فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 488 | مشاركات: 0 | 2017-08-29 11:52:34 |

برشلونة يسعى لخطف نجم مانشستر يونايتد بسعر خيالي!

 

عشتار تيفي كوم - بغداد نيوز / 

يسعى نادي برشلونة الإسباني لتأمين تشكيلته على المدى البعيد من خلال التعاقد مع اللاعبين الموهوبين والبارزين في القارة العجوز، من أجل تكوين فريق قوي إسوة بما يفعله الغريم ريال مدريد، والذي بدأ في التخلي عن سياسة الغلاكتيكوس والاتجاه نحو الشباب.

وفي هذا الصدد قالت وسائل إعلام إسبانية أن النادي الكاتالوني يهدف للتعاقد مع مهاجم واعد لخلافة لويس سواريز، والذي يبدو أنه في طريقه للرحيل الصيف المقبل حسبما أفادت التقارير.

ووجه مسؤولي النادي أنظارهم نحو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، ماركوس راشفورد، لقيادة خط هجوم الفريق الموسم المقبل، حيث يجهز المدير الرياضي للنادي روبيرت فيرنانديز عرضًا ضخمًا يصل إلى 185 مليون جنيه إسترليني.

لكن ما يشغل بال الإدارة في الوقت الحالي هو مسألة تجديد ميسي لعقده، الذي ينتهي بإنقضاء الموسم الحالي، وعلى الرغم من موافقة اللاعب المبدئية على إبرام عقد جديد مع البلاوغرانا، إلا أن القلق بدأ يتسرب إلى عقول مشجعي ومسؤولي النادي بعد انتشار الأخبار بسعى مانشستر سيتي لدفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 300 مليون يورو.

من جهته فإن راشفورد قد يقبل بالقدوم إلى برشلونة وأخذ الفرصة باللعب بجانب ميسي، في ظل قلة المشاركات الأساسية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي أجلسه احتياطيًا لزلاتان إبراهيموفيتش الموسم المنصرم، ويبدو أن المسلسل سيتكرر هذا الموسم بعد التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويتميز اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا بتعدد المهام الهجومية، حيث بإمكانه اللعب كقلب هجوم وعلى الرواقين الأيسر والأيمن، وفي بعض الأحيان اللعب كماجم ثانٍ، وسجل راشفورد 11 هدفًا للشياطين الحُمر الموسم الماضي في كل البطولات، حيث يعتد عليه الفريق ليكون أسطورة لمانشستر يونايتد في المستقبل.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6707 ثانية