مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 1208 | مشاركات: 0 | 2017-08-23 11:04:22 |

حج لجنة العائلة في بغداد بمناسبة الذكرى المئوية الاولى لظهورات عذراء فاطيما – القسم الثاني

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

لجنة العائلة/ ابرشية بغداد

بعد ان اكمل الحجاج حجهم في مدن ايطاليا روما حيث حاضرة الفاتيكان والكاتدرائيات الاربعة ولقائهم مع قداسة البابا فرنسيس في تعليمه العام، وكذلك زاروا كاشا مدينة القديسة ريتا، ومدينة اسيزي مدينة القديس فرنسيس الاسيزي، وكذلك مدينة البندقية حيث قبر الانجيلي مرقس. توجهوا خارج ايطاليا الى مدينة برشلونة الاسبانية لاكمال القسم الثاني من الحج وهو زيارة الامكان المقدسة فيها وبعدها يكملون القسم الثالث والاخير في مدينة فاطيما البرتغالية في مزار العذراء مريم.

اليوم الثامن (الاثنين 7 آب)
ابتدأ الحجاج يومهم بالاحتفال بالقداس الالهي وبعدها توجهوا الى المطار كي يغادروا ايطاليا ويتجهوا الى مدينة برشلونا في اسبانيا.

اليوم التاسع (الثلاثاء 8 آب)
قام الحجاج بزيارة كاتدرائية العائلة المقدسة والتي تم بنائها منذ حوالي 100 سنة وستكتمل بعد 10 سنوات، وقام بتصميمها المهندس العالمي انطونيو كاودي، وتعد من أضخم كنائس أوروبا، تقع في حي ساغرادا فاميليا بمدينة برشلونة، كاتالونيا في إسبانيا. شُرع في بنائها عام 1882، ورغم أن بنائها لم يكتمل إلّا أنها اختيرت سنة 2007 ضمن قائمة كنوز إسبانيا الإثنى عشر.
واحتفل فيها الحجاج بالقداس الاهلي رافعين صلاتهم الى العائلة المقدسة من اجل ان تحفظ العوائل وان يعم السلام في ارجاء الوطن.

اليوم العاشر (الاربعاء 9 آب)
قام الحاج بزيارة مازر للعذراء مريم في جبل مونسيرات الي يقع بقرب مدينة برشلونة في مقاطعة كاتالونيا، وقضوا فيه يوما كاملا متأملين في حياة العذراء مريم ومصلين اليها، واحتفل الحجاج في كابيلا المزار الذي فيه تمثال للعذراء مريم وهي تحمل الطفل يسوع مصنوع من الخشب كان ولا يزال مقصداً لكل الحجاج.

اليوم الحادي عشر (الخميس 10 آب)
انطلق الحجاج برحلة صباحية ومسائية داخل برشلونة للتعرف على اهم معالمها القديمة والتي صممت فنيا على طراز الفن الغوطي، وكذلك للتعرف على اهم معالمها الحديثة.

اليوم الثاني عشر (الجمعة 11 آب)
هذا اليوم صباحه كان مخصصاً كوقت حر للتسوق او لزيارة بعض الاماكن السياحية، وقام اغلب الحجاج بزيارة مركز احواض الاحياء المائية وعند الظهر سافر الحجاج الى مدينة لشبونة في البرتغال.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2941 ثانية