اعلان عن مراكز الاستفتاء في عنكاوا      حرق 3 الاف منزل للمسيحيين في الحمدانية أثناء سيطرة داعش      راعي الأبرشية مار عمانوئيل شليطا يستقبل عضو الكونكرس الأميركي السيناتور دانكن هنتر      لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي تصوت على التعديلات لمشروع قرار H.R. 390      دعما لاستفتاء كوردستان.. أبناء شعبنا في القرى الكلدانية السريانية الاشورية يحيون كرنفالا في قرية ليفو بالمناسبة      زيارة وفد اوربي لمنظمة شلومو      رسالة مهمة إلى مسيحيي العراق… إمّا الآن أو أبدًا      14,5 مليون مسيحيّ في الشّرق الأوسط... المسألة "دقيقة ومعقّدة"      الكنيسة الكاثوليكيّة في النّمسا تطالب بحماية الأقلّيّات المسيحيّة في الشّرق الأوسط      البابا للشرق الأوسط: لا تستسلموا للظلمة اعملوا من أجل السلام      في أكبر مهرجان بعاصمة كوردستان.. عشرات الآلاف يصدحون بهتاف واحد: "نعم للاستفتاء"      باريس تطرح الكونفدرالية بين العراق وكوردستان بديلاً عن الاستفتاء      وفد مجلس الاستفتاء يزور بغداد غداً      القوات العراقية تتقدم داخل قضاء الشرقاط      أغلى سفارة في العالم بكلفة مليار دولار      كوريا الشمالية تدرس "أعلى مستويات الرد في التاريخ"      مجلس الأمن يتمسك بوحدة العراق ويعارض استفتاء كردستان      نيجيرفان البارزاني خلال لقائه عددا من الصحفيين في اربيل: قرار اجراء الاستفتاء في الاقليم ليس لرسم الحدود      الجيش العراقي يعلن إنطلاق معركة الحويجة في كركوك      الخارجية الأمريكية تحث الزعماء الكورد على الدخول في مفاوضات مع الحكومة العراقية
| مشاهدات : 611 | مشاركات: 0 | 2017-09-08 14:23:07 |

ثلاثة أعاصير جديدة تقترب من الولايات المتحدة!

 

عشتارتيفي كوم- قناة العالم/

 

قال المركز الوطني الأميركي للأعاصير إن شدة الإعصار كاتيا زادت الليلة الماضية إذ اجتاح ساحل المكسيك قبل تحركه المتوقع صوب اليابسة حيث يتوقع أن يحمل رياحا عاتية وأمطارا غزيرة على الولايات الشرقية.

وقال المركز إن الإعصار كاتيا، وهو من الدرجة الأولى، يبعد مسافة 200 ميل شرقي ميناء تامبيكو مصحوبا برياح تصل في ذروتها إلى 129 كيلومترا في الساعة.

والدرجة الأولى هي الأضعف بمقياس المركز الوطني الأميركي للأعاصير بينما الدرجة الخامسة هي الأقوى.

وهناك ثلاثة أعاصير حاليا في المحيط الأطلسي. واجتاح الإعصار إرما، وهو أحد أشد أعاصير المحيط الأطلسي منذ 100 عام، بويرتوريكو أمس الأربعاء ويتجه حاليا إلى ولاية فلوريدا الأمريكية.

وقد يصبح الإعصار هوزيه، الذي يمر فوق المحيط الأطلسي ويبعد مسافة 1610 كيلومترات شرقي جزر الأنتيل الصغرى، إعصارا من الدرجة الثالثة ويهدد البر الأمريكي الرئيسي.

وقال المركز الوطني للأعاصير إن الإعصار كاتيا كان أقرب قليلا إلى ساحل المكسيك وإنه بحلول حوالي الساعة العاشرة مساء (0300 بتوقيت غرينتش) كان يتحرك باتجاه الشرق والجنوب الشرقي بسرعة أربعة كيلومترات في الساعة تقريبا.

وأضاف المركز أن الإعصار سيشتد وربما يبدأ في الانحراف باتجاه الجنوب الغربي حيث من المتوقع أن يجتاح ولاية فيراكروز في وقت مبكر يوم السبت.

ويجيء تزايد نشاط العواصف بعد أن أودى الإعصار هارفي بحياة قرابة 60 شخصا وألحق أضرارا وصلت قيمتها إلى 180 مليار دولار في ولايتي تكساس ولويزيانا اللتين شهدتا أمطارا غزيرة وفيضانات عارمة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6653 ثانية