المجلس الشعبي يستقبل وفداً من بحزاني      المجلس الشعبي يلتقى بالسكرتير الاول في السفارة الكندية      المجلس الشعبي يشارك في الحملة الاعلامية لدعم استفتاء استقلال كوردستان في واشنطن      رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم يلتقي البطريرك ساكو      عصمت رجب يلتقي معلمي كوردستان في سهل نينوى ويزور دير مامتى      توقعات بمشاركة الأيزيديين والمسيحيين في استفتاء كوردستان بكثافة      البابا فرنسيس: على المسيحيين أن يصلّوا من أجل حكامهم      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك / سهل نينوى      المجلس الشعبي يلتقي بالسيد جوزيف بننكتون نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي عن العراق في شيكاغو      المجلس الشعبي يشارك في ملتقى الديمقراطية وحق تقرير المصير      البارزاني للمجتمع الدولي: إما البديل الحقيقي خلال ثلاثة أيام أو المضي للإستفتاء      الحكومة العراقية تدعو كوردستان لـ"حوار جدي" قبل الاستفتاء      سليماني قال إنه لن يوقف هجوم الحشد الشعبي على كردستان بعد الآن      اختفاء 50 عراقيا في ألمانيا بعد إنقاذهم من مهربين      الولايات المتحدة تعتزم نشر أسلحة نووية في كوريا الجنوبية      "أزمة شخصية" تهدد سان جيرمان      64 مراقبا دوليا يشرفون على استفتاء كوردستان      العراق.. المحكمة العليا تأمر بإيقاف استفتاء كوردستان      شركة "روزنفت " وحكومة إقليم كوردستان يتفقان على انشاء انبوب لتصدير الغاز الطبيعي      البرلمان العراقي يصوت اليوم على صرف رواتب موظفي نينوى وقرار الدور الثالث وتحسين المعدل
| مشاهدات : 468 | مشاركات: 0 | 2017-08-20 11:47:49 |

صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - موقع كووورة/

يسعى نادي برشلونة الإسباني، للتخلص من أحد لاعبيه، قبل نهاية أغسطس/آب الجاري، مع خروجه بصورة نهائية من خطط المدرب الجديد، إرنستو فالفيردي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة ينوي بيع منير الحدادي بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، وحدد مبلغ 20 مليون يورو قيمة صفقة رحيله.

وأوضحت الصحيفة أن ناديي ديبورتيفو لاكورونيا وألافيس يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب، في الوقت الذي يطلبه سامبدوريا الإيطالي، ويضعه الهولندي فرانك دي بوير مدرب كريستال بالاس، ضمن أهدافه للصيف الجاري.

وقضى الحدادي، الموسم الماضي معارا لصفوف فالنسيا الإسباني، إلا أن الخفافيش رفضوا تفعيل بند أحقية الشراء والحصول على اللاعب بمبلغ 12 مليون يورو فقط.

وكان الحدادي قريبا من الانضمام إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي، بصفقة تتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو، إلا أن اللاعب تراجع عن هذه الخطوة في اللحظات الأخيرة.

ويبقى مستقبل الحدادي وأردا توران وتوماس فيرمايلين ودوجلاس بيريرا غامضا حتى الآن، بعد تجاهل فالفيردي لوجودهم وعدم إشراكهم في المباريات الودية خلال الفترة التحضيرية.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3566 ثانية