منظمة الرسل الصغار تنشر تقريرها حول الاوضاع التي يمرّ بها أهالي سهل نينوى      المطران الدكتور مار يوسف توما والوفد المرافق له يزور جامعة الموصل ويلتقي بالطلاب المسيحيين والإيزيديين والمسلمين الذي كانوا في ضيافة ابرشية كركوك      وفد قيادي من معهد الولايات المتحدة الامريكية للسلام بمعية السيد وليم وردا يزور مناطق في سهل نينوى      الرئيس عون بعد زيارته كنيسة سيدة النجاة في بغداد: لم نرَ سابقاً جريمة إرهابية تطال المؤمنين وهم يؤدون الصلاة      ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الأمم المتحدة: ينبغي رفع الحظر على الرحلات الدولية بمطارات كوردستان ودفع رواتب موظفي الإقليم      ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج      اطلاق مشروع بناء ساعة تعمل 10 آلاف سنة دون توقف      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل
| مشاهدات : 548 | مشاركات: 0 | 2017-08-12 10:27:24 |

الأرقام ترجح كفة ميسي على رونالدو قبل كلاسيكو السوبر الإسباني

 

عشتار تيفي كوم - اين/

ستكون الأضواء مسلطة على مباراة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم غداً الأحد، والتي ستجمع بين فريقي برشلونة "بطل الكأس" وريال مدريد "بطل الدوري" على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولا يختلف اثنان على أن اللاعبين دائماً ما يسعيان بشتى الطرق لإظهار كافة إمكانياتهما الفنية من أجل التتويج بالبطولات والألقاب، خاصة وأن الصراع بينهما على صفيح ساخن سواء على صعيد البطولات أو الأرقام القياسية.
فالأرجنتيني ميسي لم يستطع هز شباك مدريد في "الكامب نو" من بعد مباراة أكتوبر/ تشرين الأول 2012، حيث ظل بعيداً عن التسجيل في لقاءات الكلاسيكو بمعقل الفريق الكتالوني مدة 1771 يوماً.

وتمكن ميسي من تسجيل 12 هدفاً في مباريات السوبر من بينها خمسة أهداف في مرمى الملكي، كما أنه شارك في 15 مباراة بالسوبر ولعب 1194 دقيقة، وصنع أربع تمريرات حاسمة.
وزار "البرغوث" الأرجنتيني شباك ثلاث فرق خلال مباريات السوبر وهي ريال مدريد وإشبيلية وأتليتك بيلباو، بينما فشل في التسجيل في مرمى فريقين هما أتليتكو مدريد وإسبانيول.
ونجح النجم الأرجنتيني في التتويج بالسوبر الإسباني ست مرات، بينما خسر اللقب في مناسبتين فقط، ولم يحصل على أي بطاقة ملونة سواء صفراء أو حمراء في مباريات كأس السوبر.
ومنذ تواجد ميسي في صفوف برشلونة عام 2004 سجل 507 أهداف في مختلف المسابقات التي شارك فيها الفريق الكتالوني، بالإضافة إلى تتويجه بالعديد من البطولات والألقاب.

وبخلاف فوزه بالسوبر الإسباني ست مرات، نجح ميسي في التتويج بلقب الدوري الإسباني 8 مرات، وكأس الملك 5 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بإجمالي 3 مرات لكل منهما.
أما بالنسبة لرونالدو فقد تمكن من تسجيل 3 أهداف في مباريات السوبر جميعها في مرمى برشلونة، كما أنه شارك في ست مباراة بالسوبر ولعب 448 دقيقة، ولم يصنع أي تمريرة حاسمة.
وزار النجم البرتغالي شباك فريق واحد خلال مباريات السوبر وهو برشلونة، كما فشل في التسجيل في مرمى فريق واحد وهو أتليتكو مدريد.

ونجح رونالدو في التتويج بالسوبر الإسباني مرة واحدة، بينما خسر اللقب في مناسبتين، وحصل على بطاقتين صفراوتين في مباريات كأس السوبر.
ومنذ تواجد رونالدو في صفوف ريال مدريد عام 2009 سجل 406 أهداف في مختلف المسابقات التي شارك فيها الريال، بالإضافة إلى تتويجه بالعديد من البطولات والألقاب.
وإلى جانب فوزه بالسوبر الإسباني مرة واحدة، نجح رونالدو في التتويج بلقب الدوري الإسباني "الليغا" وكأس الملك وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بإجمالي مرتين في كل منها، بينما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4322 ثانية