وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 523 | مشاركات: 0 | 2017-08-29 11:52:34 |

برشلونة يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد بسعر خيالي!

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز / 

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتأمين تشكيلته على المدى البعيد من خلال التعاقد مع اللاعبين الموهوبين والبارزين في القارة العجوز، من أجل تكوين فريق قوي إسوة بما يفعله الغريم ريال مدريد، والذي بدأ في التخلي عن سياسة الغلاكتيكوس والاتجاه نحو الشباب.

وفي هذا الصدد قالت وسائل إعلام إسبانية أن النادي الكاتالوني يهدف للتعاقد مع مهاجم واعد لخلافة لويس سواريز، والذي يبدو أنه في طريقه للرحيل الصيف المقبل حسبما أفادت التقارير.

ووجه مسؤولي النادي أنظارهم نحو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، ماركوس راشفورد، لقيادة خط هجوم الفريق الموسم المقبل، حيث يجهز المدير الرياضي للنادي روبيرت فيرنانديز عرضًا ضخمًا يصل إلى 185 مليون جنيه إسترليني.

لكن ما يشغل بال الإدارة في الوقت الحالي هو مسألة تجديد ميسي لعقده، الذي ينتهي بإنقضاء الموسم الحالي، وعلى الرغم من موافقة اللاعب المبدئية على إبرام عقد جديد مع البلاوغرانا، إلا أن القلق بدأ يتسرب إلى عقول مشجعي ومسؤولي النادي بعد انتشار الأخبار بسعى مانشستر سيتي لدفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 300 مليون يورو.

من جهته فإن راشفورد قد يقبل بالقدوم إلى برشلونة وأخذ الفرصة باللعب بجانب ميسي، في ظل قلة المشاركات الأساسية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي أجلسه احتياطيًا لزلاتان إبراهيموفيتش الموسم المنصرم، ويبدو أن المسلسل سيتكرر هذا الموسم بعد التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويتميز اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا بتعدد المهام الهجومية، حيث بإمكانه اللعب كقلب هجوم وعلى الرواقين الأيسر والأيمن، وفي بعض الأحيان اللعب كماجم ثانٍ، وسجل راشفورد 11 هدفًا للشياطين الحُمر الموسم الماضي في كل البطولات، حيث يعتد عليه الفريق ليكون أسطورة لمانشستر يونايتد في المستقبل.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3367 ثانية