وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 1173 | مشاركات: 0 | 2017-08-24 09:33:47 |

أكليروس أبرشية مار بطرس في سان دييغو يستقبل صاحب السيادة المطران مار عمانوئيل شليطا

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

المركز الكلداني للاعلام

بعد ظهر يوم الأثنين 21 آب أستقبل أكليروس أبرشية مار بطرس في سان دييغو صاحب السيادة المطران مار عمانوئيل شليطا تقدمهم المدبر الرسولي المطران مار شليمون وردوني والمطران مار سرهد يوسب جمو والمطران مار باوي سورو وكهنة كاتدرائية مار بطرس وكنيسة مار ميخا النوهدري ورهبان دير مار يوسف وطلاب سيمنير مار أبا الكبير وأعضاء مجلس الخورنة والعاملين في الكنيسة.
وبعد الأستقبال في مدخل الكاتدرائية دخل الجميع الى الكنيسة وتوجهوا بالترانيم والصلاة أمام المذبح المقدس، ومن ثم رحب المدبر الرسولي المطران شليمون وردوني بمقدم الراعي الجديد للأبرشية الذي كانت قد وجهت الإرادة الرسولية بتعيينه لتسلم مهام عمله كمطران جديد لأبرشية مار بطرس الرسول الكلدانية لجنوب وغرب أميركا. وبعدها عبر المطران مار سرهد يوسب جمو بكلمات الترحيب والثناء والتقدير لمقدم سيادته، وشكر الروح القدس لهذا الأختيار.
ومن ثم وبكلمات معبرة مختصرة شكر سيادة المطران عمانوئيل شليطا الحضور على أستقبالهم هذا قائلاً: إنما جئت هنا لأكون خادماً لكلمة الرب أولاً وخادماً للرعية صغيراً وكبيراً، وسنحاول جهدنا لنجتاز كل المعوقات  وأن نضع كل الخلافات جانباً ونمضي معاً جميعاً بيد واحدة وقلب واحد قدماً! لنكمل مسيرة بناء وخدمة الكنيسة واعلاء شأن أبرشيتنا العزيزة هذه.
بعدها توجه الجميع الى مبنى إدارة الأبرشية وتناول الجميع من مائدة الطعام المعدة لأستقبال سيادة راعي الأبرشية الجديد.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6407 ثانية