البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 552 | مشاركات: 0 | 2017-08-21 10:03:01 |

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة: لا أنوي تغيير طريقة اللعب

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أعرب المدير الفني لفريق نادى برشلونة، إرنستو فالفيردي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مساء الأحد في افتتاح مشواره بالليغا بهدفين نظيفين أمام ريال بيتيس على ملعب الكامب نو، قائلا: "أسلوب لعب الفريق لم يتغير، بغض النظر عن كيف تلعب داخل الملعب".

وأوضح فالفيردي، خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة: "لا أنوي تغيير الرسم التكتيكي للفريق كثيرا.. ليس هناك فوارق كبيرة بين طريقتي 4-3-3 و4-2-3-1 وهي أمور خاصة أكثر بلوحة المحاضرات قبل المباريات.. فكرتنا لم تتغير كثيرا".

وأضاف المدرب اعتمدت في أول مباراة في الليغا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كـ"مهاجم وهمي" وسيرغي روبرتو كصانع للعب.

وحول الغيابات في الخط الأمامي بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا وإصابة لويس سواريز وغيابه نحو شهر، راهن فالفيردي على إشراك الثنائي جيرارد ديولوفيو وباكو ألكاسير كجناحين.

وأضاف: "في النهاية، وبغض النظر عن الطريقة التي تلعب بها، الأسلوب لم يتغير. نحتاج للاعبين في العمق ليساعدوننا على امتلاك الكرة ونحتاج للعب أكثر في العمق".

وأشاد المدرب بأداء لاعبيه، قائلاً "سيطرنا على المباراة وعانينا قليلا من أجل صناعة المزيد من الفرص منذ البداية، وفي الشوط الثاني الأداء هبط قليلا بسبب الاطمئنان للنتيجة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6098 ثانية