فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      اليوم على شاشة عشتار.. جولة جديدة في الجانب الأيمن من الموصل      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      التقرير الدوري الخامس الصادر في 14/11/2017 عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشان الانتهاكات الحقوقية الوضع التعليمي في سهل نينوى وسنجار وتلعفر للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018      مسرور بارزاني: لن نبقى متفرجين إزاء أوضاع مسيحيي سهل نينوى      التاريخ المسيحي للشرق الذي يريد المتطرفون إلغاءه      التقرير الدوري الثالث الصادر عن منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن مدن وبلدات وقرى سهل نينوى واحوال العائدين اليها      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق      تقرير دولي يحذر.. هكذا سيعود داعش      السفارة الامريكية تنفي تقارير بخصوص توقع وكالة امريكية لزلزال مدمر يضرب العراق وايران      خبير: ترمب يحاول الضغط على العبادي لـ"تقليم أظافر إيران" أو تقليل دورها      بيع "اللوحة الضائعة" للمسيح بوضعية "سالفاتور موندي" لدافينشي بمبلغ خيالي      عقد مونديال روسيا يكتمل بتأهل "الفارس الأخير"
| مشاهدات : 930 | مشاركات: 0 | 2017-08-23 11:04:22 |

حج لجنة العائلة في بغداد بمناسبة الذكرى المئوية الاولى لظهورات عذراء فاطيما – القسم الثاني

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

لجنة العائلة/ ابرشية بغداد

بعد ان اكمل الحجاج حجهم في مدن ايطاليا روما حيث حاضرة الفاتيكان والكاتدرائيات الاربعة ولقائهم مع قداسة البابا فرنسيس في تعليمه العام، وكذلك زاروا كاشا مدينة القديسة ريتا، ومدينة اسيزي مدينة القديس فرنسيس الاسيزي، وكذلك مدينة البندقية حيث قبر الانجيلي مرقس. توجهوا خارج ايطاليا الى مدينة برشلونة الاسبانية لاكمال القسم الثاني من الحج وهو زيارة الامكان المقدسة فيها وبعدها يكملون القسم الثالث والاخير في مدينة فاطيما البرتغالية في مزار العذراء مريم.

اليوم الثامن (الاثنين 7 آب)
ابتدأ الحجاج يومهم بالاحتفال بالقداس الالهي وبعدها توجهوا الى المطار كي يغادروا ايطاليا ويتجهوا الى مدينة برشلونا في اسبانيا.

اليوم التاسع (الثلاثاء 8 آب)
قام الحجاج بزيارة كاتدرائية العائلة المقدسة والتي تم بنائها منذ حوالي 100 سنة وستكتمل بعد 10 سنوات، وقام بتصميمها المهندس العالمي انطونيو كاودي، وتعد من أضخم كنائس أوروبا، تقع في حي ساغرادا فاميليا بمدينة برشلونة، كاتالونيا في إسبانيا. شُرع في بنائها عام 1882، ورغم أن بنائها لم يكتمل إلّا أنها اختيرت سنة 2007 ضمن قائمة كنوز إسبانيا الإثنى عشر.
واحتفل فيها الحجاج بالقداس الاهلي رافعين صلاتهم الى العائلة المقدسة من اجل ان تحفظ العوائل وان يعم السلام في ارجاء الوطن.

اليوم العاشر (الاربعاء 9 آب)
قام الحاج بزيارة مازر للعذراء مريم في جبل مونسيرات الي يقع بقرب مدينة برشلونة في مقاطعة كاتالونيا، وقضوا فيه يوما كاملا متأملين في حياة العذراء مريم ومصلين اليها، واحتفل الحجاج في كابيلا المزار الذي فيه تمثال للعذراء مريم وهي تحمل الطفل يسوع مصنوع من الخشب كان ولا يزال مقصداً لكل الحجاج.

اليوم الحادي عشر (الخميس 10 آب)
انطلق الحجاج برحلة صباحية ومسائية داخل برشلونة للتعرف على اهم معالمها القديمة والتي صممت فنيا على طراز الفن الغوطي، وكذلك للتعرف على اهم معالمها الحديثة.

اليوم الثاني عشر (الجمعة 11 آب)
هذا اليوم صباحه كان مخصصاً كوقت حر للتسوق او لزيارة بعض الاماكن السياحية، وقام اغلب الحجاج بزيارة مركز احواض الاحياء المائية وعند الظهر سافر الحجاج الى مدينة لشبونة في البرتغال.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6738 ثانية