في أول نشاط ثقافي لمدينة محررة : شكرا لأدباء نينوى , وعذرا لمثقفي بغديدا      النائب رائد اسحق: وزارة التعليم العالي توافق على استمرار استضافة الطلبة النازحين في الجامعات بغض النظر عن المدة      البطريرك ساكو يزور رئيس الجمهورية ويوجه نداء إلى القيادات العراقية      اثر لقاء قائد الجيش اللبناني حبيب افرام: الجيش ضمانة الوطن      الدراسة السريانية تشارك في حفل وزارة التربية بذكرى الاستفتاء على الدستور العراقي الدائم      المجلس القومي الكلداني يستقبل وفد المنظمة الآثورية الديمقراطية ( مطكستا )      النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة      دعما للعائدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان توزع (230 ) سلة غذائية في بلدة كرمليس      30 دولة تشارك في مؤتمر المجر حول اضطهاد المسيحيين في الشرق اليوم      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس      العراق يصدر أمرا باعتقال نائب رئيس كردستان      إنجاز أوروبي جديد لميسي      ملا بختيار يعلن رفض الادارتين ويحذر من خطر “كبير” على كوردستان      خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة"      كوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوك      حقائق مثيرة للاهتمام حول أشياء نستعملها يوميًا!      رونالدو يغرد منفرداً في دوري الأبطال ويمارس هوايته المفضلة      مصر تحيل قاتل القس سمعان شحاته إلى المحاكمة الجنائية      نص رسالة رئيس إقليم كوردستان التي وجهها إلى الرأي العام في كوردستان والعراق والعالم      العراق: 100 بليون دولار كلفة إعمار المناطق المحررة
| مشاهدات : 525 | مشاركات: 0 | 2017-08-08 12:14:54 |

وضع "غير مألوف" لرونالدو قبل موقعة السوبر الأوروبي

 

عشتار تيفي كوم - msn/

اختتم فريقا ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي استعدادهما للمواجهة المرتقبة على كأس السوبر الأوروبي بملعب "فيليب الثاني" في العاصمة المقدونية، سكوبيه، الثلاثاء.

ووصل مانشستر يونايتد للمباراة حاملا للقب الدوري الأوروبي، بعد انتصاره على أياكس الهولندي بهدفين نظيفين، في 24 مايو الماضي، بينما حقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا، بالتغلب على يوفنتوس الإيطالي 4-1 في 3 يونيو الماضي.

وسبق لريال مدريد أن خاض مباراة السوبر الأوروبي 5 مرات، في الأعوام 1998 و2000 و2002 و2014 و2016، وتوج بلقب البطولة 3 مرات، بينما شارك مانشستر يونايتد في 3 نسخ لكأس السوبر الأوروبي، أعوام 1991 و1999 و2008، وظفر باللقب مرة واحدة.

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قائمة الفريق، التي ستخوض اللقاء السوبر الأوبي، وشهدت ضم جميع اللاعبين بالإضافة لنجم الفريق كريستيانو رونالدو.

وكانت جميع التقارير تؤكد غياب رونالدو عن مباراة السوبر الأوروبي، كونه عاد إلى التدريبات قبل يومين فقط، بعد مشاركته في بطولة كأس القارات 2017.

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن الهدف من استدعاء رونالدو معنوي بحت، فاللاعب لن يكون قادرا على خوض المباراة، كونه لم يستعد بعد لياقته بشكل كامل.

وعلى الجانب الآخر، سيفتقد مانشستر خدمات ثنائي الدفاع إيريك بيلي وفيل جونز بسبب الإيقاف، ليصبح الطريق ممهدا أمام مشاركة المدافع المنضم حديثا فيكتور ليندلوف.

وإلى جانب ليندلوف، يتوقع أن يعتمد مدرب الشياطين الحمر، البرتغالي جوزيه مورينيو، على مهاجمه الجديد، البلجيكي روميلو لوكاكو، ولاعب الوسط نيمانيا ماتيتش.

وستحمل مواجهة الريال طابعا خاصا لمورينيو، لأنه سيخوض أول لقاء رسمي ضد فريقه السابق ريال مدريد منذ رحيله عام 2013.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الميرنغي واليوناتيد، كانت ودية، الشهر الماضي في كاليفورنيا، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3678 ثانية