البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 1042 | مشاركات: 0 | 2017-08-16 10:00:35 |

البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال العذراء مريم في بغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية /

احتفل مساء الثلاثاء 15 اب 2017 غبطة ابينا البطريرك مار لويس ساكو بالقداس الالهي في كنيسة انتقال العذراء مريم في المنصور، عاونه الاباء روبرت سعيد ونشأت توزا وادي صليوا، بحضور جمع من المؤمنين من كافة اطياف الشعب العراقي.
اكد غبطته في موعظته على ان العذراء مريم هي ام الكل بروحيتها وببساطتها ولكل مكونات الشعب العراقي طالبا منها ان تمنح السلام والاستقرار لبلدنا وان العذراء مريم لها خصوصية بالنسبة للمسيحيين والاسلام لانها مذكورة في القران وانها سيدة نساء العالمين وانها ام الايمان وتجمع الكل وان الله اختارها لتلد المسيح بمعجزة ودعا الجميع الى السير على خطاها والاقتداء بها لانها رمز النقاوة والبساطة. وفي النهاية قام غبطته بتكريس مجموعة من الشباب والشابات من اخوية انتقال العذراء مريم.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6279 ثانية