المرصد الآشوري : تنظيم داعش يعدم مواطنين مسيحيين من مدينة القريتين في ريف حمص      المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      عامر شمعون آمر قوات حراسات سهل نينوى : قواتنا على اتم الأستعداد لحماية بلدات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في سهل نينوى      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      جون أنور هداية رئيس حركة تجمع السريان يزور مستشفى الحمدانية العام - بغديدا      توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د.هانريخ بدفورد ستروم      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      أبناء النهرين يستقبل وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطَكستا)      مجلس أمن إقليم كوردستان: العراق يواصل حشد قواته حول الإقليم      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل
| مشاهدات : 899 | مشاركات: 0 | 2017-08-09 09:33:27 |

الأمانة العامة لمجلس الوزراء / دائرة المنظمات غير الحكومية تكرم منظمة حمورابي لحقوق الانسان على تقريرها السنوي عن أوضاع حقوق الانسان في العراق لعام 2016

 

عشتار تيفي كوم/

.السيد محمد التميمي مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية يقدم كتاب الشكر والتقدير الى السيدة باسكال وردا رئيسة المنظمة.

.التقرير عكس مستوى رائع من الموضوعية والمهنية بمنهجية قانونية وعلمية ميدانية.

.السيد محمد طاهر التميمي يثني على جهود حمورابي وكوادرها ودورهم في تعزيز حقوق الانسان.

قدمت الأمانة العامة لمجلس الوزراء/ دائرة المنظمات غير الحكومية يوم 8/8/2017 ، كتاب شكر وتقدير لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان تكريما لجهودها الإنسانية، مهنئة إياها على مستوى الاعداد الرائع لتقريرها السنوي الذي تناول أوضاع حقوق الانسان في العراق لعام 2016 ، لما تضمنه من الموضوعية والمهنية في الإعداد .

كما وجهت بالشكر والتقدير لكل من ساهم في اخراج التقرير السنوي بهذا المستوى ، متمنية لمنظمة حمورابي التوفيق في تحقيق اهدافها الانسانية خدمة للعراق، كما أكدت دائرة المنظمات غير الحكومية على أهمية متابعة الجهات ذات العلاقة التوصيات والملاحظات التي جاءت في التقرير والعمل على اتخاذ الإجراءات الكفيلة لمعالجة الظواهر السلبية التي تضمنها التقرير.

كما اثنت دائرة المنظمات غير الحكومية على المنهج العلمي الذي اعتمدته المنظمة في إعداد التقرير وتبنيها المنهج القانوني والمنهج التحليلي الوصفي في متابعة الظواهر والقوانين واعتماد الأسلوب الميداني في متابعة اوضاع النازحين والمهجرين قسرا وانتهاكات حقوق الانسان في مناطق مختلفة من العراق.

وقد قدم السيد محمد طاهر التميمي مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية كتاب الشكر والتقدير الى السيدة باسكال وردا رئيسة المنظمة وبحضور السيد وليم وردا مسؤول العلاقات العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان ، وقد اثنى السيد التميمي خلال تقديمه كتاب الشكر والتقدير على الدور الذي تضطلع به منظمة حمورابي لحقوق الانسان ، ليس فقط في رصد وتوثيق انتهاكات حقوق الانسان بل على حرصها ونهجها في تقديم المقترحات والمعالجات من اجل بناء الوطن واحترام كرامة الانسان.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6395 ثانية