البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      منظمة دعم وتنمية الشباب في إقليم كوردستان تقيم ندوة تحت شعار (حماية الشباب ومكافحة الجريمة) / عنكاوا      البطريرك ساكو يزور ابرشية ترشور في ولاية كيرالا الهندية ويحتفل بالقداس في الكاتدرائية      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنتظم في مشروع عالمي عن "الادارة متعددة المستويات للهجرة الجماعية في اوربا وغيرها"      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في مقر الأمم المتحدة الرئيسي بولاية نيويورك      سيادة المطران مار نيقوديموس داوود متي شرف يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري      البطريرك ساكو والأساقفة المرافقون له يحضرون الجلسة الصباحية لسينودس كنيسة الملابار ويشاركون في احتفالاتهم      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟      مصدر: بدر والعصائب ينسحبان من ائتلاف نصر العراق      مجلس الكنائس العالمي في زيارة راعوية ’تاريخية‘ إلى الصين
| مشاهدات : 559 | مشاركات: 0 | 2017-08-14 09:48:49 |

رونالدو يتصدر العناوين بعد موقعة القمة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز/

أحرز كريستيانو رونالدو هدفا رائعا ثم تلقى بطاقة حمراء بسبب طريقة احتفاله وادعاء السقوط في فوز ريال مدريد 3-1 على برشلونة في مباراة مشتعلة بذهاب كأس السوبر الأسبانية لكرة القدم يوم الأحد.

وسجل جيرار بيكي في مرمى فريقه في بداية الشوط الثاني ليمنح ريال المقدمة في المواجهة الافتتاحية للموسم بين بطلي الدوري والكأس في أسبانيا رغم أن ليونيل ميسي بدا أنه أنقذ ماء وجه الفريق الكتالوني بالتسجيل من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 77 بعد مخالفة ضد لويس سواريز.

وهز البديل رونالدو الشباك بهدف مذهل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد ثلاث دقائق أخرى ليعيد التقدم لبطل أسبانيا واوروبا ثم حصل على إنذار بسبب خلع قميصه وتقليد احتفال ميسي باستاد سانتياجو برنابيو في آخر مواجهة بين الفريقين في أبريل.

وحصل رونالدو على بطاقة صفراء أخرى بعد لحظات بسبب ادعاء السقوط في محاولة للحصول على ركلة جزاء وسيغيب عن لقاء الإياب باستاد برنابيو يوم الأربعاء القادم.

لكن ماركو أسينسيو لاعب منتخب أسبانيا وسع تقدم ريال بعدما أطلق تسديدة استقرت في الشباك من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6536 ثانية