اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 922 | مشاركات: 0 | 2017-09-09 09:35:13 |

غبطة البطريرك ساكو يجتمع بشمامسة وأخويات أبرشية مار بطرس في سان دييغو

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

إجتمع عصر الخميس 7 أيلول غبطة أبينا البطريرك مار لويس ساكو بشمامسة وأعضاء أخويات كاتدرائية مار بطرس الرسول وخورنة مار ميخا النوهدري، وذلك على قاعة مار بطرس للأحتفالات. وحضر معه كل من السادة المطارنة مار شليمون وردوني، مار عمانوئيل شليطا، ومار باوي سورو، والمعاون البطريركي المطران مار باسيليوس يلدو، ولفيف من كهنة الكاتدرائية.
أستقبل الحضور صاحب الغبطة بترتيلة (صلوثاخ آوون تيويلان)، بعدها رحب الشماس الأنجيلي عزيز رزوقي بأسم الحضور بصاحب الغبطة والسادة المطارنة والآباء الكهنة، مشيداً باهتمام غبطته وحضوره هذا الأجتماع الراعوي.ش
وفي كلمة قصيرة ومعبرة أبدى غبطته عن فرحه وسعادته للقاءه بهذا العدد الكبير من الشمامسة والشماسات وأعضاء الأخويات، قائلاً: إن هذا دليل على أنكم أناس تحملون في قلوبكم الإيمان والمبادئ والتزامكم بالإرث الروحي لكنيستكم الكلدانية أينما حللتم وأنتم بعيدون عن وطنكم الأم الذي فيه تكون جذوركم متصلة دوماً.
بعدها أعطى غبطته نصائحه وارشاداته القيمة في مجال خدمة الكنيسة ومذبح الرب، كما وحث الجميع لبذل قصارى الجهود والتعاون مع راعي الأبرشية الجديد المطران مار عمانوئيل شليطا ومساعدته في كل مشاريعه المستقبلية والتي حتماً ستصب في إعلاء وخدمة كلمة الرب ومنفعة الرعية وتطور وأزهار الأبرشية لتكون خير عون للمؤمنين الكلدان والمجتمع في هذه البقعة من العالم.
بعدها فسح المجال لأسئلة الحضور واستفساراتهم التي أجاب عنها غبطته بصراحته وموضوعيته المعهودة.
وفي ختام اللقاء كانت هناك فرصة للحضور لأخذ الصور التذكارية مع غبطته والسادة المطارنة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7441 ثانية