المجلس الشعبي يشارك في قمة كوبنهاغن للديمقراطية والاقتصاد في الدنمارك      حفل تكريم العلامة الالقوشي بنيامين حداد      غبطة البطريرك يونان يحضر رتبة الصلاة والتوبة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي - دير مار أفرام الرغم، الشبانية، المتن، جبل لبنان      أمسية تراتيل Recital بمناسبة عيد البطريركية الكلدانية      توقيع كتاب الشماسة الكاتبة وسن ستو في قاعة كنيسة مار توما الرسول الكلدانية – سيدني      ﺍﻟﺘﻨﺎﻭﻝ ﺍﻷﻭﻝ ﻷﺑﻨﺎﺀ خورنة كويسنجق وأرموطة      التناول الاول في أبرشية كركوك الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من رعية مار مارون في بيونس أيرس بالأرجنتين      أساقفة إيطاليا حول قضية الهجرة: نعتزم ألا نغض الطرف عن ما يحدث      افتتاح المعرض الفني الاول لخمس فنانات في قاعة النادي الثقافي الآشوري / عنكاوا      بغداد تستبعد عشرات المسؤولين الكورد من المتنازع عليها      نينوى تستكمل رسم خريطة بناء آثارها المدمرة التي استهدفها داعش الإرهابي      قانون نيابي يثير غضب العراقيين والمحتجون يتهيأون لـ"موحدة"      جمجمة جندي تلحق بجسده بعد 100 عام      مدرب المنتخب الاولمبي العراقي يوضح وضع الأولمبي وحقيقة تزوير أعمار اللاعبين      رسالة البابا فرنسيس إلى "Equipes Notre Dame" بمناسبة لقائهم السنوي      كوردستان تعلق على احتجاجات العراق وحجب مواقع التواصل      ولاية ألمانية تخطط لمراقبة إسلاميين خطيرين بقسم شرطة خاص      الأزمة الاقتصادية في إيران تقود البلاد نحو الهاوية      الكنيسة الارمنية الكاثوليكية في كومري ارمينيا تستعد لانطلاق لقاء الشبيبة الثاني بعنوان" لا تخافي يا مريم"!
| مشاهدات : 782 | مشاركات: 0 | 2017-08-15 09:31:28 |

العثور على منزل تلاميذ يسوع شمالي فلسطين

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

 يعتقد علماء آثار أن موطن تلاميذ يسوع المسيح، كان يقع على شاطئ شمالي بحيرة “طبريا” في فلسطين.

وصرح علماء الآثار أنهم وجدوا مدينة جولياس الرومانية المفقودة، موطن ثلاثة من تلاميذ السيد المسيح، وهم: بطرس وأندرو وفيليب، ويعتقد الخبراء أن موقع المنزل اكتشف على الشاطئ الشمالي لبحر الجليل في محمية بيثسايدا فالي الطبيعية.

وما يدل على الاكتشاف بشكل رئيسي هو حمام متقدم على الطراز الروماني، وقال الدكتور مردخاي أفيام من كلية كينريت لـ”هآرتس” إن ذلك في حد ذاته يشير إلى وجود مدينة هناك، وليس مجرد قرية صيد.

ويعتقد المؤرخون أن في هذا المكان كانت المدينة التاريخية “يوليادا” التي يحكى عنها في كتاب الإنجيل المقدس. يقول المؤرخ يوسف فلافي، التقارير تفيد بأن فيليب، ابن هيرودس الكبير، سمى المدينة تكريما ليوليا أفغوستا، والدة الإمبراطور تيبريوس، وأكد يوسف أن الإمبراطور حول بيت صيدا من قرية إلى مدينة حقيقية.

بالإضافة إلى ذلك وجد علماء الآثار بقايا الفخار والفسيفساء في شمال بحيرة طبريا، واثنين من القطع النقدية. واحدة مصنوعة من البرونز في أواخر القرن الثاني قبل الميلاد، والثانية من الفضة عليها صورة الإمبراطور نيرون، وفقا لـ “سبوتيك” الروسية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0273 ثانية