قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      نشاطات المديرية العامة للدراسة السريانية لمنتصف شهر اب      وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء      فيديو.. نيمار داخل الثلاجة بـ 157 تحت الصفر      الحشد الشعبي يتحرك باتجاه تلعفر مع قرب ساعة الصفر      هذه المعالم لن تراها في أميركا مجدداً.. لعنة "شارلوتسفيل" تطارد رموز الحرب الأهلية وإليك قائمة الأماكن المستهدفة      "خلية برشلونة" خططت لارتكاب مجزرة باسطوانات غاز      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق
| مشاهدات : 815 | مشاركات: 0 | 2017-08-09 09:33:27 |

الأمانة العامة لمجلس الوزراء / دائرة المنظمات غير الحكومية تكرم منظمة حمورابي لحقوق الانسان على تقريرها السنوي عن أوضاع حقوق الانسان في العراق لعام 2016

 

عشتار تيفي كوم/

.السيد محمد التميمي مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية يقدم كتاب الشكر والتقدير الى السيدة باسكال وردا رئيسة المنظمة.

.التقرير عكس مستوى رائع من الموضوعية والمهنية بمنهجية قانونية وعلمية ميدانية.

.السيد محمد طاهر التميمي يثني على جهود حمورابي وكوادرها ودورهم في تعزيز حقوق الانسان.

قدمت الأمانة العامة لمجلس الوزراء/ دائرة المنظمات غير الحكومية يوم 8/8/2017 ، كتاب شكر وتقدير لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان تكريما لجهودها الإنسانية، مهنئة إياها على مستوى الاعداد الرائع لتقريرها السنوي الذي تناول أوضاع حقوق الانسان في العراق لعام 2016 ، لما تضمنه من الموضوعية والمهنية في الإعداد .

كما وجهت بالشكر والتقدير لكل من ساهم في اخراج التقرير السنوي بهذا المستوى ، متمنية لمنظمة حمورابي التوفيق في تحقيق اهدافها الانسانية خدمة للعراق، كما أكدت دائرة المنظمات غير الحكومية على أهمية متابعة الجهات ذات العلاقة التوصيات والملاحظات التي جاءت في التقرير والعمل على اتخاذ الإجراءات الكفيلة لمعالجة الظواهر السلبية التي تضمنها التقرير.

كما اثنت دائرة المنظمات غير الحكومية على المنهج العلمي الذي اعتمدته المنظمة في إعداد التقرير وتبنيها المنهج القانوني والمنهج التحليلي الوصفي في متابعة الظواهر والقوانين واعتماد الأسلوب الميداني في متابعة اوضاع النازحين والمهجرين قسرا وانتهاكات حقوق الانسان في مناطق مختلفة من العراق.

وقد قدم السيد محمد طاهر التميمي مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية كتاب الشكر والتقدير الى السيدة باسكال وردا رئيسة المنظمة وبحضور السيد وليم وردا مسؤول العلاقات العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان ، وقد اثنى السيد التميمي خلال تقديمه كتاب الشكر والتقدير على الدور الذي تضطلع به منظمة حمورابي لحقوق الانسان ، ليس فقط في رصد وتوثيق انتهاكات حقوق الانسان بل على حرصها ونهجها في تقديم المقترحات والمعالجات من اجل بناء الوطن واحترام كرامة الانسان.

 









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5173 ثانية