البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 604 | مشاركات: 0 | 2017-09-02 10:14:28 |

جميع الارض يعتبرها داعش ارضه وقد الغى جميع الحدود

لؤي فرنسيس

 

وقد نقل نصرالله والمالكي مقاتلي داعش من جبهة لبنان الى جبهة العراق لدعم داعش .. كون داعش يخسر في جبهة العراق 

الارهاب الداعشي وحزب الله والمالكي

 

لايخفى على المتابع البسيط مايوجد من علاقة استراتيجية عميقة بين حزب الله اللبناني بقيادة حسن نصرالله وبين حزب الدعوة العراقي تنظيم المالكي في العراق كونهما من منشأ واحد .

وفي سياق حملة الدفاع عن حسن نصرالله قال المالكي ...( اتهم رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الأربعاء، من وصفهم بالـ"جهلاء" بقيادة "حملة عدائية" ضد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله على خلفية الاتفاق الأخير مع تنظيم "داعش"، وفيما اعتبر الاتفاق جزءا من استراتيجية المعركة ضد "الإرهاب"، أشار الى أن الحديث عن دير الزور والبو كمال "شأن سوري وليس عراقيا". وقال المالكي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "نقل عدد من مقاتلي داعش الإرهابي الى دير الزور السورية جزء من استراتيجية المعركة الجارية ضد قوى الارهاب"، لافتا الى أن "لكل معركة ظروفها وأدواتها الساعية لتحقيق النصر"( انتهى) .

في كلام المالكي هذا ، ربما يؤكد المالكي الاتهامات الموجه اليه بدعمه للارهاب الداعشي وتسليمه للموصل ومعاداته الشديدة للمكونات والمذاهب والقوميات الغير شيعية حيث ان هذا الكلام الذي قاله المالكي (بان لكل حرب استراتيجيتها ، انها نقلت من ارض سورية الى ارض سورية ...) لاينطبق في الحرب على داعش ، فداعش يمتلك من العقيدة التي لاتقبل اي اتفاقات مع اي جهة كانت الا من مموليه فقط ... كما يعلم الجميع بان داعش الغى جميع الحدود ولم يبقى ارض سورية او عراقية فكلها ارض الدولة اللا اسلامية .. فهو من نوع يبيح المحضورات مهما كانت من اجل ضرورات معركته الخاسرة فكيف يتفق مع حسن نصرالله والمالكي وغيره ... اذا لم يكن هناك اتفاقات مسبقة ودعم مسبق ومؤامرة على العراق متفق عليها قبل مجيء داعش ... اذا كان مقاتلي داعش في يد حسن نصرالله فلماذا لايسجنهم او يقتلهم او يتخلص منهم باي طريقة ، ولماذا ينقلهم الى الحدود العراقية مع سورية وتحت حمايته!!!!!!!!!! 

اي تفاوض هذا مع الارهاب الذي يقتل الجميع دون تفرقة ، واي مؤامرة اخرى تحاك ضد العراق ،ربما يكون السبب استفتاء المقرر اجرائه في اقليم كوردستان ومحاولة زعزعة الوضع بالمنطقة من خلال نقل الارهابيين اليها ... فالمالكي يلعب العابه القذرة منذ سقوط ولايته الثالثة ونشوء داعش الارهابي وبمساندة ارهاب نصرالله والبغدادي والقاعدة ... 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8911 ثانية