أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 973 | مشاركات: 0 | 2017-09-02 10:14:28 |

جميع الارض يعتبرها داعش ارضه وقد الغى جميع الحدود

لؤي فرنسيس

 

وقد نقل نصرالله والمالكي مقاتلي داعش من جبهة لبنان الى جبهة العراق لدعم داعش .. كون داعش يخسر في جبهة العراق 

الارهاب الداعشي وحزب الله والمالكي

 

لايخفى على المتابع البسيط مايوجد من علاقة استراتيجية عميقة بين حزب الله اللبناني بقيادة حسن نصرالله وبين حزب الدعوة العراقي تنظيم المالكي في العراق كونهما من منشأ واحد .

وفي سياق حملة الدفاع عن حسن نصرالله قال المالكي ...( اتهم رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الأربعاء، من وصفهم بالـ"جهلاء" بقيادة "حملة عدائية" ضد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله على خلفية الاتفاق الأخير مع تنظيم "داعش"، وفيما اعتبر الاتفاق جزءا من استراتيجية المعركة ضد "الإرهاب"، أشار الى أن الحديث عن دير الزور والبو كمال "شأن سوري وليس عراقيا". وقال المالكي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "نقل عدد من مقاتلي داعش الإرهابي الى دير الزور السورية جزء من استراتيجية المعركة الجارية ضد قوى الارهاب"، لافتا الى أن "لكل معركة ظروفها وأدواتها الساعية لتحقيق النصر"( انتهى) .

في كلام المالكي هذا ، ربما يؤكد المالكي الاتهامات الموجه اليه بدعمه للارهاب الداعشي وتسليمه للموصل ومعاداته الشديدة للمكونات والمذاهب والقوميات الغير شيعية حيث ان هذا الكلام الذي قاله المالكي (بان لكل حرب استراتيجيتها ، انها نقلت من ارض سورية الى ارض سورية ...) لاينطبق في الحرب على داعش ، فداعش يمتلك من العقيدة التي لاتقبل اي اتفاقات مع اي جهة كانت الا من مموليه فقط ... كما يعلم الجميع بان داعش الغى جميع الحدود ولم يبقى ارض سورية او عراقية فكلها ارض الدولة اللا اسلامية .. فهو من نوع يبيح المحضورات مهما كانت من اجل ضرورات معركته الخاسرة فكيف يتفق مع حسن نصرالله والمالكي وغيره ... اذا لم يكن هناك اتفاقات مسبقة ودعم مسبق ومؤامرة على العراق متفق عليها قبل مجيء داعش ... اذا كان مقاتلي داعش في يد حسن نصرالله فلماذا لايسجنهم او يقتلهم او يتخلص منهم باي طريقة ، ولماذا ينقلهم الى الحدود العراقية مع سورية وتحت حمايته!!!!!!!!!! 

اي تفاوض هذا مع الارهاب الذي يقتل الجميع دون تفرقة ، واي مؤامرة اخرى تحاك ضد العراق ،ربما يكون السبب استفتاء المقرر اجرائه في اقليم كوردستان ومحاولة زعزعة الوضع بالمنطقة من خلال نقل الارهابيين اليها ... فالمالكي يلعب العابه القذرة منذ سقوط ولايته الثالثة ونشوء داعش الارهابي وبمساندة ارهاب نصرالله والبغدادي والقاعدة ... 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5970 ثانية