قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب      وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء      فيديو.. نيمار داخل الثلاجة بـ 157 تحت الصفر      الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر      هذه المعالم لن تراها في أميركا مجدداً.. لعنة "شارلوتسفيل" تطارد رموز الحرب الأهلية وإليك قائمة الأماكن المستهدفة      "خلية برشلونة" خططت لارتكاب مجزرة باسطوانات غاز      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق
| مشاهدات : 921 | مشاركات: 0 | 2017-08-09 09:34:41 |

الرئيس العراقي فؤاد معصوم يطالب بمضاعفة حماية المسيحيين والصابئة وترميم دور عبادتهم في العراق

 

عشتار تيفي كوم - البغدادية نيوز/

طالب رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، يوم الثلاثاء، بمضاعفة حماية المسيحيين والصابئة وترميم دور عبادتهم في العراق.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية ان”معصوم التقى وفد لجنة حل النزاعات العشائرية في محافظة البصرة ضم عددا من شيوخ عشائر ووجهاء المحافظة من برئاسة رئيس اللجنة يعرب المحمداوي وحضور ممثلين عن المكونين المسيحي والصابئي في المحافظة”.

وأكد معصوم بحسب البيان أهمية تعزيز السلم الأهلي وتمتين روابط المجتمع من خلال الحث على نبذ الافكار البالية التي تقف عائقا في تطوير البلاد في كافة المجالات، فضلا عن دورها في تمتين الجبهة الداخلية والتماسك المجتمعي الذي يعزز القانون ويرسخ سلطة الدولة ويحفظ حقوق الجميع”.

وشدد على”ضرورة حشد جميع الامكانيات في مقارعة الارهاب الذي يحاول النيل من وحدة المجتمع العراقي، والحيلولة دون استنزاف الطاقات البشرية والموارد المالية وتسخيرها في اعادة الاعمار والبناء”.

وطالب معصوم بـ”الاهتمام المضاعف بحماية كافة المكونات وتشجعيها على عدم الهجرة من مناطقها الاصلية والتاريخية في اشارة الى المسيحيين والصابئة وسواهم وترميم كافة دور العبادة والمواقع التاريخية وتطويرها”.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3076 ثانية