المجلس الشعبي يستقبل وفداً من بحزاني      المجلس الشعبي يلتقى بالسكرتير الاول في السفارة الكندية      المجلس الشعبي يشارك في الحملة الاعلامية لدعم استفتاء استقلال كوردستان في واشنطن      رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم يلتقي البطريرك ساكو      عصمت رجب يلتقي معلمي كوردستان في سهل نينوى ويزور دير مامتى      توقعات بمشاركة الأيزيديين والمسيحيين في استفتاء كوردستان بكثافة      البابا فرنسيس: على المسيحيين أن يصلّوا من أجل حكامهم      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك / سهل نينوى      المجلس الشعبي يلتقي بالسيد جوزيف بننكتون نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي عن العراق في شيكاغو      المجلس الشعبي يشارك في ملتقى الديمقراطية وحق تقرير المصير      البارزاني للمجتمع الدولي: إما البديل الحقيقي خلال ثلاثة أيام أو المضي للإستفتاء      الحكومة العراقية تدعو كوردستان لـ"حوار جدي" قبل الاستفتاء      سليماني قال إنه لن يوقف هجوم الحشد الشعبي على كردستان بعد الآن      اختفاء 50 عراقيا في ألمانيا بعد إنقاذهم من مهربين      الولايات المتحدة تعتزم نشر أسلحة نووية في كوريا الجنوبية      "أزمة شخصية" تهدد سان جيرمان      64 مراقبا دوليا يشرفون على استفتاء كوردستان      العراق.. المحكمة العليا تأمر بإيقاف استفتاء كوردستان      شركة "روزنفت " وحكومة إقليم كوردستان يتفقان على انشاء انبوب لتصدير الغاز الطبيعي      البرلمان العراقي يصوت اليوم على صرف رواتب موظفي نينوى وقرار الدور الثالث وتحسين المعدل
| مشاهدات : 471 | مشاركات: 0 | 2017-08-24 10:04:00 |

قرعة دوري أبطال أوروبا.. السر في "المستوى الثاني"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

يتوقع أن تشهد قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2017-2018 التي تجرى الخميس في موناكو، مواجهة بين فرق قوية موزعة على أكثر من مستوى.

وتقام القرعة على هامش الحفل السنوي لجوائز الاتحاد القاري.

ووزعت الأندية المشاركة في القرعة، البالغ عددها 32، على 3 مستويات يضم الأول منها ثمانية فرق أحرزت اللقب في بلدانها، أبرزها ريال مدريد حامل اللقب بطل إسبانيا، ويوفنتوس الايطالي وصيف الموسم الماضي، وبايرن ميونيخ الألماني، وتشلسي الإنجليزي، وموناكو الفرنسي.

ويعد المستوى الثاني قويا جدا، وقد يساهم بقوة في حسم صراعات المجموعات لكونه يضم أندية من قبيل مانشستر يونايتد الإنجليزي (بطل الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ") وغريمه مانشستر سيتي، وبرشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي.

ووزع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الفرق المتأهلة كالآتي:

المستوى الأول: ريال مدريد الإسباني (حامل اللقب)، بايرن ميونيخ الألماني، تشلسي الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي، بنفيكا البرتغالي، موناكو الفرنسي، سبارتاك موسكو الروسي، شاختار دونتسيك الأوكراني.

المستوى الثاني: برشلونة الإسباني، أتلتيكو مدريد الإسباني، باريس سان جرمان الفرنسي، بوروسيا دورتموند الألماني، إشبيلية الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، بورتو البرتغالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي.

المستوى الثالث: نابولي الإيطالي، توتنهام الإنجليزي، بازل السويسري، أولمبياكوس اليوناني، أندرلخت البلجيكي، ليفربول الإنجليزي، روما الإيطالي، بشيكتاش التركي.

المستوى الرابع: سلتيك الاسكتلندي، سسكا موسكو الروسي، أبويل القبرصي، فيينورد روتردام الهولندي، سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ماريبور السلوفيني، قره باخ الأذربيجاني، لايبزيغ الألماني.

وبموجب نظام القرعة، لا يمكن أن يتواجه فريقان من البلد نفسه في دور المجموعات الذي ينطلق في 12 سبتمبر، ويختتم في السادس من ديسبمر.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7068 ثانية