وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 460 | مشاركات: 0 | 2017-08-08 12:14:54 |

وضع "غير مألوف" لرونالدو قبل موقعة السوبر الأوروبي

 

عشتار تيفي كوم - msn/

اختتم فريقا ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي استعدادهما للمواجهة المرتقبة على كأس السوبر الأوروبي بملعب "فيليب الثاني" في العاصمة المقدونية، سكوبيه، الثلاثاء.

ووصل مانشستر يونايتد للمباراة حاملا للقب الدوري الأوروبي، بعد انتصاره على أياكس الهولندي بهدفين نظيفين، في 24 مايو الماضي، بينما حقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا، بالتغلب على يوفنتوس الإيطالي 4-1 في 3 يونيو الماضي.

وسبق لريال مدريد أن خاض مباراة السوبر الأوروبي 5 مرات، في الأعوام 1998 و2000 و2002 و2014 و2016، وتوج بلقب البطولة 3 مرات، بينما شارك مانشستر يونايتد في 3 نسخ لكأس السوبر الأوروبي، أعوام 1991 و1999 و2008، وظفر باللقب مرة واحدة.

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قائمة الفريق، التي ستخوض اللقاء السوبر الأوبي، وشهدت ضم جميع اللاعبين بالإضافة لنجم الفريق كريستيانو رونالدو.

وكانت جميع التقارير تؤكد غياب رونالدو عن مباراة السوبر الأوروبي، كونه عاد إلى التدريبات قبل يومين فقط، بعد مشاركته في بطولة كأس القارات 2017.

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن الهدف من استدعاء رونالدو معنوي بحت، فاللاعب لن يكون قادرا على خوض المباراة، كونه لم يستعد بعد لياقته بشكل كامل.

وعلى الجانب الآخر، سيفتقد مانشستر خدمات ثنائي الدفاع إيريك بيلي وفيل جونز بسبب الإيقاف، ليصبح الطريق ممهدا أمام مشاركة المدافع المنضم حديثا فيكتور ليندلوف.

وإلى جانب ليندلوف، يتوقع أن يعتمد مدرب الشياطين الحمر، البرتغالي جوزيه مورينيو، على مهاجمه الجديد، البلجيكي روميلو لوكاكو، ولاعب الوسط نيمانيا ماتيتش.

وستحمل مواجهة الريال طابعا خاصا لمورينيو، لأنه سيخوض أول لقاء رسمي ضد فريقه السابق ريال مدريد منذ رحيله عام 2013.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الميرنغي واليوناتيد، كانت ودية، الشهر الماضي في كاليفورنيا، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6603 ثانية