وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 426 | مشاركات: 0 | 2017-08-13 10:54:13 |

اسعار لاعبي كرة القدم .. جنون وأرقام خيالية

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

بات الموسم الحالي في ملاعب كرة القدم الاقرب ليكون الاكثر جنونا في تاريخ كرة القدم، فاسعار اللاعبين شيء لا يصدق، ولاعبين مستوياتهم بسيطة جدا ولكن الاسعار وصلت ارقاما عالية.

بول بوجبا تم بيعه الصيف الماضي بـ 120 مليون يورو، فيما بيع نيمار بـ 222 مليون يورو بخلاف العمولات، وهذا المبلغ ربما يبرر كونه كسر عقدا للاعب ولكن هو فلكي تماما ولا يعقل، أما موراتا البديل والبديل كذلك في تشيلسي بيع بـ 80 مليون يورو.

اللاعب لوكاكو الذي لا يمتلك أي مقومات ومهارات للتهديف الا انه بيع بـ 80 مليون يورو، وحاليا مطلوب مبلغا فلكيا في كل من ديمبلي بـ 150 مليون يورو ومبابي بـ 180 مليون يورو، ووهذا السعر جاء رغم ان اللاعبين لم يحملا دوري الابطال ولم يسجلا في النهائي ولم يلعبا في دوريات كبيرة مثل الانجليزي او الاسباني واسعارها وصلت لهذا الحد .

في الطرف المقابل و على سبيل المثال اسينسيو لاعب ريال مدريد سجل في السوبر الاوروبي وفي الليغا وفي نهائي الابطال وضد نوير وضد بوفون و لم يتم نفخه الى هذا الحد ولم يصل سعرة الى 100 مليون والاكثر من ذلك لم يقدم له أي عرض ،والسؤال المطروح ما هو السعر الحقيقي لميسي ورنالدو اللذان يسجلان 70 هدفا في كل موسم، وما هو السعر الحقيقي لهذا الشاب الاسباني اسينسيو الذي وضع بصمات قوية في اول موسم له مع ريال مدريد وهو بديل وليس اساسيا، الاجابة على هذا السؤال تبين حجم الجنون في اسعار اللاعبين الحالية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3275 ثانية