الجمعة ... مهرجان جماهيري للتعريف بمرشحي المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري القائمة "113"      بث مباشر : مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان      المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن      هيئة مساعدة الكنيسة المتألمة تنشر تقريرا بشأن عودة النازحين المسيحيين إلى سهل نينوى      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تدعو عراقيي الخارج الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقبلة      غبطة البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية السيد عماد ججو      جمعية حدياب للكفاءات تقيم ورشة عمل حول " تعزيز قدرات الشبيبة للتوجة نحو الاعمال الحرة " 20-21 نيسان 2018      المسلمون يكلّلون المسيحيين بالورود والصليب يرتفع من جديد في إحدى القرى السورية بعد ان هدمته داعش      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      اربيل.. المفوضية تحدد الموعد النهائي لتوزيع بطاقات الناخب      سابقة.. نتائج انتخابات العراق "في غضون ساعات"      عشرات القتلى والجرحى بعملية دهس في كندا      الولايات المتحدة تغرق أوروبا بالنفط وتقوض جهود أوبك وروسيا      تطوير أسلوب جديد لتشخيص وعلاج سرطان البروستاتا      علماء يخططون لمركز أوروبي ضخم "للذكاء" ينافس أميركا      مانشستر سيتي.. "التمريرات هي الحل"      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'      كندا تفاجئ العالم بنظام راداري يكشف الطائرات الشبحية
| مشاهدات : 611 | مشاركات: 0 | 2017-08-27 10:18:52 |

ميسي "المنقذ" يحطم الأرقام.. ويقود برشلونة للفوز على ألافيس

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

عوض ليونيل ميسي إضاعة ركلة جزاء في الشوط الأول، بتسجيله هدفين في الشوط الثاني، ليقود برشلونة للفوز 2-صفر على ألافيس السبت، محققا العلامة الكاملة لفريقه بفوزه في أول مباراتين ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وتحمل اللاعب الأرجنتيني، المزيد من الإحباط بعد تصدي فرناندو باتشيكو حارس ألافيس للركلة في الدقيقة 41 عقب تعرض جيرار بيكي لعرقلة.

لكن الحظ ساند ميسي في الشوط الثاني لينهي حالة الصمت بعد مجهود قوي وتسديدة غيرت اتجاهها بعد اصطدامها بأليكسيس روانو مدافع ألافيس في الدقيقة 55.

وأظهر أفضل لاعب في العالم خمس مرات قدراته الحقيقية بعدها بتسديدة قوية سكنت الشباك، بعد أن أهدى روانو الكرة للبديل باكو ألكاسير الذي مررها لميسي.

وحرم ميسي من تسجيل الثلاثية، بعد أن سدد من خارج منطقة الجزاء لترتد الكرة من العارضة.

وكان ميسي يترقب تعزيز صدارته لترتيب الهدافين في تاريخ المسابقة، من خلال إحرازه لأول أهدافه في الموسم الرياضي الجديد (2017-2018).

وواصل ميسي تحطيمه للأرقام القياسية مع برشلونة، حيث وصل للهدف رقم 351 في الدوري الإسباني مبتعدا عن أقرب منافسيه في صراع الهداف التاريخي لليغا، وهو كريستيانو رونالدو الذي يمتلك 286 هدفا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4289 ثانية