البابا تواضروس في بيروت: تفريغ الشرق الأوسط من المسيحيين خطر على سلام العالم      لبنان: انعقاد المؤتمر الإقليمي "التفاهم بين الأديان والعيش المشترك"      الأمين العام للأمم المتحدة يدعو لتوفير الظروف الملائمة لعودة المسيحيين إلى العراق وسوريا      المجلس الشعبي يلتقي عضو الكونغرس الأمريكي ريك راهال في واشنطن      محاضرة لمدير المرصد الآشوري بمناسبة ذكرى شهداء السيفو في مدينة لينشوبينغ السويدية      رسائل تهنئة الى البطريرك ساكو من : ريزان قادر ممثل حكومة كوردستان في ايطاليا والمطران برونو فورتي والكردينال خوان اوميلا      مئة عائلة مسيحية تعود الى منازلها في الموصل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من المطارنة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأميركية      التجمع السرياني العالمي الحر يعلن عن حل نفسه وانشاء منظمة قومية مدنية      البطريرك ساكو يدعو إلى تشكيل حكومة عراقية جامعة ’تعمِّر ما تهدَّم‘      العراق: المحكمة الإتحادية العليا تقر بشرعية التعديل الثالث لقانون الإنتخابات      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم      نساء "داعش" يهربن من العراق مقابل 1500 دولار      كندا تعلن "قرارها النهائي" بشأن استخدام الماريغوانا      مفوضية كوردستان: اتخذنا كافة الإجراءات لتجنب التزوير في الانتخابات البرلمانية      البنتاغون يجمد خططه الخاصة بالعراق لسببين      ترامب يدافع عن سياسة "فصل الأطفال" عن عائلاتهم      الثلوج تغزو أستراليا.. وملبورن الأكثر تجمدا في العالم      أبرشية كركوك الكلدانية تقيم مهرجان قلب يسوع الاقدس الأول      مصر تودع المونديال.. "عمليا"
| مشاهدات : 765 | مشاركات: 0 | 2017-09-10 10:30:14 |

أساطير العالم يفوزون بصعوبة على نجوم الكرة العراقية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

تغلب منتخب أساطير العالم، أمس السبت، على نجوم كرة القدم العراقية بخمسة أهداف مقابل أربعة في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب "البصرة" الدولي.

وسجل خماسية أساطير العالم، الهولندي باتريك كليفيرت (هاتريك) في الدقائق 29 و35 و76، والفرنسي روبير بيريز في الدقيقة 49، والإسباني لويس غارسيا في الدقيقة 80.

بينما جاءت رباعية نجوم الكرة العراقية عن طريق يونس محمود ورزاق فرحان ونشأت أكرم وأحمد مناجد عباس في الدقائق 8 و40 و82 و87.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قرر في 9 مايو/أيار الماضي رفع الحظر عن المباريات الودية الدولية في الملاعب العراقية.

وخضعت الملاعب العراقية لحظر يمنعها من استضافة المباريات منذ عام 2003 بسبب الظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد عقب الاحتلال العسكري الأمريكي، وعلى مدى السنوات الماضية خاض المنتخب والأندية العراقية مبارياتها على ملاعب محايدة خارج البلاد.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9456 ثانية