المجلس الشعبي يستقبل وفداً من بحزاني      المجلس الشعبي يلتقى بالسكرتير الاول في السفارة الكندية      المجلس الشعبي يشارك في الحملة الاعلامية لدعم استفتاء استقلال كوردستان في واشنطن      رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم يلتقي البطريرك ساكو      عصمت رجب يلتقي معلمي كوردستان في سهل نينوى ويزور دير مامتى      توقعات بمشاركة الأيزيديين والمسيحيين في استفتاء كوردستان بكثافة      البابا فرنسيس: على المسيحيين أن يصلّوا من أجل حكامهم      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك / سهل نينوى      المجلس الشعبي يلتقي بالسيد جوزيف بننكتون نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي عن العراق في شيكاغو      المجلس الشعبي يشارك في ملتقى الديمقراطية وحق تقرير المصير      البارزاني للمجتمع الدولي: إما البديل الحقيقي خلال ثلاثة أيام أو المضي للإستفتاء      الحكومة العراقية تدعو كوردستان لـ"حوار جدي" قبل الاستفتاء      سليماني قال إنه لن يوقف هجوم الحشد الشعبي على كردستان بعد الآن      اختفاء 50 عراقيا في ألمانيا بعد إنقاذهم من مهربين      الولايات المتحدة تعتزم نشر أسلحة نووية في كوريا الجنوبية      "أزمة شخصية" تهدد سان جيرمان      64 مراقبا دوليا يشرفون على استفتاء كوردستان      العراق.. المحكمة العليا تأمر بإيقاف استفتاء كوردستان      شركة "روزنفت " وحكومة إقليم كوردستان يتفقان على انشاء انبوب لتصدير الغاز الطبيعي      البرلمان العراقي يصوت اليوم على صرف رواتب موظفي نينوى وقرار الدور الثالث وتحسين المعدل
| مشاهدات : 462 | مشاركات: 0 | 2017-08-21 10:03:01 |

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة: لا أنوي تغيير طريقة اللعب

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

أعرب المدير الفني لفريق نادى برشلونة، إرنستو فالفيردي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مساء الأحد في افتتاح مشواره بالليغا بهدفين نظيفين أمام ريال بيتيس على ملعب الكامب نو، قائلا: "أسلوب لعب الفريق لم يتغير، بغض النظر عن كيف تلعب داخل الملعب".

وأوضح فالفيردي، خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة: "لا أنوي تغيير الرسم التكتيكي للفريق كثيرا.. ليس هناك فوارق كبيرة بين طريقتي 4-3-3 و4-2-3-1 وهي أمور خاصة أكثر بلوحة المحاضرات قبل المباريات.. فكرتنا لم تتغير كثيرا".

وأضاف المدرب اعتمدت في أول مباراة في الليغا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كـ"مهاجم وهمي" وسيرغي روبرتو كصانع للعب.

وحول الغيابات في الخط الأمامي بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا وإصابة لويس سواريز وغيابه نحو شهر، راهن فالفيردي على إشراك الثنائي جيرارد ديولوفيو وباكو ألكاسير كجناحين.

وأضاف: "في النهاية، وبغض النظر عن الطريقة التي تلعب بها، الأسلوب لم يتغير. نحتاج للاعبين في العمق ليساعدوننا على امتلاك الكرة ونحتاج للعب أكثر في العمق".

وأشاد المدرب بأداء لاعبيه، قائلاً "سيطرنا على المباراة وعانينا قليلا من أجل صناعة المزيد من الفرص منذ البداية، وفي الشوط الثاني الأداء هبط قليلا بسبب الاطمئنان للنتيجة".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6528 ثانية