فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 498 | مشاركات: 0 | 2017-08-27 10:18:52 |

ميسي "المنقذ" يحطم الأرقام.. ويقود برشلونة للفوز على ألافيس

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

عوض ليونيل ميسي إضاعة ركلة جزاء في الشوط الأول، بتسجيله هدفين في الشوط الثاني، ليقود برشلونة للفوز 2-صفر على ألافيس السبت، محققا العلامة الكاملة لفريقه بفوزه في أول مباراتين ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وتحمل اللاعب الأرجنتيني، المزيد من الإحباط بعد تصدي فرناندو باتشيكو حارس ألافيس للركلة في الدقيقة 41 عقب تعرض جيرار بيكي لعرقلة.

لكن الحظ ساند ميسي في الشوط الثاني لينهي حالة الصمت بعد مجهود قوي وتسديدة غيرت اتجاهها بعد اصطدامها بأليكسيس روانو مدافع ألافيس في الدقيقة 55.

وأظهر أفضل لاعب في العالم خمس مرات قدراته الحقيقية بعدها بتسديدة قوية سكنت الشباك، بعد أن أهدى روانو الكرة للبديل باكو ألكاسير الذي مررها لميسي.

وحرم ميسي من تسجيل الثلاثية، بعد أن سدد من خارج منطقة الجزاء لترتد الكرة من العارضة.

وكان ميسي يترقب تعزيز صدارته لترتيب الهدافين في تاريخ المسابقة، من خلال إحرازه لأول أهدافه في الموسم الرياضي الجديد (2017-2018).

وواصل ميسي تحطيمه للأرقام القياسية مع برشلونة، حيث وصل للهدف رقم 351 في الدوري الإسباني مبتعدا عن أقرب منافسيه في صراع الهداف التاريخي لليغا، وهو كريستيانو رونالدو الذي يمتلك 286 هدفا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6986 ثانية