اعلان حول عظات المطران ماربشار متي وردة حول صوم الباعوثا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تقدم خدماتها في قرية افزروك شنو      رئيس حركة تجمع السريان يلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس      بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي      البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها      محاضرة للكاتب والباحث ابرم شبيرا في قاعة لانتانا في سيدني      البابا يخصص اليوم الثاني من زيارته للبيرو لمنطقة تضربها ظاهرة النينيو      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام الشؤون الادارية لوزارة التربية      زيارات وتهاني بمناسبة عيد الميلاد وراس السنة الميلادية 2017-2018 لرعية كنيسة ماريوسف الكلدانية في السليمانية      نيجيرفان البارزاني: سأجتمع مع العبادي ووزير النفط العراقي في منتدى دافوس      البركان انفجر.. عمود ضخم من الشظايا البركانية يتصاعد من قمة جبل بالفلبين حاجباً النور عن القرى المجاورة      حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟      المحكمة العليا في العراق تقضي بعدم دستورية تأجيل الانتخابات العامة      ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"      خطاب البابا فرنسيس إلى الكهنة والرهبان والراهبات والإكليريكين في تروخيلو      نجيرفان البارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع الرئيس الإيراني في طهران      أميركا تصادر 245 قطعة أثرية دينية مهربة من العراق      7 أشياء لا يفعلها الأذكياء      خبراء تغذية: الخضروات المجمدة أكثر فائدة من الطازجة
| مشاهدات : 772 | مشاركات: 0 | 2017-09-08 14:23:07 |

ثلاثة أعاصير جديدة تقترب من الولايات المتحدة!

 

عشتارتيفي كوم- قناة العالم/

 

قال المركز الوطني الأميركي للأعاصير إن شدة الإعصار كاتيا زادت الليلة الماضية إذ اجتاح ساحل المكسيك قبل تحركه المتوقع صوب اليابسة حيث يتوقع أن يحمل رياحا عاتية وأمطارا غزيرة على الولايات الشرقية.

وقال المركز إن الإعصار كاتيا، وهو من الدرجة الأولى، يبعد مسافة 200 ميل شرقي ميناء تامبيكو مصحوبا برياح تصل في ذروتها إلى 129 كيلومترا في الساعة.

والدرجة الأولى هي الأضعف بمقياس المركز الوطني الأميركي للأعاصير بينما الدرجة الخامسة هي الأقوى.

وهناك ثلاثة أعاصير حاليا في المحيط الأطلسي. واجتاح الإعصار إرما، وهو أحد أشد أعاصير المحيط الأطلسي منذ 100 عام، بويرتوريكو أمس الأربعاء ويتجه حاليا إلى ولاية فلوريدا الأمريكية.

وقد يصبح الإعصار هوزيه، الذي يمر فوق المحيط الأطلسي ويبعد مسافة 1610 كيلومترات شرقي جزر الأنتيل الصغرى، إعصارا من الدرجة الثالثة ويهدد البر الأمريكي الرئيسي.

وقال المركز الوطني للأعاصير إن الإعصار كاتيا كان أقرب قليلا إلى ساحل المكسيك وإنه بحلول حوالي الساعة العاشرة مساء (0300 بتوقيت غرينتش) كان يتحرك باتجاه الشرق والجنوب الشرقي بسرعة أربعة كيلومترات في الساعة تقريبا.

وأضاف المركز أن الإعصار سيشتد وربما يبدأ في الانحراف باتجاه الجنوب الغربي حيث من المتوقع أن يجتاح ولاية فيراكروز في وقت مبكر يوم السبت.

ويجيء تزايد نشاط العواصف بعد أن أودى الإعصار هارفي بحياة قرابة 60 شخصا وألحق أضرارا وصلت قيمتها إلى 180 مليار دولار في ولايتي تكساس ولويزيانا اللتين شهدتا أمطارا غزيرة وفيضانات عارمة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7335 ثانية