المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 640 | مشاركات: 0 | 2017-09-14 10:16:14 |

رونالدو يعود.. ويحطم 3 أرقام لميسي

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد إلى فوز مريح على أبويل القبرصي بثلاثية نظيفة في ليلة تمكن فيها من مواصلة هوايته المفضلة في كسر الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا.

رونالدو سجل هدفين في مرمى أبويل القبرصي ليكون أكثر لاعب يسجل على ملعب فريقه في البطولة برصيد 55 هدفا، متفوقا على غريمه ميسي (54 هدفا).

كما أصبح رونالدو أكثر لاعب في تاريخ البطولة يسجل أهدافا من ضربات الجزاء بإجمالي 12 هدفا متفوقا على ميسي أيضا بفارق هدف وحيد.

كما عزز رونالدو رقمه القياسي لأكثر لاعب يسجل هدفين أو أكثر في إحدى مباريات دوري الأبطال حيث فعلها في 30 مرة متفوقا على ميسي أقرب ملاحقيه في هذا الرقم (27 مرة).

وخلال هذه المباراة خاض النجم البرتغالي مباراته رقم 136 في البطولة وهو رقم قياسي للاعبين (لا يتضمن حراس المرمى) متفوقا على نجم الملكي السابق راؤول (135 مباراة)، فيما يتفوق عليه فقط الحارس الإسباني كاسياس (164 مباراة).

رونالدو رفع رصيده من الأهداف في تاريخ البطولة إلى 107 أهداف متفوقا بمفرده على مجموع أهداف 116 فريقا خاضوا من قبل مباريات في البطولة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7144 ثانية