تحت شعار ( لغتنا السريانية اصالة وتجدد ) حفل تخرج دورة مار افرام الرابعة عشرة لتعليم اللغة السريانية في قره قوش      بيان رسمي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: البطريرك يونان يوجّه رسالة تضامُن ودعم وتأييد إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون      منظمة بيث نهرين تفتتح معرضها الخامس للرسم ضمن مشروعها تحت عنوان ( دراسة نفسية الطفل المهجر من خلال الرسم )      في مشيكان امسية حوارية حول التعديلات على قانون الاحوال الشخصية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان تشارك في اجتماع دعت اليه الوكالة الامريكية للتنمية الدولية      فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      أمطار رعدية وسيول تشهدها بعض مناطق البلاد الأسبوعين المقبلين      تركيا وإيران… مخططات مختلفة للسيطرة على مدينة سنجار العراقية      علاوي: ديون العراق بلغت 133 مليار دولار      طبيب بريطاني ينسف إعلان نجاح زراعة أول رأس بشري      النوارس تحلق بكأس السوبر بعيدا عن الصقور      هزة ارضية تضرب منطقة كرميان جنوب السليمانية      نيوزويك : جماعة إرهابية تهدد باستهداف الفاتيكان فى الكريسماس      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم
| مشاهدات : 607 | مشاركات: 0 | 2017-09-04 13:33:34 |

مفوضية الانتخابات: خمسة ملايين ونصف سيشتركون بالاستفتاء بكوردستان وكركوك ونينوى

 

عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

توقعت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في إقليم كوردستان يوم الاثنين ان يشترك خمسة ملايين ونصف المليون ممن لهم حق الأداء بأصواتهم في الإقليم وكركوك ومناطق بمحافظة نينوى.

وقال المتحدث باسم المفوضية شيروان زرار للصحفيين اليوم في أربيل، "ندعو المراقبين الدوليين، والمنظمات المدنية للإسراع اليوم لتسجيل أسماء مراقبيها لان القوائم ستتم اغلاقها غدا مع انطلاق الحملة الدعائية للاستفتاء".

وأضاف "عبرنا عن سعادتنا للطلب المقدم من مجلس محافظة كركوك للاشتراك في الاستفتاء، وقد اجبناهم رسميا بهذا الشأن، وقد اتممنا الاستعدادات اللازمة لمشاركة المحافظة".

واردف زراري بالقول ان "قرابة خمسة ملايين ونصف المليون سيشتركون في الاستفتاء بكوردستان والمناطق الكوردستانية خارج الحدود الإدارية للإقليم".

وتابع المتحدث باسم المفوضية ان "المناطق الخاضعة لسيطرة قوات البيشمركة في نينوى سوف يجرى فيها الاستفتاء، وقد خاطبونا رسميا ونحن بدورنا اجبناهم".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3906 ثانية