اعلان حول عظات المطران ماربشار متي وردة حول صوم الباعوثا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تقدم خدماتها في قرية افزروك شنو      رئيس حركة تجمع السريان يلتقي رئيس مجلس محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة لأجل وحدة الكنائس      بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي      البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها      محاضرة للكاتب والباحث ابرم شبيرا في قاعة لانتانا في سيدني      البابا يخصص اليوم الثاني من زيارته للبيرو لمنطقة تضربها ظاهرة النينيو      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام الشؤون الادارية لوزارة التربية      زيارات وتهاني بمناسبة عيد الميلاد وراس السنة الميلادية 2017-2018 لرعية كنيسة ماريوسف الكلدانية في السليمانية      نيجيرفان البارزاني: سأجتمع مع العبادي ووزير النفط العراقي في منتدى دافوس      البركان انفجر.. عمود ضخم من الشظايا البركانية يتصاعد من قمة جبل بالفلبين حاجباً النور عن القرى المجاورة      حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟      المحكمة العليا في العراق تقضي بعدم دستورية تأجيل الانتخابات العامة      ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"      خطاب البابا فرنسيس إلى الكهنة والرهبان والراهبات والإكليريكين في تروخيلو      نجيرفان البارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع الرئيس الإيراني في طهران      أميركا تصادر 245 قطعة أثرية دينية مهربة من العراق      7 أشياء لا يفعلها الأذكياء      خبراء تغذية: الخضروات المجمدة أكثر فائدة من الطازجة
| مشاهدات : 535 | مشاركات: 0 | 2017-09-02 10:14:28 |

جميع الارض يعتبرها داعش ارضه وقد الغى جميع الحدود

لؤي فرنسيس

 

وقد نقل نصرالله والمالكي مقاتلي داعش من جبهة لبنان الى جبهة العراق لدعم داعش .. كون داعش يخسر في جبهة العراق 

الارهاب الداعشي وحزب الله والمالكي

 

لايخفى على المتابع البسيط مايوجد من علاقة استراتيجية عميقة بين حزب الله اللبناني بقيادة حسن نصرالله وبين حزب الدعوة العراقي تنظيم المالكي في العراق كونهما من منشأ واحد .

وفي سياق حملة الدفاع عن حسن نصرالله قال المالكي ...( اتهم رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الأربعاء، من وصفهم بالـ"جهلاء" بقيادة "حملة عدائية" ضد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله على خلفية الاتفاق الأخير مع تنظيم "داعش"، وفيما اعتبر الاتفاق جزءا من استراتيجية المعركة ضد "الإرهاب"، أشار الى أن الحديث عن دير الزور والبو كمال "شأن سوري وليس عراقيا". وقال المالكي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "نقل عدد من مقاتلي داعش الإرهابي الى دير الزور السورية جزء من استراتيجية المعركة الجارية ضد قوى الارهاب"، لافتا الى أن "لكل معركة ظروفها وأدواتها الساعية لتحقيق النصر"( انتهى) .

في كلام المالكي هذا ، ربما يؤكد المالكي الاتهامات الموجه اليه بدعمه للارهاب الداعشي وتسليمه للموصل ومعاداته الشديدة للمكونات والمذاهب والقوميات الغير شيعية حيث ان هذا الكلام الذي قاله المالكي (بان لكل حرب استراتيجيتها ، انها نقلت من ارض سورية الى ارض سورية ...) لاينطبق في الحرب على داعش ، فداعش يمتلك من العقيدة التي لاتقبل اي اتفاقات مع اي جهة كانت الا من مموليه فقط ... كما يعلم الجميع بان داعش الغى جميع الحدود ولم يبقى ارض سورية او عراقية فكلها ارض الدولة اللا اسلامية .. فهو من نوع يبيح المحضورات مهما كانت من اجل ضرورات معركته الخاسرة فكيف يتفق مع حسن نصرالله والمالكي وغيره ... اذا لم يكن هناك اتفاقات مسبقة ودعم مسبق ومؤامرة على العراق متفق عليها قبل مجيء داعش ... اذا كان مقاتلي داعش في يد حسن نصرالله فلماذا لايسجنهم او يقتلهم او يتخلص منهم باي طريقة ، ولماذا ينقلهم الى الحدود العراقية مع سورية وتحت حمايته!!!!!!!!!! 

اي تفاوض هذا مع الارهاب الذي يقتل الجميع دون تفرقة ، واي مؤامرة اخرى تحاك ضد العراق ،ربما يكون السبب استفتاء المقرر اجرائه في اقليم كوردستان ومحاولة زعزعة الوضع بالمنطقة من خلال نقل الارهابيين اليها ... فالمالكي يلعب العابه القذرة منذ سقوط ولايته الثالثة ونشوء داعش الارهابي وبمساندة ارهاب نصرالله والبغدادي والقاعدة ... 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6695 ثانية