البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 566 | مشاركات: 0 | 2017-08-24 10:04:00 |

قرعة دوري أبطال أوروبا.. السر في "المستوى الثاني"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يتوقع أن تشهد قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2017-2018 التي تجرى الخميس في موناكو، مواجهة بين فرق قوية موزعة على أكثر من مستوى.

وتقام القرعة على هامش الحفل السنوي لجوائز الاتحاد القاري.

ووزعت الأندية المشاركة في القرعة، البالغ عددها 32، على 3 مستويات يضم الأول منها ثمانية فرق أحرزت اللقب في بلدانها، أبرزها ريال مدريد حامل اللقب بطل إسبانيا، ويوفنتوس الايطالي وصيف الموسم الماضي، وبايرن ميونيخ الألماني، وتشلسي الإنجليزي، وموناكو الفرنسي.

ويعد المستوى الثاني قويا جدا، وقد يساهم بقوة في حسم صراعات المجموعات لكونه يضم أندية من قبيل مانشستر يونايتد الإنجليزي (بطل الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ") وغريمه مانشستر سيتي، وبرشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي.

ووزع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الفرق المتأهلة كالآتي:

المستوى الأول: ريال مدريد الإسباني (حامل اللقب)، بايرن ميونيخ الألماني، تشلسي الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي، بنفيكا البرتغالي، موناكو الفرنسي، سبارتاك موسكو الروسي، شاختار دونتسيك الأوكراني.

المستوى الثاني: برشلونة الإسباني، أتلتيكو مدريد الإسباني، باريس سان جرمان الفرنسي، بوروسيا دورتموند الألماني، إشبيلية الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، بورتو البرتغالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي.

المستوى الثالث: نابولي الإيطالي، توتنهام الإنجليزي، بازل السويسري، أولمبياكوس اليوناني، أندرلخت البلجيكي، ليفربول الإنجليزي، روما الإيطالي، بشيكتاش التركي.

المستوى الرابع: سلتيك الاسكتلندي، سسكا موسكو الروسي، أبويل القبرصي، فيينورد روتردام الهولندي، سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ماريبور السلوفيني، قره باخ الأذربيجاني، لايبزيغ الألماني.

وبموجب نظام القرعة، لا يمكن أن يتواجه فريقان من البلد نفسه في دور المجموعات الذي ينطلق في 12 سبتمبر، ويختتم في السادس من ديسبمر.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5587 ثانية