البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 1101 | مشاركات: 0 | 2017-09-06 13:38:57 |

إلى أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي أوقفوا الإبادة الجماعية في الشرق الأوسط وضعوا قرار المساعدات على الطاولة للتصويت

 

عشتار تيفي كوم/

نشر بتاريخ 6/9/2017 السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري والسيد ستيفين هالينكسهاد مدير مشروع الملاذ الأمن في منظمة الدفاع عن المسيحيين مقالاً باللغة الإنكليزية في جريدة (The Hill) المختصة بشؤون الكونغرس والإدارة الأمريكية بعنوان " إلى أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي أوقفوا الإبادة الجماعية في الشرق الأوسط وضعوا قرار المساعدات على الطاولة للتصويت"

ويتحدث كاتبي المقال عن معاناة المسيحيين والأقليات الأخرى في العراق وسوريا والإبادة الجماعية التي ارتكبها داعش بحقهم والمساعدات التي تبعثها الولايات المتحدة عن طريق الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي إلى بغداد والتي لا تصل إلى المسيحيين والأقليات المتضررة جراء هذه الحرب المميتة. وكما اعتبر الفريق العامل والمعني بالإبادة الجماعية "أن بغداد ثقب أسود للتمويل، وعندما نرسل المساعدات إلى بغداد فإن أقليات الشمال لا ترى ديناراً واحداً منها".

وأكدا ميخائيل وهالينكسهاد من الضرورة أن يصوت مجلس الشيوخ الأمريكي على قرار H.R. 390 الذي صوت عليه مجلس النواب الأمريكي بالإجماع بتاريخ 6/6/2017 ومر على هذا القرار الملزم 40 يوماً على تشريعه في مجلس النواب، وإن هذا القرار سوف يضع حداً للتمويل الذي يتم هدره بذريعة المساعدات الإنسانية ويقوم بتمويل ومساعدة الناجين وضحايا الإبادة الجماعية والأقليات المتضررة كما يتخذ القرار خطوات هامة لضمان قيام حكومة العراق بجمع الأدلة ضد مرتكبي هذه الجرائم ومقاضاة مرتكبيها.

 

http://thehill.com/blogs/pundits-blog/international/349258-senators-stop-the-middle-east-genocide-bring-aid-bill-to-the#bottom-story-socials

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6487 ثانية