اعلان حول عظات المطران ماربشار متي وردة حول صوم الباعوثا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تقدم خدماتها في قرية افزروك شنو      رئيس حركة تجمع السريان يلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس      بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي      البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها      محاضرة للكاتب والباحث ابرم شبيرا في قاعة لانتانا في سيدني      البابا يخصص اليوم الثاني من زيارته للبيرو لمنطقة تضربها ظاهرة النينيو      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام الشؤون الادارية لوزارة التربية      زيارات وتهاني بمناسبة عيد الميلاد وراس السنة الميلادية 2017-2018 لرعية كنيسة ماريوسف الكلدانية في السليمانية      نيجيرفان البارزاني: سأجتمع مع العبادي ووزير النفط العراقي في منتدى دافوس      البركان انفجر.. عمود ضخم من الشظايا البركانية يتصاعد من قمة جبل بالفلبين حاجباً النور عن القرى المجاورة      حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟      المحكمة العليا في العراق تقضي بعدم دستورية تأجيل الانتخابات العامة      ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"      خطاب البابا فرنسيس إلى الكهنة والرهبان والراهبات والإكليريكين في تروخيلو      نجيرفان البارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع الرئيس الإيراني في طهران      أميركا تصادر 245 قطعة أثرية دينية مهربة من العراق      7 أشياء لا يفعلها الأذكياء      خبراء تغذية: الخضروات المجمدة أكثر فائدة من الطازجة
| مشاهدات : 643 | مشاركات: 0 | 2017-09-04 13:33:34 |

مفوضية الانتخابات: خمسة ملايين ونصف سيشتركون بالاستفتاء بكوردستان وكركوك ونينوى

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

توقعت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كوردستان يوم الاثنين ان يشترك خمسة ملايين ونصف المليون ممن لهم حق الأداء بأصواتهم في الإقليم وكركوك ومناطق بمحافظة نينوى.

وقال المتحدث باسم المفوضية شيروان زرار للصحفيين اليوم في أربيل، "ندعو المراقبين الدوليين، والمنظمات المدنية للإسراع اليوم لتسجيل أسماء مراقبيها لان القوائم ستتم اغلاقها غدا مع انطلاق الحملة الدعائية للاستفتاء".

وأضاف "عبرنا عن سعادتنا للطلب المقدم من مجلس محافظة كركوك للاشتراك في الاستفتاء، وقد اجبناهم رسميا بهذا الشأن، وقد اتممنا الاستعدادات اللازمة لمشاركة المحافظة".

واردف زراري بالقول ان "قرابة خمسة ملايين ونصف المليون سيشتركون في الاستفتاء بكوردستان والمناطق الكوردستانية خارج الحدود الإدارية للإقليم".

وتابع المتحدث باسم المفوضية ان "المناطق الخاضعة لسيطرة قوات البيشمركة في نينوى سوف يجرى فيها الاستفتاء، وقد خاطبونا رسميا ونحن بدورنا اجبناهم".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6542 ثانية