البطريرك ساكو يزور البطريرك مار أدي الثاني      قداس في كنيسة ام النور بعنكاوا بعيد القديسة مارت شموني      الدراسة السريانية تقيم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      مراسيم خدمة الراقدين للراحل سليم متي مقدسي والد البرلماني الدكتور سرود سليم مقدسي      لقاء إذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا، بخصوص تغير تشريع قانون الزواج في استراليا      رسالة شديدة اللهجة لرئيس المجر…تحذير وهذا ما أبلغه للأوروبيين ولمسيحيي الشرق      البابا تواضروس الثاني يناقش مشاكل المسيحيين مع "بطاركة الشرق" في المانيا      رئيس مجلس أعيان بغديدي يزور حركة تجمع السريان      ماذا سيخسر الشرق الأوسط برحيل المسيحيين؟      كارو بايلان النائب في البرلمان التركي: الأرمن في تركيا ليسوا جالية وهذه بلادنا      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة      ايران تعلن بدء تصدير 10 ملايين مترمكعب من الغاز يوميا الى العراق      قيادة محور غرب دجلة بقوات البيشمركة تصدر بياناً حول الوضع في سنجار      مفاجأة مدوية..."نيمار" في طريقه إلى "ريال مدريد"      بعد آلاف السنين.. علماء يكشفون سر وجود الذهب على الأرض      "ديربي الغضب" يدخل تاريخ الكالتشيو برقم هائل      اجتماع بين وزارة البيشمركة والتحالف الدولي في أربيل      أهالي كركوك ينضمون إلى قوات البيشمركة للدفاع عن مدينتهم      مستشار أمني أمريكي سابق مخاطباً ترمب: الميليشيات العراقية المدعومة من إيران تقاتل قوات البيشمركة
| مشاهدات : 456 | مشاركات: 0 | 2017-09-17 11:05:38 |

ضربة مؤلمة تنسي برشلونة فرحة "العلامة الكاملة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

تلقى نادي برشلونة ضربة قوية في مستهل الموسم الجديد للدوري الإسباني، بعد تعرض مهاجمه الجديد عثمان ديمبلي إلى إصابة ستبعده عن الملاعب أسابيع.

وأصيب الفرنسي ديمبلي مساء السبت في الدقيقة الـ 29 من مباراة فريقه أمام خيتافي ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني وانتهت بفوز "البلوغرانا" 2-1، ولم يستطع بديله جيرار ديلوفو أن يفعل الكثير.

وقال النادي في بيان إن ديمبلي أصيب في أوتار الركبة في ساقه اليسرى.

من جهته قال المدرب إرنستو فالفيردي "نعتقد أنه أصيب بتمزق لكننا سنجري المزيد من الفحوص غدا. هذا مربك لأنه كان قد بدأ لتوه في التفاعل مع بقية عناصر الفريق. نأمل ألا يبتعد لفترة طويلة".

وكانت بداية الفريق الكتالوني هذا الموسم مقلقة وأثارت الشكوك بشأن قدرته على المنافسة محليا وقاريا، إذ هزم أمام غريمه ريال مدريد ذهابا وإيابا في كأس السوبر المحلية، وألقت الجماهير اللوم على عجز المدير الفني الجديد فالفيردي في إيجاد بديل مناسب لنيمار في تشكيلة "البلوغرانا".

وأبرم برشلونة صفقة مع بروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف بقيمة 105 ملايين يورو، للحصول على خدمات اللاعب ديمبلي، وذلك لسد الفراغ الذي تركه نيمار في مركز الهجوم.

ويعيش الفريق الكاتالوني حاليا نشوة تحقيق العلامة الكاملة في الدوري إذ حقق الانتصار في كل المواجهات التي خاضها وحلق في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، إلا أن إصابة ديمبلي ألقت بظلالها على أفراح البرشلونيين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6126 ثانية