المرصد الآشوري : تنظيم داعش يعدم مواطنين مسيحيين من مدينة القريتين في ريف حمص      المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      عامر شمعون آمر قوات حراسات سهل نينوى : قواتنا على اتم الأستعداد لحماية بلدات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في سهل نينوى      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      جون أنور هداية رئيس حركة تجمع السريان يزور مستشفى الحمدانية العام - بغديدا      توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د.هانريخ بدفورد ستروم      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      أبناء النهرين يستقبل وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطَكستا)      مجلس أمن إقليم كوردستان: العراق يواصل حشد قواته حول الإقليم      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل
| مشاهدات : 1022 | مشاركات: 0 | 2017-08-09 09:34:41 |

الرئيس العراقي فؤاد معصوم يطالب بمضاعفة حماية المسيحيين والصابئة وترميم دور عبادتهم في العراق

 

عشتار تيفي كوم - البغدادية نيوز/

طالب رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، يوم الثلاثاء، بمضاعفة حماية المسيحيين والصابئة وترميم دور عبادتهم في العراق.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية ان”معصوم التقى وفد لجنة حل النزاعات العشائرية في محافظة البصرة ضم عددا من شيوخ عشائر ووجهاء المحافظة من برئاسة رئيس اللجنة يعرب المحمداوي وحضور ممثلين عن المكونين المسيحي والصابئي في المحافظة”.

وأكد معصوم بحسب البيان أهمية تعزيز السلم الأهلي وتمتين روابط المجتمع من خلال الحث على نبذ الافكار البالية التي تقف عائقا في تطوير البلاد في كافة المجالات، فضلا عن دورها في تمتين الجبهة الداخلية والتماسك المجتمعي الذي يعزز القانون ويرسخ سلطة الدولة ويحفظ حقوق الجميع”.

وشدد على”ضرورة حشد جميع الامكانيات في مقارعة الارهاب الذي يحاول النيل من وحدة المجتمع العراقي، والحيلولة دون استنزاف الطاقات البشرية والموارد المالية وتسخيرها في اعادة الاعمار والبناء”.

وطالب معصوم بـ”الاهتمام المضاعف بحماية كافة المكونات وتشجعيها على عدم الهجرة من مناطقها الاصلية والتاريخية في اشارة الى المسيحيين والصابئة وسواهم وترميم كافة دور العبادة والمواقع التاريخية وتطويرها”.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3444 ثانية