كنيسة أم النور تحتفل بقداس التناول الاحتفالي لكوكبة من ابناء الابرشية      كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      الرئيس البارزاني: تأجيل الاستفتاء غير وارد على الإطلاق      القوات العراقية تستعيد "العبرة" على مشارف تلعفر      وثائق: داعش يملك شركات بريطانية      صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك ساكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟
| مشاهدات : 517 | مشاركات: 0 | 2017-08-05 17:53:52 |

العبادي: الحشد الشعبي خاضع لقيادة الدولة ولن يحلّ

 

عشتارتيفي كوم- المسلة/

 

جدد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، السبت، تأكيده على أن الحشد الشعبي يخضع لقيادة الدولة العراقية والمرجعية الدينية في النجف، متعهدا بعدم حلّه.

وقال العبادي في كلمة ألقاها خلال مؤتمر "فتوى الجهاد والنصر" الذي عقد اليوم السبت في بغداد، إن "الحشد الشعبي تحت قيادة المرجعية والدولة وهو للعراق ولن يحل"، لافتا إلى أن "هناك إصرارا على مشاركة الجميع بعمليات التحرير".

وأضاف العبادي أن "النصر للجميع ولا يجوز لأحد احتكاره"، مؤكدا أن "علينا رعاية عائلات الشهداء وتشكيل لجان لزيارتهم، لأن النصر على داعش تحقق بوقوف وتكاتف جميع العراقيين".

وتابع أن "العراق كسر شوكة داعش بتحريره الموصل والاستعدادات جارية لتحرير قضاء تلعفر"، مشيرا إلى أن "المرحلة المقبلة بعد تحرير الأرض ستكون هناك معركة وحدة الكلمة".

وأشار العبادي إلى أن "تلعفر سيحرره جميع القوات التي حررت جرف النصر وتكريت والفلوجة والموصل وسيكون الحشد الشعبي من ضمنها". واضاف ان "العراق باقٍ ومنتصر وقد تعاون العراقيون جميعاً بقطع رأس الأفعى في الموصل وهذا إنجاز كبير ينظر اليه العالم بإعجاب"، مشددا بالقول "أنتصرنا بوحدتنا وقوتنا كما سننتصر بإرجاع النازحين لمناطقهم".

وأكد العبادي على ان "الشعب العراقي مستعد للعطاء وهذا ما شاهدناه من خلال الفتوى المباركة لذلك تحقق النصر"، لافتا الى انه "اليوم بدأت تظهر رؤوس لم نكن نراها من قبل خصوصاً في الفلوجة"، متساءلا "أين كانوا هؤلاء عندما كنا نقاتل لتحرير الفلوجة؟".

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6987 ثانية