزامات العراق الدولية والوطنية وتسديد مستحقات القروض والاستمرار بتأمين مستحقات المقاولين كما تم التركيز على تعظيم الايرادات غير النفطية من خلال تفعيل الانشطة المختلفة وزيادة الانتاجية والتأكيد على تنشيط القطاع الخاص بما يمكنه من اداء دوره لزيادة الانتاج وتنشيط الاقتصاد".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6464 ثانية