وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 656 | مشاركات: 0 | 2017-08-15 09:31:28 |

العثور على منزل تلاميذ يسوع شمالي فلسطين

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

 يعتقد علماء آثار أن موطن تلاميذ يسوع المسيح، كان يقع على شاطئ شمالي بحيرة “طبريا” في فلسطين.

وصرح علماء الآثار أنهم وجدوا مدينة جولياس الرومانية المفقودة، موطن ثلاثة من تلاميذ السيد المسيح، وهم: بطرس وأندرو وفيليب، ويعتقد الخبراء أن موقع المنزل اكتشف على الشاطئ الشمالي لبحر الجليل في محمية بيثسايدا فالي الطبيعية.

وما يدل على الاكتشاف بشكل رئيسي هو حمام متقدم على الطراز الروماني، وقال الدكتور مردخاي أفيام من كلية كينريت لـ”هآرتس” إن ذلك في حد ذاته يشير إلى وجود مدينة هناك، وليس مجرد قرية صيد.

ويعتقد المؤرخون أن في هذا المكان كانت المدينة التاريخية “يوليادا” التي يحكى عنها في كتاب الإنجيل المقدس. يقول المؤرخ يوسف فلافي، التقارير تفيد بأن فيليب، ابن هيرودس الكبير، سمى المدينة تكريما ليوليا أفغوستا، والدة الإمبراطور تيبريوس، وأكد يوسف أن الإمبراطور حول بيت صيدا من قرية إلى مدينة حقيقية.

بالإضافة إلى ذلك وجد علماء الآثار بقايا الفخار والفسيفساء في شمال بحيرة طبريا، واثنين من القطع النقدية. واحدة مصنوعة من البرونز في أواخر القرن الثاني قبل الميلاد، والثانية من الفضة عليها صورة الإمبراطور نيرون، وفقا لـ “سبوتيك” الروسية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4006 ثانية