لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      العراق يعتزم نقل النفط إلى "دول مجاورة"      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة      علماء يؤكدون تقلص ثقب الأوزون إلى أدنى حد منذ 30 عاما      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية
| مشاهدات : 500 | مشاركات: 0 | 2017-09-17 11:05:38 |

ضربة مؤلمة تنسي برشلونة فرحة "العلامة الكاملة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

تلقى نادي برشلونة ضربة قوية في مستهل الموسم الجديد للدوري الإسباني، بعد تعرض مهاجمه الجديد عثمان ديمبلي إلى إصابة ستبعده عن الملاعب أسابيع.

وأصيب الفرنسي ديمبلي مساء السبت في الدقيقة الـ 29 من مباراة فريقه أمام خيتافي ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني وانتهت بفوز "البلوغرانا" 2-1، ولم يستطع بديله جيرار ديلوفو أن يفعل الكثير.

وقال النادي في بيان إن ديمبلي أصيب في أوتار الركبة في ساقه اليسرى.

من جهته قال المدرب إرنستو فالفيردي "نعتقد أنه أصيب بتمزق لكننا سنجري المزيد من الفحوص غدا. هذا مربك لأنه كان قد بدأ لتوه في التفاعل مع بقية عناصر الفريق. نأمل ألا يبتعد لفترة طويلة".

وكانت بداية الفريق الكتالوني هذا الموسم مقلقة وأثارت الشكوك بشأن قدرته على المنافسة محليا وقاريا، إذ هزم أمام غريمه ريال مدريد ذهابا وإيابا في كأس السوبر المحلية، وألقت الجماهير اللوم على عجز المدير الفني الجديد فالفيردي في إيجاد بديل مناسب لنيمار في تشكيلة "البلوغرانا".

وأبرم برشلونة صفقة مع بروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف بقيمة 105 ملايين يورو، للحصول على خدمات اللاعب ديمبلي، وذلك لسد الفراغ الذي تركه نيمار في مركز الهجوم.

ويعيش الفريق الكاتالوني حاليا نشوة تحقيق العلامة الكاملة في الدوري إذ حقق الانتصار في كل المواجهات التي خاضها وحلق في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، إلا أن إصابة ديمبلي ألقت بظلالها على أفراح البرشلونيين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3430 ثانية