لقاء اذاعة SBS الاسترالية مع رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو والقيادي يلدا خوشابا      البطريركية الكلدانية تشجب الخطاب التحريضي ضد المسيحيين في جامع “أبواب الجنة” بعرفة / كركوك      منظمة "عون الكنيسة المحتاجة" تلتقي لجنة الاعمار الكنسية لكنيسة السريان الارثوذكس/ برطلة      إحتفالية إفتتاح نُصب القديس مار شربّل في مزار مار ايليا في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً رسمياً هنغارياً      يان كوبيش الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يزور البطريركية الكلدانية      البيان الختامي للمؤتمر العام الأول لحزب أبناء النهرين      عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية يجتمع مع كوادر الدراسة السريانية في بغداد      حضانة رامئيل توزع هدايا بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعاً في اربيل      العراق يعتزم نقل النفط إلى "دول مجاورة"      خبير أمريكي يتنبأ بأماكن احتمال اندلاع الحرب العالمية الثالثة      علماء يؤكدون تقلص ثقب الأوزون إلى أدنى حد منذ 30 عاما      بسبب تدخله في شؤون الاتحاد .. المنتخب الإسباني قد يحرم من مونديال 2018      مستشار الرئيس الأمريكي: ملتزمون بحماية وحدة وسيادة إقليم كوردستان      دموع دوناروما.. حديث الصحف الإيطالية      ‏العراق.. السيستاني يدعو لحصر السلاح بيد الحكومة      أستراليا.. عشرات آلاف الأطفال ضحايا "المأساة الوطنية"      مسؤول الماني دعا حكومتي ألمانيا والعراق لمناقشة اعادة اسر داعش لألمانيا      تقرير اخباري.. الولايات المتحدة تبرز دلائلا تدين إيران بصنع صاروخ أطلق على السعودية
| مشاهدات : 709 | مشاركات: 0 | 2017-09-15 14:45:00 |

رئيس برشلونة يعلن الخبر السار لعشاق ميسي

ميسي باق مع برشلونة حتى 2022

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

أعلن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، الجمعة، تمديد تعاقد النادي الكتالوني مع النجم الأرجنتيني لونيل ميسي، لخمسة أعوام، لافتا إلى أن والد ميسي هو من وقع على التمديد نيابة عن النجم الأرجنتيني.

وكان برشلونة أعلن، في يوليو الماضي، أنه مدد تعاقده لأربع سنوات مع هدافه التاريخي ميسي حتى 2021، لكن عدم صدور تأكيد رسمي بعد ذلك أثار قلقا لدى القاعدة الجماهيرية للنادي، بالنظر إلى أن الموسم الحالي هو الموسم الأخير في عقد ميسي.

ونقلت "رويترز" عن رئيس النادي الكتالوني قوله عبر تلفزيون كتالونيا إن الصفقة تمت بالفعل، والعقد الجديد ينتهي في 2022.

وأضاف: "سنلتقط صورة رسمية لميسي وهو يوقع على العقد. لكن لا داعي للتعجل في ذلك.. نأمل أن يتم ذلك قبل نهاية العام الحالي، لكن العقد نفسه وقعه الوالد نياية عن اللاعب، إلى جانب العقود الخاصة بمؤسسة ميسي وبحقوق صورة اللاعب".

وأشار بارتوميو إلى أنه "لا ضرورة لتوقيعه (ميسي) على العقد، طالما أن والده وقع بالفعل. حاليا هو يلعب حسب العقد الجديد.. الذي يستمرحتى 2022".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3966 ثانية