تحت شعار ( لغتنا السريانية اصالة وتجدد ) حفل تخرج دورة مار افرام الرابعة عشرة لتعليم اللغة السريانية في قره قوش      بيان رسمي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: البطريرك يونان يوجّه رسالة تضامُن ودعم وتأييد إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون      منظمة بيث نهرين تفتتح معرضها الخامس للرسم ضمن مشروعها تحت عنوان ( دراسة نفسية الطفل المهجر من خلال الرسم )      في مشيكان امسية حوارية حول التعديلات على قانون الاحوال الشخصية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان تشارك في اجتماع دعت اليه الوكالة الامريكية للتنمية الدولية      فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      أمطار رعدية وسيول تشهدها بعض مناطق البلاد الأسبوعين المقبلين      تركيا وإيران… مخططات مختلفة للسيطرة على مدينة سنجار العراقية      علاوي: ديون العراق بلغت 133 مليار دولار      طبيب بريطاني ينسف إعلان نجاح زراعة أول رأس بشري      النوارس تحلق بكأس السوبر بعيدا عن الصقور      هزة ارضية تضرب منطقة كرميان جنوب السليمانية      نيوزويك : جماعة إرهابية تهدد باستهداف الفاتيكان فى الكريسماس      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم
| مشاهدات : 507 | مشاركات: 0 | 2017-09-02 10:14:28 |

جميع الارض يعتبرها داعش ارضه وقد الغى جميع الحدود

لؤي فرنسيس

 

وقد نقل نصرالله والمالكي مقاتلي داعش من جبهة لبنان الى جبهة العراق لدعم داعش .. كون داعش يخسر في جبهة العراق 

الارهاب الداعشي وحزب الله والمالكي

 

لايخفى على المتابع البسيط مايوجد من علاقة استراتيجية عميقة بين حزب الله اللبناني بقيادة حسن نصرالله وبين حزب الدعوة العراقي تنظيم المالكي في العراق كونهما من منشأ واحد .

وفي سياق حملة الدفاع عن حسن نصرالله قال المالكي ...( اتهم رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الأربعاء، من وصفهم بالـ"جهلاء" بقيادة "حملة عدائية" ضد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله على خلفية الاتفاق الأخير مع تنظيم "داعش"، وفيما اعتبر الاتفاق جزءا من استراتيجية المعركة ضد "الإرهاب"، أشار الى أن الحديث عن دير الزور والبو كمال "شأن سوري وليس عراقيا". وقال المالكي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "نقل عدد من مقاتلي داعش الإرهابي الى دير الزور السورية جزء من استراتيجية المعركة الجارية ضد قوى الارهاب"، لافتا الى أن "لكل معركة ظروفها وأدواتها الساعية لتحقيق النصر"( انتهى) .

في كلام المالكي هذا ، ربما يؤكد المالكي الاتهامات الموجه اليه بدعمه للارهاب الداعشي وتسليمه للموصل ومعاداته الشديدة للمكونات والمذاهب والقوميات الغير شيعية حيث ان هذا الكلام الذي قاله المالكي (بان لكل حرب استراتيجيتها ، انها نقلت من ارض سورية الى ارض سورية ...) لاينطبق في الحرب على داعش ، فداعش يمتلك من العقيدة التي لاتقبل اي اتفاقات مع اي جهة كانت الا من مموليه فقط ... كما يعلم الجميع بان داعش الغى جميع الحدود ولم يبقى ارض سورية او عراقية فكلها ارض الدولة اللا اسلامية .. فهو من نوع يبيح المحضورات مهما كانت من اجل ضرورات معركته الخاسرة فكيف يتفق مع حسن نصرالله والمالكي وغيره ... اذا لم يكن هناك اتفاقات مسبقة ودعم مسبق ومؤامرة على العراق متفق عليها قبل مجيء داعش ... اذا كان مقاتلي داعش في يد حسن نصرالله فلماذا لايسجنهم او يقتلهم او يتخلص منهم باي طريقة ، ولماذا ينقلهم الى الحدود العراقية مع سورية وتحت حمايته!!!!!!!!!! 

اي تفاوض هذا مع الارهاب الذي يقتل الجميع دون تفرقة ، واي مؤامرة اخرى تحاك ضد العراق ،ربما يكون السبب استفتاء المقرر اجرائه في اقليم كوردستان ومحاولة زعزعة الوضع بالمنطقة من خلال نقل الارهابيين اليها ... فالمالكي يلعب العابه القذرة منذ سقوط ولايته الثالثة ونشوء داعش الارهابي وبمساندة ارهاب نصرالله والبغدادي والقاعدة ... 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6313 ثانية